ONE SHOTE

4K 140 68
                                    

تجاهلو الأخطاء الإملائية.

أستمتعو.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لَيَسِآ مًآنِوٌبًآنِ ذِآتٌ 27 عٌآمً سِيَدٍةّ أعٌمًآلَ مًشُهّوٌرةّ بًآردٍةّ وٌقُآسِيَةّ جّدٍآ.

جّيَنِيَ کْيَمً ذِآتٌ 24 عٌآمً تٌضطِر لَلَعٌمًلَ فُيَ کْــ رآقُصّةّ تٌعٌريَ.
• • •

دٍآخِلَ مًکْتٌبً فُخِمً تٌجّلَسِ هّذِيَ آلَفُتٌآةّ ذِآتٌ آلَجّسِدٍ آلَمًمًشُوٌقُ وٌآلَجّمًآلَ آلَخِلَآبً تٌعٌمًلَ عٌلَﮯ عٌدٍةّ أوٌرآقُ بًيَنِمًآ تٌحًتٌسِيَ قُهّوٌتٌهّآ آلَسِوٌدٍآء.

طِرقُ آلَبًآبً طِرقُتٌيَنِ ، نِظُرتٌ لَيَسِآ إتٌجّآهّ آلَبًآبً بًنِتٌظُآر أحًدٍهّمً حًتٌﮯ يَدٍخِلَ.

فُتٌحً آلَبًآبً وٌدٍخِلَتٌ صّدٍيَقُتٌهّآ آلَمًقُربًةّ روٌزٍيَ وٌعٌلَﮯ وٌمًحًيَآهّآ أبًتٌسِآمًةّ لَطِيَفُةّ وٌجّمًيَلَةّ جّدٍآ.

" مًرحًبًآ لَيَلَيَ "

قُآلَتٌ روٌزٍيَ ثًمً جّلَسِتٌ عٌلَﮯ آلَأريَکْةّ آلَجّلَدٍيَةّ آلَتٌيَ أمًآمً مًکْتٌبً لَيَسِآ.

" لَقُدٍ أخِبًرتٌکْ کْثًيَرآ أنِ لَآ تٌقُوٌلَيَ لَيَ لَيَلَيَ صّحًيَحً؟ "

سِألَتٌ لَيَسِآ بًبًروٌدٍ قُآتٌلَ.

" صّحًيَحً لَيَلَيَ لَکْنِيَ أحًبً هّذِآ آلَأسِمً "

قُآلَتٌ روٌزٍيَ لَتٌتٌنِهّدٍ لَيَسِآ بًقُلَةّ حًيَلَةّ.

" حًسِنِآ آلَآنِ آلَيَوٌمً قُمًنِآ بًحًجّزٍ طِآوٌلَةّ فُيَ آلَمًلَهّﮯ لَقُدٍ أخِبًرتٌنِيَ صّدٍيَقُتٌيَ أنِ هّنِآکْ رآقُصّةّ تٌعٌريَ جدٍيَدٍةّ لَذِآ مًآ رأيَکْ هّلَ سِتٌذِهّبًيَنِ؟ "

" لَآ . . لَدٍيَ أعٌمًآلَ کْثًيَرةّ عٌلَيَ آلَقُيَآمً بًهّآ "

" هّيَآ لَيَسِآ أجّلَيَ عٌمًلَکْ وٌدٍعٌيَنِآ نِذِهّبً إلَﮯ هّنِآکْ ألَآ تٌوٌدٍيَنِ رؤيَةّ هّذِيَ آلَرآقُصّةّ آلَجّدٍيَدٍةّ؟ "

سِألَتٌ روٌزٍيَ ثًمً غُمًزٍتٌ لَهّآ.

"حًسِنِآ سِأحًآوٌلَ "

" فُيَ آلَمًسِآء سِآتٌيَ لَمًنِزٍلَکْ وٌنِذِهّبً مًعٌا وٌسِتٌأتٌيَ مًعٌيَ جّيَسِوٌ أيَضآ "

" حًسِنِآ هّذِآ جّيَدٍ "
. .

کْآنِتٌ لَيَسِآ آلَآنِ تٌقُوٌمً بًــ إرتٌدٍآء مًلَآبًسِهّآ حًتٌﮯ تٌذِهّبً مًعٌ روٌزٍيَ وٌجّيَسِوٌ لَلَمًلَهّﮯ.

🎉 لقد انتهيت من قراءة رَآقِـصَـتِـيْ آلَـمُـثِـيْـرَةْ/jenlisa 🎉
رَآقِـصَـتِـيْ آلَـمُـثِـيْـرَةْ/jenlisaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن