الجزء الثاني

39 0 0
                                    

💝قلبي قربان للشيطان 💝
      👑مضجع عروس 👑
           😍حكاية عشق لا تنتهي 😍
                 ✏الكاتبة :صفاء بنشقرون ✏

💝قلبي قربان للشيطان 💝      👑مضجع عروس 👑           😍حكاية عشق لا تنتهي 😍                 ✏الكاتبة :صفاء بنشقرون ✏

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ياكما تخلعتو هههه دخلت عليكم دخلة فشكل ابشوية عليكم نعرفكم بالسلالة المجنونة لي مزال شخصياتها ماكملو....

راس الحربة لالة ملاك.......
ملاك على الارض جمال رباني .....تتسم بجمال ملاءكي ...ذات االلون الابيض والمستدير وعيونها الجذابة البريءة ....اعين نادرة عينان رماديتان يشعان تحت ضوء الشمس وكيولي فيهم جميع الالوان....شعر ينسدل مثل خيوط الليل السوداء...والقسة لي مقطعاها هابطة على جبهتها....وقوامها الجذابةالممشوقة لايوجد فيها اي عيوب سبحان الخالق المبدع...كتمتع بشفتان بلون الورد راءعة جدا...ملامح ناعمة....ووجه كشروق الشمس..
ضحكتها نسمة من نسمات الصيف جميلة فكل شيء حتا فمظهرها.....هي بنت عادية معندهاش مع البهرجة فالمظهر بلعكس كتبغي تبين طبيعتها الملاءكية والناعمة .....وااجييوو تشوفو الجانب المشرق تبارك الله ماشاء اااللله من شخصيتها....تبارك الله على بنيتي تشوف البراءة فلعوينات تقول هنا نبات...وهي ابليس كيزيد عندها السوايع وهي المساند الرسمي ومربية ابناء الشيطان تبارك الله عليها وخلاص...روح دلعكز...النعاس والاكل...هادو هما افاقها واحلامها.....معزيش عليها الحكرة وتصاحيب وداك الجانب ديال المراهقات فسنها لان يالله عندها 19 لسنة لعام ثاني فلافاك .......

بابا عروف دلمجموعة لالة صفاء .....هي بيضاء هي ليست بشقراء ولا بسمراء بين وبين.....في ملامحها دقة يشع من عينايها الخضراويتن بريق مضيء وكيلوح في بشرتها الغضة البضة....نقاء وصفاء....ويضيء من شعرها الذهبي...ضحكتها مشرقة تبعث فيك الروح...وفكل لفتة من لفاتاتها....اشراقة ....قوامها راءعة فاءض في حجم النهدين والاطراف ماشاء الله حق ختها اروى داتو...ليها ......اما من الناحية للمشرقة ماشاء الله والله يزيد في ذلك كتكون ضريفة وزوينة غكتجمع مع السلالة لمجنونة وكيوليو منها عشرة الله يحضر من افاعالها وتفكيرها.....
واخرا وليس اخرا وختامها مسك مولات الافعال الشنيعة ابليس كيتبرا منها ويقولها مرحبا هاكي بلاصتي لالة لبنات اروى...
ملامحها الدقيقة الرقيقة الخفيفة على القلب نسخة مشابهة لاختها صفاء....وجها الحنطي نظرا لشمس لي كتاثر على بشرتها....وملامحها الساحرة عينان خضراوتان...وانف كانف اميرات ديزني شفتان رقيقتان صغيرتان......شعرها الذهبي القصير....حد وذنيها....وقوامها الجميلة ولكن هي معقداها معندهاش مسكينة ليهونش والصدر بزاااففف غتموت بالفقصة هههه ناس مع ناس وعيشة فمشيط قرع الراس....ههه مزللة مراهقة 17 لسنة صغر من صفاء بسنتين

قلبي قربان للشيطان حيث تعيش القصص. اكتشف الآن