معلومـات غريبة ؟.

246 12 0
                                    

_ تعيش النسور مئه عام لكن الغريب في الامر انها لا تموت ، بل تنتحر على أثر المرض 💔.

_ تعتبر الطماطم علميًا من الفوكه ، فيما يعتبر الموز من الاعشاب نظرًا لساقه غير الخشبية ✨.

_ اذا قسمت دودة الأرض الى قسمين او اكثر فان كل قسم يستطيع ان يعيش وحده ، وينمو مع الأيام معوضًا القسم الآخر المفقود 🌎.

_ الفيل يبكي عندما يحزن ويموت عندما تدخل نمله في اذنه 💔.

_ يستطيع النمل حمل ما يفوق عن وزنه بخمسين مرة يين فكية 😭.

_ بيضة النعامة اكبر بيضة بين بيوض الحيوانات ، وتكفي لإطعام اثني عشر رجلًا 😭.

_ خط الاطباء عند كتابتهم للوصفة الطبية يودي الى فاة سبعة الالف شخص سنويًا ويرجح ذلك يعود الى عدم وضوح خطهم مما يجعل الطبيب الصيدلاني يتوه بين اصناف الادوية المختلفة وبين تلك المكتوبة في الوصفه 😔.

_ قطعة الورق مربعة الشكل من المستحيل أن تطوى على نفسها لأكثر من ثماني مرات بغض النظر عن حجمها 🗞.

_ذكر الثعلب لا يرتبط باكثر من انثى واحدة في حياته ، وعند موتها يبقى أعزباً ، اما عندما يموت ذكر الثعلب تتزوج الانثى بغيرة 🦊.

_ تستخدم بعض أنواع الضفادع التي تعرف بالضفادع النمرية عينيها في عملية ابتلاع الفرائس حيث تستعين بهما لدفع الطعام نحو المريء عبر تحريكهما للاسفل 😩.

____________
مرحبا سويتيز كيفكم سوري على سحبه وشكره على ثلاث مشاهد احبكم مرا اذا تبغونا نسوالف اكثر تقدرون تجون على انستا حقي اسمه _7vah_ موجود الرابط حقه بالبايو وبس والله بحاول اتفاعل هنا بعد
__________‏__
عرفوني مين بايسكم من فرقتكم المفضلة؟
تايهيونغ / بتس
مينا / توايس
ليسا / بلاكبينك
فيلكس / سكيز
يونجون / تمورو
سولار / مامامو
نيقنيق / ايسبا
تشانيول ، كاي / سولو ستان اكسو
___________
وبس احبكم مرا باي اتمنى عجبكم واكثر معلومه غريبة بنسبه لكم؟ 😭.

____________مرحبا سويتيز كيفكم سوري على سحبه وشكره على ثلاث مشاهد احبكم مرا اذا تبغونا نسوالف اكثر تقدرون تجون على انستا حقي اسمه _7vah_ موجود الرابط حقه بالبايو وبس والله بحاول اتفاعل هنا بعد __________‏__ عرفوني مين بايسكم من فرقتكم المفضلة؟ تاي...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
‏𓆪﮼ثريدز𓆩 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن