المقدمة

328 10 0
                                    

في سن الرابعة ، تم إحضار اوتشيها إيتاتشي إلى ساحة معركة حديثة لحرب شينوبي العالمية الثالثة من قبل والده ، فوجاكو. ينوي فوجاكو أن تكون أكوام الموتى درسًا مبكرًا لـ إيتاتشي ، حيث يطبع عليه أن دور شينوبي هو القتال والقتل والموت. لقد تأثر إيتاشي بالفعل بالمشهد ، لكنه لا يخضع لهذه الحقيقة التي يقصدها والده. بدلاً من ذلك ، بينما يبكي ، قرر أن يصبح قوياً - أقوى من أي شخص آخر - حتى يتمكن بقوته من إنهاء القتال وبالتالي إنقاذ شينوبي العالم من هذا المصير.عندما انتهت الحرب بعد بضعة أسابيع بانتصار كونوها وتنازل الهوكاجي الثالث ، هيروزين ساروتوبي ، لم يقترح أحد في القرية أن يكون فوجاكو خليفة هيروزن. يفسر الكثيرون في عشيرة أوتشيها هذا على أنه ازدراء آخر لمساهمات فوجاكو وأوتشيها في الحرب ، وهو جهد إضافي لإبقاء الأوتشيها معزولين عن بقية كونوها. بينما يلاحظ إيتاتشي سرًا غضب العشيرة ، لا يسعه إلا أن يتم تذكيره بنفس الفظائع والبشائر السيئة التي مر بها في ساحة المعركة.في سن الخامسة ، يقضي إتاتشي أيامه في التدريب بجد. هذا إلى حد كبير لاكتساب القوة التي يريدها لنفسه ، وبالتالي الإسراع في إنهاء القتال الذي يريد تحقيقه. لكنه كان مدفوعًا أيضًا بالولادة الأخيرة لأخيه ، ساسكي ، حيث وجد إتاتشي شيئًا يضطر إلى حمايته بأي ثمن. يتطور إيتاتشي بسرعة من خلال تدريبه ، ويثبت أن لديه توهجًا خاصًا لـ الشوريكن جتسو. شيسوي أوتشيها ، وهو جنين يكبره ببضع سنوات ، معجب بمواهب إيتاتشي ويطلب أن يكون صديقه. يجد إيتاتشي فرصة لاستخدام المهارات التي طورها وسط هجوم الثعلب الشيطاني ذو الذيل التسعة ؛ عندما يهدد سقوط الحطام بسحق ساسكي ووالدتهما ، يأتي إتاتشي غريزيًا لإنقاذهم ، ويفاجئ والدتهم باستعراض قوته.

إيتاتشي شيندن :كتاب الضوء الساطعحيث تعيش القصص. اكتشف الآن