غيرة و غضب 🎀

1K 35 4
                                    

ليراها مع حارس ليشتعل غضب و غيرة ليذهب إليها مسرعا ثم يقوم بجرها لداخل القصر تحت ترجياتها ليتركها لأنه آلمها في يدها بشدة لتردف أتركني أيها العاهر عندما قالت هذه الكلمة لم تعلم كيف خرجت من فمها ليقوم بصفعها و يردف لا يجود عاهرة هنا غيرك لتبدأ في البكاء وتحاول أن تفلت من قبضته ولكن لا جدوى ليجرها لغرفتها ويقفل عليها الباب بالمفتاح لترمي بجسدها على السرير وتطلق العنان لدموعها لتبدأ تبكي بحرقة فهي لم تراه يوما بهذا الشكل المخيف بعد دقائق لتغفو وسط تفكيرها ...
                         الصباح 🌅
ليستيقض و يقوم بروتينه و يفكر كيف اسطاع أن يعاملها بتلك الطريقة بعد 15 ساعة نزل ولم يجد أحد بدأ يبحث عنها إلى أن تذكر أنه قد قام بإغلاق الباب عليها ليتجه إلى باب الغرفة ليسمع شهقاتها التي كانت شبه عالية
ليشعر بالأسف عليها ليقوم بفتح الباب لتبدأ الأخرى بالبكاء أكثر و تقول له لا تقترب مني ارجوك عندما رأى حالة وجهها المنتفخ والدم الذي على شفاهها و يدها التي أصبحت تميل للون الأزرق . شعر بأنه كان وحشا ليبدأ يقترب منها لتبدأ هي الأخرى بالتراجع إلا أن حاصرها الجدار خلفها مانعا تحركها ليقول لها أنا آسف آسف لا أعلم كيف قمت بهذا لا أعلم سامحيني بقيت هي صامتة إلى أن قام بحضنها وشعرت وكأنها لا تريد فصل ذالك العناق للأبد وتلك المشاعر الدافئة كل هذا شعرت به في ذالك العناق.
لتردف حسنا أخرج من غرفتي ليذهب جونكوك بدون مناقشتها لتستغرب لتأخذ حمامها الدافئ وترتدي ملابسها

ملابسها☝️☝️☝️لتنزل و ترى جونكوك جالس على مائدة الطعاملتردف إن أردت أن اسامحك نفذ الشروط كالتالي الشرط الأول : اريد الذهاب للملاهي الشرط الثاني : اريد المثلجاتالشرط الثالث : لا تلمسني مرة أخرى الشرط الرابع : قم وإرتدي ملابسك لا أحب الإنتضارليقهقه ع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ملابسها☝️☝️☝️
لتنزل و ترى جونكوك جالس على مائدة الطعام
لتردف إن أردت أن اسامحك نفذ الشروط كالتالي
الشرط الأول : اريد الذهاب للملاهي
الشرط الثاني : اريد المثلجات
الشرط الثالث : لا تلمسني مرة أخرى
الشرط الرابع : قم وإرتدي ملابسك لا أحب الإنتضار
ليقهقه عليها ويذهب بسرعة بينما هي بدأت الأكل بعد 6 دقائق نزل جونكوك و كان مرتدي

ملابسها☝️☝️☝️لتنزل و ترى جونكوك جالس على مائدة الطعاملتردف إن أردت أن اسامحك نفذ الشروط كالتالي الشرط الأول : اريد الذهاب للملاهي الشرط الثاني : اريد المثلجاتالشرط الثالث : لا تلمسني مرة أخرى الشرط الرابع : قم وإرتدي ملابسك لا أحب الإنتضارليقهقه ع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
{أحببته رغم قساوته}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن