بسم الله الرحمن الرحيم~♡
نبدأ♤
تذكير:
مرت الشهور لكن فجأة
أكتشف جونغوك اللعايب مينا.
koki.pov
كنت اسير إلى غرفتي لانهي اعمال الشركة والصفقات ومازالت بمخيلتي أسماء. ماذا! كيف أفكر بعاهرة خانتني لأجل المال لكن صحيح هي لديها رهاب من الملهى فكيف مارست؟يالهي عقلي حقا مشوش ولكن سماع شي اوقفني بمكاني متصنم.
《محادثة مينا واخيها》
مينا:لاتقلق أخي لقد فصلت بينهم أسماء لك و كوك لي.
أخ مينا:ماذا فعلت لكي تفصلي بينهم؟
مينا:ببساطة لقد أخذت صور لها وهي نائمة وصديق لي بملهى وقمت بعمل الفوتو شوب واريتها لعائلة وهكذا تم انفصالهم.
أخ مينا:يالكي من خبيثة و الآن وداعا سأذهب لاراها.
مينا:وداعا أخي.
ما الذي اسمعه الان لقد انفصلت عن معشوقتي.. حبيبتي.. هوائي.. لأجل عاهرة حبيبتي أتمنى أن تسامحيني ولا و بكل بساطة هذه اللعنة قامت يفصلنا انا لا استحمل دخلت عليها وانا بكامل غضبي.
koki.pov. end
ليدخل كوك عل مينا وهو بكامل غضبه ليمسك شعرها لتصرخ بألم فقبضته لا تستهان بها.
كوك:أيتها الفاسقة لماذا فصليتنا عن بعض. [بغضب]
مينا:لأني أحبك[بألم وابتسامة]
كوك:وانا لا أحبك أيتها اللعينة. ليفلت شعرها وذهب لأسفل وهو غاضب جدا حتى الخدم خافوا ليتجه لأمه ليحضنها ويجهش بالبكاء انصدمت أمه عندما بكى.
السيدة.ج:كوك عزيزي من احزنك أخبرني لما انت غاضب؟[بقلق]
كوك:أمي أسماء حبيبتي لم اقدرها لم أسمعها عندما كانت تريد التبرير لنا لقد كانت مينا تكذب علينا للنفصل. و اخبرها بما سمع.
السيدة.ج:حقا تلك العاهرة... إذا ماذا ستفعل؟.عدل جونغوك جلسته واكتست ملامح وجه البرود وليس وكأنه كوك الذي كان يبكي.
كوك:سأجعل تاي يجلبها لي.[ببرود وحدة]
السيدة.ج:ولكن كيف ستجلبها؟ [بستغراب]
كوك:سأقوم............ليخبره أمه بماذا يفعل وأمه فخورة بذكاء ابنها.
السيدة:حظ موفق لك صغيري أصلح كل شي.
كوك:حسنا امي سأذهب لي قصر عمي كيم.لتومأ له أمه وذهب إلى قصر صغيرته هو نادم على كلمة خرجت من فاهه فهو لم يصدق معشوقته غضبه اعماه هو بدونها لا شي حياته فارغة لا يستطيع تحمل حزنها وبكأها يفرح لرؤيتها سعيدة وفرحة هو يعشقها بكل تفاصيلها وصل لقصر ليطرق لتفتح السيدة كيم الباب لتستقبله ليشكرها وعيناه تجول عنها.
السيدة.ك:إذا كوك صغيري هل تريد تاي هو سينزل بعد قليل.
كوك:عمتي أين اسماء؟
السيدة.ك:أنها مع تاي يل....لم تكمل كلامها أثر اسماء وتاي يركضون على الدرج أسماء تبكي وهو ممسك بالايباد خاصتها.
ملابس اسماء:
أنت تقرأ
أبناء عم في بيت واحد
Romanceماذا يحدث عندما يتجمع بارد مع جميلة البطلة:اسماء البطل:جونغوك عندما يظطر أم واب أسماء وجونغوك السفر لعقد لصفقة في اليابان تستمر لمدة 3شهور فماذا يحدث؟