حسنًا ، دعني أرى ما بالداخل هنا ، "قال تشوي مينغ بضحكة ساخرة ،" هل هو نوع من البرامج؟ "
"تشوي مينج ، أعيد لي أشيائي ، إنها أغراضي!" صاح شياو مو بغضب. كاد أن يتحرر من خلال قوة الغضب المطلقة.
كلما كافح ، شعر تشوي مينغ بشكل أفضل.
جلس القرفصاء وبصق في وجهه ، "ماذا تقصد أنه وجهك؟ الجميع هنا رأوا أنك تسرق هذا مني ، فكيف تجرؤ على القول إنه لك؟"
كان هناك حقد عميق الجذور في عيون شياو مو.
قال Chui Ming الشيء نفسه تقريبًا عندما تولى مسؤولية البرنامج الذي صممه منذ سنوات عديدة.
ماذا تقصد انها لك؟ هذا لي. لقد سرقت هذا مني ولديك الجرأة للمطالبة بملكيته؟ هل تصدق أن لدي مائة طريقة لجعل حياتك جحيماً؟
الشيء كان له ، قام بتصميم البرنامج.
ولكن بطريقة ما ، بين عشية وضحاها أصبح تشوي مينغ وكان لصا. بفضل Chui Ming ، أُجبر على قضاء شهر واحد في السجن. وغني عن القول ، أن تشوي مينغ قد دهن بعض راحة يده للتأكد من أن شهره في السجن كان أحلك فترة في حياته.
شياو لين توسلت إلى Chui Ming للسماح لأخيها الثمين بالخروج من السجن. وافقت Chui Ming على شرط أن تبيع له جسدها. وافقت زياو لين من أجل حرية أخيها.
لم يقتصر الأمر على اغتصابها تشوي مينغ يومًا بعد يوم ، بل قام بتأجيرها كهدية لرجاله وأصدقائه.
عازمة على إنقاذ شياو مو ، أسكتت شياو لين نفسها الداخلية وعانت بهدوء. لكن شيئًا فشيئًا ، تلاشى فهمها للواقع ببطء.
عندما تم إطلاق سراح Xiao Mo مبكرًا ، لم يتبق شيء في Xiao Lin. لم يكن هناك متعة في تحريك دمية لا تستجيب ، لذا قامت Chui Ming في النهاية بقطعها.
عندما عرف Xiao Mo ما حدث ، كان مستعدًا لقتل Chui Ming.
لكنه فكر بعد ذلك في الثمن الذي كان على أخته أن تدفعه مقابل حريته ورضخ.
أعاد تركيز أولويته وأدرك أنه بحاجة أولاً إلى إيجاد مكان هادئ لتتعافى أخته.
بالطبع ، لم يتركهم Chui Ming بهذه السهولة. لقد دمر احتمالات شياو مو حول المدينة ، مما أدى إلى تجويعهم حتى الموت.
يمكن أن يتولى رسميًا برامجه بمجرد وفاة Xiao Mo.
للبقاء على قيد الحياة ، غادر زياو مو المدينة وأسس حياة لنفسه وأخته في قرية الصيد الشمالية الرصيف.
كان يقتل Chui Ming كل ليلة أثناء نومه.
ومع ذلك ، فإن الحقيقة ستنهار عليه كل صباح ، مع العلم أن حلمه سيكون دائمًا حلمًا.
ومع ذلك ، فقد تمسك بالأمل ، طالما أنه يتنفس فيه ، كان يعتقد أن الانتقام سيكون في النهاية له!
لحسن الحظ ، سمعت السماء من فوق صلاته وأرسلت شيا شينغ في طريقه.
أعطته الأمل في الانتقام.
تم تجسيد الأمل ودمجه في قرص مضغوط واحد.
ولكن الآن ، مرة أخرى ، سقطت في أيدي Chui Ming!
يبدو أن الآلهة تتلاعب به ، مما يمنحه الأمل ثم يزيله بلا قلب. هل كان التاريخ سيعيد نفسه؟
لا ، لن يدعها!
"تشوي مينج ، أرجو منك أن تعيد القرص المضغوط لي. اليوم ، لديك كل شيء وليس لدي أي شيء ، لذا من فضلك لا تأخذ هذا بعيدًا عني. أتوسل إليك ، من فضلك!"
فوجئ تشوي مينغ بسرور ، ولم يكن يتوقع شياو مو المتعجرف الذي كان يعرفه ذات مرة أن يتوسل إليه بالفعل.
قهقه منتصرًا ، مضيفًا ، "هل أذنيّ تخدعني؟ شياو مو ، هل تتوسلني حقًا؟"
أمسكت أصابع شياو مو بالأرض بشدة لدرجة أنها كانت بيضاء ، ابتلع كبريائه وقال ، "نعم ، أتوسل إليك!"
واصل تشوي مينغ الضحك. كان فمه منحنيًا مثل ذيل العقرب ، مضيفًا ، "يبدو أن هذا الشيء مهم جدًا بالنسبة لك إذا كنت ترغب في التوسل إلي من أجله."
ضحك شياو مو مستنكرًا نفسه ، "بعد أن وصلت إلى القاع ، ما هو الفخر بعد الآن؟ التسول لك لا شيء."
صدقه تشوي مينغ.
إذا وجدت أي أخطاء (روابط معطلة ، محتوى غير قياسي ، إلخ ..) ، فيرجى إخبارنا بـ <فصل التقرير> حتى نتمكن من إصلاحها في أقرب وقت ممكن.