1

1.9K 56 1
                                    

في اليوم السادس من الربيع في تقويم يوي ، كانت الأرض كلها تنعم برذاذ من السماء. تحت رائحة مياه الأمطار ، جُرفت ببطء رائحة الدم المعدنية الثقيلة ، متسربة إلى الأرض. ذهب ونسي.

من الباب الخلفي ، خرجت ثلاث أو أربع جثث على عجل ، بدلاً من البوابة الطويلة والمرموقة للمقر الرسمي للجنرال. كانت جثثاً نُقلت على عجل إلى قبر.

لم يستطع الرجل الذي رأى هذا العرض المروع إلا بكاء الرأي باستنكار ، "في ذلك الوقت ، كان هناك أيضًا عدد من الجثث قادمة من مقر إقامة الجنرال ، ولكن لماذا يوجد الكثير منها اليوم؟"

لقد كان بائعًا صغيرًا تافهًا هو الذي تحدث ، والذي صادف أنه رأى الأعمال الفظيعة من وقت لآخر. كان هناك تاجر ثري في الكشك التالي سمع هذا. لم يسعه إلا أن يوبخ جاره بصوت خفيض:

"ألم تسمع الأخبار؟ ليو الرسمية هنا! ليس الأمر كما لو أنك لا تعرف ما الذي يهتم به ، أليس كذلك؟ " يبحث في وجه البائع عن التنوير ، وعندما لا يرى شيئًا ، تابع:

"ألا تعرف ؟! لديه حب للأولاد الصغار. من أجل إرضاء أعلى منه ، كان على الجنرال يو أن يرضي هوايته المريضة باستخدام العبيد ... لكن ما الذي يمكن عمله؟ لا يمكن لحياة العبد إلا أن تعد بحياة بائسة! "

عند سماع ذلك ، لم يستطع البائع الصغير إلا أن يرتجف قليلاً ، ويشعر بالاشمئزاز والخوف في صوته ، "عاي ... الشر حقًا!"

حقًا ، لا يمكن اعتبار حياة من هم في القاع سوى عديمة القيمة.

———

"ما هذا بحق الجحيم ؟! هل تلعب معي يا الله ؟! "

يي مو لم تستطع إلا أن تلعن بينما تتجول بقلق في دوائر في غرفتها.

كان بإمكانها أن تتذكر بوضوح أنها قبل ذلك ، كانت تطارد القراصنة في البحر. عن طريق الصدفة ، تمكنت أيضًا من الاستيلاء على نسخة من نص قديم كان من المفترض أنه نوع من الآثار التاريخية.

هذا فقط ، لم يكن حقيقيًا لأنه كتب بأحرف صينية مبسطة. ** لكنها لاحظت أن هذا الكتاب المزيف قديم بشكل غير عادي ، والأحرف الصغيرة المكتوبة بخط اليد رائعة بشكل خاص ، لذا فقد انقلبت فيه.

** T / N: تم تقديم الصينية المبسطة في الخمسينيات من القرن الماضي .. لذا يجب كتابة قطعة أثرية قديمة يعود تاريخها إلى ما قبل القرن التاسع عشر باللغة الصينية التقليدية.

تبين أنه كان كتاب تاريخ السيرة الذاتية. لكن على حد علمها ، لم يكن هناك بلد اسمه "مو" في التاريخ ، أو حتى في هذا العصر. في هذه المرحلة ، اتضح لها أن الكتاب لم يكن كنزًا تاريخيًا على الإطلاق. على الأكثر يمكن اعتباره نوعًا من الروايات الخيالية. لذلك ، قررت قراءته بدافع الفضول.

من كان يظن أنه في يوم من الأيام ، سيحدث المستحيل وستعبر بالفعل إلى هذا الكتاب؟

للإضافة إلى هذا السيناريو المحير ، كان هناك دائمًا صوت يهمس في أذنها ، يكرر نفس العبارة مرارًا وتكرارًا: إذا حصلت على خريطة حدود المدينة ، فستتمكن من العودة إلى المنزل. علاوة على ذلك ، يمكنك أن تأتي وتنتقل بين العالمين لمحتوى قلبك.

لكن يو مي حقًا لا تريد أن تضيع وقتها في حل الألغاز أو مطاردة الكنوز. كانت الحياة الواقعية أكثر أهمية ، وكان هناك أشياء أكثر إلحاحًا للقيام بها من الانغماس في عالم خيالي.

من أين ستبدأ حتى في العثور على خريطة حدود المدينة ، والتي لم تكن تعرف عنها شيئًا في عالم أجنبي؟

لا، شكرا! إنها ستعود!

توقفت ، هذه المرة اتسعت عيناها قليلاً كما خطرت لها فكرة رائعة.

إذا كان هذا كتابًا "خياليًا" عن السيرة الذاتية ، فإن التخلص من الشخصية المحورية التي تدور حولها الرواية ، يجب أن يكسر هذا العالم. لذلك ، إذا تمكنت بطريقة ما من التخلص من بطل الرواية الذكر ، فمن المحتمل أن تعود إلى المنزل!

إنها خطة بارعة بالفعل! تلألأت عينا يي مو ، وهي ترفع أدمغتها من أجل خطة معقولة. نظرت نحو الخادمة الراكعة إلى جانبها ، وسألت على وجه السرعة: "تكلم! أين مو لينيوان؟ "

خافت الفتاة الخادمة من التعرض للمخاطبة بشدة وارتجف جسدها بالكامل دون وعي ، "يا سيدة شابة ، أرجوك أنقذ حياة هذه الخادمة! شياو كيو لا يعرف من هو مو لينيوان! "












  
  ••••••......~\\\...¥%%~|~~~||••••••

Our Binding Love: My Gentle Tyrant||\\\حبنا الملزم:طغيتي اللطيف  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن