chapter 02

225 16 5
                                    


في الفصل الأخير.

عاشوا فى سعاده ابديه.

الآن فقط ، أثار شعور بالقلق والقلق في جسدها.

مشيت في الشوارع غير مصدقة. 

في اللحظة التي تجولت فيها بشعور من اليأس في قلبي ، رأيت ليريجن بأم عيني. 
(ذي بنت تمثلني لما تمووت شخصيتي مفضلة '-')

لكنه اختفى في غمضة عين عندما سدت عربة عابرة الطريق.

***

بعد فترة ، أدركت أنني أصبحت شخصية من رواية "The Blooming Maiden". لكنها شريرة. 

"او كلا كلا. يجب أن أقرأ كثيرا. هذا حلم ، أليس كذلك؟ قل لي أنه كذلك! 

لكنها لم تكن متأكدة من ذلك. 

- لماذا يبدو الرسم على الحائط مألوفًا جدًا بالنسبة لي؟ كأنني رأيته على غلاف كتاب ....... ثم هذا يعني ... 

- حقا يعني ..... وجدت نفسي في عالم الخيالي ... 

أمسك شورلي بالمرآة ، وسقط في ذهول. 

في الرواية ، وُصفت الشريرة بجمال الشعر الأحمر. 

- واو ، عيناها وشعرها مشرقان وجميلان ... 

في الرواية وصف مظهرها بكلمات "مشرق" و "جميل". 

- هذه العيون أكثر إشراقا من مستقبلي. 
(كانها تقصفني بطريقة غير مباشرة :-( 

لكن يا للأسف ، في نهاية الرواية ، لم يكن لديها نهاية سعيدة. 

في النهاية ، ماتت شورلي على يد أختها ، أي الشخصية الرئيسية. 

اشتهرت Netri * بكون احفاذها  مبارزين عظماء لفترة طويلة. كان لديهم سيف جميل ولامع ، ولا يمكنني حتى تخيل قوتهم. 
في النسخة الأولى ، كما فهمت في الكورية ، "Netri" هو اسم جد عائلة شورلي ، ثم يظهر كاسم للزهرة.

لذلك الأسود ، مثل شبكة الإنترنت المزدهرة ، كانت القوة دائمًا في المقام الأول ، لكن الغريب أن الشريرة شورلي لم يكن لديها مثل هذه القدرات. 

كانت هناك زهرة بتلات سوداء دمرت حتى النباتات التي تنمو في الجوار. وأزهرت هذه الزهرة في الغابة المظلمة في البلد الشرقي. كانت هذه الزهرة المتفتحة بلا شك العلم الأسود للعائلة. 

- الآن بعد أن أصبحت شورل ، أصبحت ممتلئة !؟ # ¿. 

على الرغم من مظهرها الجميل ، كانت شورل غيورة وحسودة و شريرة. حاولت الاستيلاء على الرجل ، وريث العرش ، - الأمير ، وقتل الشخصية الرئيسية ، إيرينا. 

في النهاية ، تم إعدامها لمحاولتها إيذاء ولي العهد. بالطبع لم يتم فعل ذلك. كانت مؤطرة. 

عندما اخترق سيف إيرينا لحم شورل ، أزهرت آلاف الأزهار في جسدها. في الواقع ، تبين أن هذه الزهور شافية وليست مهاجمة. اتضح أن لديها القوة التي يمكن أن تحيي زهرة ذابلة ، كان مثل السيف الذي أنقذ الإنسان من الموت. 

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 15, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

The Grand Duke is captured by the villainessحيث تعيش القصص. اكتشف الآن