يقال للحق ، وميض من نية قاتلة ظهر في ذهنه.
إذا لم يكن القتل غير قانوني بموجب القانون ، لكان قد قفز إلى الأمام وقتل حياة Chui Ming!
شياو مو لم يهتم بإخفاء الكراهية في عينيه. رأى تشوي مينغ ذلك وقال بازدراء ، "هل هذا أنت ، شياو مو؟ لم أرك منذ وقت طويل."
رد شياو مو ساخرًا ، "في الواقع ، لقد مر وقت طويل. الناس الطيبون يموتون دائمًا صغارًا ، أليس كذلك؟ لا عجب أنك ما زلت على قيد الحياة وبصحة جيدة" ، في محاولة منه لقمع رغبته في لكمة تشوي مينغ في وجه.
تحولت عيون Chui Ming إلى الظل وأجاب بابتسامة سامة ، "أنا سعيد لرؤيتك أيضًا لأنني افترضت أنك كنت ستقتل نفسك منذ وقت طويل."
ذات مرة ، حاول Xiao Mo القتال ضد Chui Ming.
حتى أنه رفع قضيته إلى المحكمة ولكن تم رفضها على الفور تقريبًا. كان Chui Ming ببساطة أقوى من أن يتعامل معه.
لم يفشل في الانتقام فحسب ، بل تم قطع جميع شرايين حياته من باب المجاملة Chui Ming.
قام Chui Ming بإدراجه في القائمة السوداء في City T لذلك لم يكن لديه فرصة للبقاء على قيد الحياة. وجد تشوي مينغ أيضًا طرقًا لإيذاء شياو مو.
شياو مو لم يكن لديه خيار سوى اختباء أخته ، لكسب لقمة العيش على هامش المجتمع.
يمكن أن تختصر حياته بكلمة واحدة ، ألا وهي الألم.
لم يضعف الوقت كراهيته تجاه تشوي مينغ ، بل زاد من حدتها.
للأسف ، الشخص الوحيد الذي تضرر من تلك الكراهية كان شياو مو نفسه. تم تذكيره يومًا بعد يوم بأن الانتقام مستحيل.
لقد استسلم لإحضار الحقد إلى قبره ، ولكن الحمد لله أن الله أعطاه بصيص من الأمل.
كانت مسابقة القراصنة بصيص الأمل!
أخفى Xiao Mo عداوته وأجبر على ابتسامة خبيثة ، مضيفًا ، "أنا آسف لكوني على قيد الحياة. لا بد أن ذلك كان بمثابة خيبة أمل بالنسبة لك."
"إنه" ، حدق عليه تشوي مينغ بريبة قبل أن يسأل ، "لكن لماذا أنت هنا؟"
"هذا ليس من شأنك." شياو مو لا يريد التحدث إلى الرجل بعد الآن ، استدار ليغادر.
لم يستطع إضاعة المزيد من الوقت في طحن التروس مع Chui Ming خشية أن يكتشف ما كان يفعله هناك.
سيضع Chui Ming وقفًا قسريًا لخطتهم إذا كان يعلم.
قبل أن يغادر شياو مو ، تقدم تشوي مينغ أمامه ، وسد طريقه. نظر الحراس الشخصيون وراءه إلى شياو مو كما لو كان رجلاً ميتًا. بلمسة من إصبع رئيسهم ، كان هذا ما سيكون عليه.
شياو مو ضاق عينيه عليهم وقال ، "تحرك للخارج ..."
"لماذا أنت هنا؟" قاطعه تشوي مينغ بوقاحة ، "شياو مو ، لا تجعلني أكرر نفسي للمرة الثالثة. أنت تعرف ما سيحدث."
اتخذ شياو مو خطوة سريعة إلى الوراء. "لا أعتقد أن لديك الشجاعة لفعل أي شيء في مكان عام مثل هذا!"
"انتزاع اللص!" صرخ تشوي مينغ فجأة ، وجاء حراسه الشخصيون على الفور إلى شياو مو.
حاول شياو مو الكفاح والركض لكن القليل من الحراس الشخصيين المثيرين للإعجاب جسديًا قاموا بتثبيته على الأرض على الفور!
في خضم الصراع ، سقط قرص مضغوط من قميصه -
الوقوف بجانب قدم تشوي مينغ.
تغير تعبير شياو مو على الفور ، فقد يشعر بقلبه في حلقه.
"دعني أذهب!" لقد كافح بشدة في محاولة لاستعادة القرص المضغوط. تمامًا كما كانت يده على وشك الوصول إليه ، صعد حذاء Chui Ming المصنوع من الجلد المشمع إلى القرص المضغوط بشكل صحيح.
في تلك اللحظة ، شعر شياو مو أن روحه تترك جسده.
رأى Chui Ming رد فعل Xiao Mo وضحك بفرح ، مضيفًا ، "انظر إليك ، قلق جدًا ومرتباك. لا بد أن هناك شيئًا مهمًا هنا."
كان الأمر أكثر من مهم ، لقد كانت أحلام أصدقائه وأملهم.
بدونها ، لم يكن لديهم فرصة لضرب Chui Ming. انتقام؟ يمكنهم الاستمرار في الحلم.
للأسف ، مثل هذا الشيء المهم قد وقع في أيدي Chui Ming.
إذا عرف Chui Ming ما بداخل القرص المضغوط ، فهل سيدمره؟
مجرد التفكير في الأمر جعل رؤية Xiao Mo تتحول إلى اللون الأسود ...
إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن