part 5

219 19 0
                                    


لي سول يون

من لا يعرفه ذاك الرجل الذي عذب عائلته و حكم لعشر سنوات وهو نفسه قاتل زوجته و قتل الكثير من المساجين في فترة سجنه ....والأهم أنه هو نفسه والد تشانيول ؟!!!
....
يجلس على طاولة أمام ذاك الزجاج ينتظر لي سول يون حتى يوضح له وهو على يقين أنه سيلعب بعقله* مجددا *
يأتي صاحب اللحية العريضة ويجلس أمامه ويرفع السماعة
يردف جيمين : سيد سول
سول: جيمين ..... لم ارك منذ زمن .. نسيت أن أشكرك على مساعدتي .

جيمين : اعلم اني ساعدتك بقتل ابنك تشانيول ولكن هذا لا يعني أنني اثق بك وأتأمل اي شيء منك ...فعلتها لأنني علمت بأمرك و علمت أن يوما ما ستساعدني ....

سول : اطلب اي شيء ...

جيمين : بالتأكيد قد وصلك خبر اختطاف زوجتي و عندما بدأت ابحث في الأمر توصلت إلى شخص على شان يوكو من أصول يابانية وله علاقة بك .... هل تعلم اي شيء حول الأمر .

يبدأ سول بالضحك كالمجنون .... يبدو أن السجن أثر على عقله ..ليردف : دعك من هذه الأمور جيمين .... انظر الى ... في آخر عمري و في السجن ... هل تظن أنني فوتت شيئا ..... انظر الى نفسك .. تعاني وأنت مازلت شابا ... عش حياتك و لن تخسر شيئا .... ماذا لو كانت متوفية .... هل تظن أنها على علم أنك تبحث عنها .... هي لم تفكر بك من الأساس .... لن تندم على قرارك ..

يجيبه جيمين ببرود : لقد سألتك سؤال وأظن أنه واضح و مفهوم وإنما نصائحك هذه دعها لنفسك .... لقد وثقت بك تلك المرة لأننا نملك نفس الهدف وهو التخلص من تشانيول ... لذا جاوب على سؤالي .

يجيبه سول مثل المجنون : لقد ساعدتني و قتلته بالسر .... ولكن هل تظن أن زوجتك لم تعلم بفعلتك الشنيعة التي قد تدمر عائلتك و بالأخص ابنتك الين ..... زوجتك تحملت ذاك الأمر من أجل عائلتكم ... إنما هي تود قتلك و بشدة ...

انزل جيمين رأسه وأردف ببرود و صرامة : أجب على السؤال ... هل تعلم اي شيء حول شان يوكو ؟؟

يمسد على ذقنه يحاول تذكر اي شيء حول ذاك الرجل .... شان يوكو أجل أنه من العصابة تلك ....

Back 🔙

يجلس شان يوكو البالغ 16 تحت الشجرة التي بمزرعة لي سول .... يخاطبه لي سول : اليوم سأعطيك سلة بها بعض الفواكه .... كأجرة لك ..... لم يجبه شان أو يبدي ردة فعل ...
ونهض من على الأرض ....: شكرا ...سأرحل .....يحمل السلة و يخرج من المزرعة ..... لاحقه لي سول بهدف الفضول .... عندها وصل شان إلى محطة بنزين ..... تابعه سول ليجده ينزل من درج سري ..... تبعه بكل خطوة .... وصل بعدها إلى مقر سري دخل من الباب بهدوء وتأكد من عدم وجود أحد ..... يقترب سول من الباب و يضع أذنه عليه يحاول سماع ما يحدث ....

: يوكو ماذا أحضرت لنا
: هذه سلة ..... فيها بعض الطعام .....
: إذا ضعها وأخرج أحضر بعض الماء
: سيد جيرمان .... متى ستخرجون ابي ..
: يخطوا جيرمان نحو شان ..... أخبرتك يا يوكو ...عندما ننصب خطة ضد تلك العميلة .... اخرج من وجهي الأن

يبتعد سول عن المكان فورا .

End Back 🔙

:وهذا ما حدث يا سيد جيمين ....
: هل تعلم اين المقر
: اون سيد جيمين ألا ترى لحيتي .... لقد طغى علي العمر ولا أذكر اين ولدت ... كيف لي أن أعرف
يستقيم جيمين من كرسيه ..ويخرج بهدوء دون قول شيء ... فهو حصل على ما يريده ..

يحمل نفسه ويتوجه نحو العنوان المكتوب في مذكرات روزان ... منزل شان يوكو
...
يطرق الباب بهدوء .. ويحول نظره في أرجاء المكان ...  *يبدو أنه يسكن وحده .. هذه المساكن عادتا يستقلها طلاب الجامعات ... امازال يدرس ؟*
يطرق الباب مرة أخرى ....لا رد ..... يطرق بصوت اعلى ....يفتح الباب و يخرج رجل يملك شعراً طويل و عيون يبدو عليها التعب .....
يتحدث جيمين : شان يوكو ؟
بقي ينظر إليه ....
: احتاج الى التحدث معك

يتبع ....

 karate girl الجزء 2  (مكتمل)Where stories live. Discover now