اهلا اسفة على السحبة بس مالي نفس اكتب ونفسيتي تعبانةة 💔 اعتذر كثير + ماكنت مخططة افكار لهذا البارت ونسيت الرواية اصلا اتمنى ماتشتموني 🙂🤝
يلا خليكم مع البارت 🌚💅
كانا غارقان بدمائهما واصوات النحيب والبكاء تعلو شيئا فشيئا .... مجرمين .... اسلحة قتل..... قتل.....دماء..... موت..... صوت نحيب ..... بكاء .... انكسار ..... الم ..... وجع..... قلب محطم..... كانا ميتين لايستطيعان الحِراك ... لايوجد تنفس...... توقفت القلوب عن النبض..... جسدان بلا روح... ايعقل ان هذه نهايتهما.... "ارجوكما لاتذهبا وتتركاني وحيدة فليس لدي غيركما في هذه الحياة ان خسرتكما فلن استطيع العيش ليس لدي دافع في الحياة غيركما انتما حياتي لااستطيع العيش بدونكم هل بهذه البساطة تذهبون وتتركوني هل بهذه البساطة تتخلون عني ؟" خيالين لشخصين يرحلان من امام اعينها وهي تبكي بحرقة.....
في تلك الليلة كانت ذات الشعر الاسود الحريري نائمة في احضان ذو العينين الزمرديتين كانت يحتضنان بعضهما واحدهما يشعر بدفء الاخر فجأة بدأت ميكاسا بالبكاء والصراخ وهي تتعرق " لاااا لااااا ارجوكما لاتذهبا ليس لدي غيركم انتم دافعي في الحياة لاتتركوني اغدو وحيدة " مع بكاء شديد.. فزع ايرين من حالها ادرك انها ترى كابوس مزعج واحتضنها بشدة اكثر وهو يربت على شعرها حتى شعرت بالامان بين احضانه اكثر هدأت قليلاً ثم نامت بعمق وهي تدفن رأسها في صدره......
في الصباح //
Mikasa pov
يا الهي ما هذا الدفء الذي اشعر به لا اريده ان يزول اول مرة بحياتي ارتاح بالنوم هكذا انا مرتاحة جداً اشعر انني بأمان اشعر انني سأطير من الفرح اتوقع انني في حلم اذا كان حلم لا اريد الاستيقاظ منه ماهذه الراحة العجيبة هل هناك سحر بالامر انه شعور جميل جداً ويشعرني بالارتياح لانني لم انم مرتاحة هكذا سابقاً........
eren pov
استيقظت وانا انظر لوجهها الطفولي انها جميلة جداً وهي نائمة بشرتها الحليبية شفتاها الممتئلة الكرزية اريد اكلها كم هي لطيفة احب منظرها هذا شعرها المتناثر على صدري وهي نائمة بين احضاني شعرت بشعور جميل وانا بقربها وهي في حضني انا اضمها كالطفلة الصغيرة مع والدها انا حقاً محظوظ بفتاة مثلها لاينقصها شيء جمال ولطافة وكاملة من جميع النواحي احببتكِ منذ اول نظرة عطرك الذي اشمه الان يشعرني بالجنون امس كانت في حالة يرثى لها بسبب كابوس ولكن جيد ااني كنت معها الحمدلله من الجيد انها تحسنت ونامت جيداً لقد قلقت عليها كثيراً.....
End of eren pov
انتبه ايرين ان جزء من صدر ميكاسا ظاهر بسبب ملابسها الشبه عارية خجل ايرين وتلونت وجنتيه بالون الاحمر ولكنه تجاهل الموضوع ولم ينظر اليها ثانيةً لانه اذا نظر لها لن يستطيع مقاومتها بسبب غريزته الرجولية فبالنهاية هو رجل ولايستطيع كبح شهواته.....
أنت تقرأ
أنتَ دَوائي
Romanceطبعاً هاي اول مرة بحياتي اكتب رواية ما ادري اذا حلوة او لا؟!🙂💔 عن الايرميكا خارج هجوم العمالقة « يوجد انحراف 🙄» Eermika