صباحكم عافيه 😻
بعدما كملت غدا انني وامي
هيام; ماما حنام شويه وكعديني اقره.
اميره;ماشي حبيبتي روحيرحت نمت وغطيت ب النوم. شوي وحسيت ع ماما تكعد بيه ماما اكعدي يلا مو كلتب شويه وكعديني هاي صار 3 ساعات نايمه.
فزيت. غسلت ورجعت اقرا.
ومرت الايام عاديه كولش.
واجه يوم بعد يوم. واطلع من مرحله. ادخل بمرحله ثانيه. وهيج حتى وصلت 6 اعدادي المرحله الاصعب. (هواي اختصرت لان ماكو احداث قويه) بديت اقرا واتعب هوواي. بيوم جنت راجعه. من المدرسه. والدنيا حاررره. وميته عطش. امشي بلشارع تقريبا شوي ناس بس. باوعت للشمس حيل قويه. بدت عيوني تغمض. وبعد محسيت بشي. فزيت. بلمستشفى.
هيام ;ماما شجابني لهنا.
اميره: ها حبيبتي. انتي اتخربطتي بلشارع. لان ضغط هبط. لتخافين.
شوي خلص المغذي. ورجعما للبيت ورجعت. لغرفتي وبديت اقره لحد المغرب. اتعشيت ورجعت. اكمل. ل12 نمت.
كعدت للمدرسه وهم يوم عادي. ومرت الايام واجت العطله الي قبل الامتحانات. بيوم العصر كاعدين اني وامي. اندك الباب. راحت امي
اميره: منو، ،
سوسن جارتنا ;اني عيني ام هيام دخلتها امي كمت سلمت عليها. ورجعت اقرا. شويه وطلعت. اجتي امي. كعدت يمي. مسحت ع شعري كالت. كبرتي. وكامت الناس تخطبج مني. وعيونها دمعت بست اديها
هيام. ، ماما شبيج شكو
اميره، ، سوسن الي اجتي
هيام، اب شبيها
اميره ;اجتي تخطبج لابنها.
انصدمت. بس منطيت رده فعل.
هيام ،، ماما الغي الموضضوع كليلها بنتي تدوس وممفكره بلزواج
اميره. ،، كتلها. ياامي بس كالت شوري البنيه
هيام، ، واني انطيتج رأي وخلاص
انسد الموضوع وامي اتعذرت منها.
ثاني يوم بدلت وطلعت اجيب كم شغله امي دزتني للاسواق لكيت ابن سوسن بلباب.
باوعلي. بحزن. بس مهتميت. لان انيي ممستعده لهل شي. ابدا.كملت. مراجعت المواد وخايفه بعد يومين امتحاناتي. ومتوتره. مشن اليومين بلملل (اعرف الاحداث عاديه. وومشوقه بس اللحداث تبدي وهيه بلجامعه. )
اجه يوم الامتحان وامي راحت وياي واني خايفه طمنتني وهدأتني وبقت منتضرتني بره
اجتي الاسئله. وبده الجد. بديت اقره. ببيها تقريبا زينه. كم سؤال واجهت صعوبه بيهن.بدن يخلصن المواد ماده وره ماده الى أن انتهت مرحلهه الرعب والخوف.
رحعت بأخر يوم امتحانات لكيت بيت عمو يمنا
طبيت اركص لان خلصت. شفتهم يضحكون. عاديي امي صبت الغدا. وكعدنا. ناكل ونضحك شوي حسيت تغيرت نفسيتي بعد التعب والارهاق.بديت انتضر النتائج بخوف وترقب.
بيوم المغرب. اجه ابن عمو. كال النتائج طالعه. كال هيج لو روحي راحت.
ميثم: انطيني الرقم. انطيته وكتبه بلحاسبه.
هو كاعد ع تخم. واني كاعد بباب الغرفه. ولازمه كلبي.هيام، ،،،،، سادس علمي. امي كلتله ي عمه شنو.
كللها عمه بنتج واكعه بيهن كلهن. اجيت اتخربط كام يضحك كال لا ولج جذب ناجحه وبمعدل 90. اغمى عليه. لكيته كاعد فوك راسي. هو واميي. طفرت حضنته. وبست امي.
درت وجهي. ع ميثم لكيته صافن. كتله ولك كول لعمو مو تنسه. ،،،
اعرف البارت قصير بس والله انيي طالبه سادس وهسه مخليه الكتاب بحضني ودااكتب. 🥺😃 انشالله. مااتاخر عليكم.