كان يوما مشرقا وجميلا استيقظت على صوت العصافير وكالعاده ذهبت إلى أخذ حماما قبل المدرسه حتى اكون متيقظه ونشيطه أكثر.
انتيهت من الحمام وذهبت للمطبخ وصنعت لي فطورا بسيط وبعد ذلك اخذت حقيبتي وذهبت للمدرسه، انهو اول يوم لي في الثانويه العامه اتمنى ان ابلي أداءً جيداً.....دخلت الفصل وجلست بالمقعد ثاني وبدائت ابحث عن أشخاص اعرفهم في الفصل ولكن للأسف لم أجد رن جرس الدرس وجلس الجميع في أماكنه وفجأه جلس ولد غريب بجانبي كان يبدو بارد جدا وسيم في نفس الوقت ولكني تجاهلت لأمر قلت في نفسي ياله من فتى مسكين لقد جلس عند أكثر فتاه تجلب الحظ السيئ.......
دخلت المعلمه إلى الفصل وبدأت بجعل تلاميذ يعرفون عن أسمائهم وعندها وصلت عند مقعدي فا وقف الفتى الذي في جانبي وقال: اسمي زاك.... زاك سوزوكي، وعندها جاء دوري وقفت وقبل ان اقول اسمي ضحكت احد الفتيات الواتي في الفصل بصوت عالي وقالت: يالهي لاصدق ان لينا بنفس فصلي ههههه. نظرت المعلمه لي وثم نظرت لي اورقها وقالت : اوه لقد عرفتكي انتي لينا ستريك صحيح مشهوره بأنكي ذو حظن سئ أليس كذالك؟ نظرت بخجل للارض وانا احبس دموعي قلت نعم يا استاذه.. انفجر الطلاب بضحك علي واصبحو ينادوني بذو الحظ السيء هنا أدركت اني أيضا في هذه السنه لن احصل على أصدقاء أيضا
فجأه وقف زاك وقال للمعلمه :هل يمكننا انبداء بدرس بدل هذه التافه؟ فوجئت المعلمه من كلامه وحل الهدوء في الفصل، فقالت المعلمه: زاك معه حق لي ونبداء الدرس.... لاحظت ان طول درس وزاك ينظر لي لذلك بدائت أشعر بشعور غريب إتجاه زاك
انتهى الدرس وحان وقت لاستراحه خرجت من الفصل بسرعه بسب اني كنت محرجه من الموقف الذي حدث لي ذهبت عند احد آلات البيع التي في المدرسه وأخذت لي مشروبا بارد وعندما فتحت العلبه وبدأت امشي انزلقت قدمي من على لارض وسقطت فتحت عيني لي اسمع أصوات ضحكات قمت بحرج شديد وبدأت ابكي بسب اني كنت محرجه جدا (الل..العنه عليكم لقد سقط لا أكثر لما الجميع يضحك) بدأت الدموع تقسط على وبدأت بالركض بسرعه في الممر فجأه اصتدمت في فتى وسقط كلانا على الأرض وقفت بسرعه أنزلت راسي للأسف بدأت بالاعتذار للفتى وكان من الواضح اني كنت أبكي فجأه بنبره مخيفه قال :من جعلكي تبكين؟ لينا في نفسها:!!!! من هذا. رفعت رأسي لي أرى من هو الفتى الذي اصتدمت به فوجئت لقد كان زاك!
(مرحبا يا رفاق انا هي المؤلف لي هاذه القصه وانا جديده في هذا المجال ارجو ان تعجبكم القصه وإلى هنا يتهي الفصل لأول من القصه وشكرا)
أنت تقرأ
حبك كالجحيم
Teen Fictionكان هنا فتاه تدعى لينا كانت حياتها عاديه إلا عندما وقعت بحب زاك والذي بدوره لديه مشاكل مع عائلته ماذا سيحصل لهما وهل سوف يحبون بعض تباعو القصه لي تعرفو أكثر.....