(مشو لي الأخطاءالإملائية مقدما😅)
الساعه الثانيه ليلا في اليابان تحديدا في بيت المخترع اغاسا.يسير اغاسا بعد أن استيقظ بسبب الجوع، قرر الذهاب إلى المطبخ وإعداد وجبه خفيفه من اعداده وبعد أن سد جوعه بشطيرة, لمح نورا قادم من مختبر هايبرا الأرضي.
بخطوات متثاقله وبهدو وصل إلى الباب واسترق النظر ليتفاجى بما رأى.
رأى هايبر جاثيه على ركبته وبيدها المضاد للعقار الذي جعلها و شينتشي على ما هم عليه اليوم.
هم اغاسا بالدخول عليها ظنن منه انها متعبه وبحاجة إلى الراحه فهو والدها بالتبني في النهايه هو يخاف
عليها.لاكن توقف.
توقف بسبب مشاهدته لدمعتها تسقط على العقار!!!
نعم كانت تبكي لاكن بلا صوت من شده بكائها لم تنتبه لوالدها الذي يراقبها خلف الباب.تمتمت بشي لاكن لم يستطع سماعها كانت تتحدث لاكن بصوت غير مسموع.
دموعها بدت وكانها لا نهايه لها.
كان قلق عليه أكثر من أي وقت مضى لاكن لمعرفته بشخصيتها قرر تركها وشانها.
في الصباح وتحديدا في وكاله موري لتحريات استيقظ بطلنا المنكمش وسط شجار اخر بين ران والدها.
ران: ابي هاذا رابع يوم على التوالي تذهب و تعود في منتصف الليل، قل لي هل تقيم علاقه غراميه مع أحد موكلاتك.
موري وهو يفتح علبه البيرا:واذا هل لديكي مانع.
ران وهي تاخذ العلبه من يده: ابي ماذا عن والدتي.
موري وهو يحاول استعادت علبته: هل انتي متاكد انها لم تفعل مثلي وإقامة علاقة غراميه مع أحدهم.
ران: مستحيل هي لا تزال ترتدي الخاتم.
موري: غبيه بتأكيد ستنزعه بعيدا عن انظارك.
كونان في نفسه وهو يمسك راسه من الصداع (أشعر وكان مئات الخلايا تتلف في دماغي).
رن رن رن*
امسك كونان هاتفه المحمول ليرى اسم اغاسا بسرعه وبدون تردد أجاب.
كونان: ماذا هناك اغاسا.
اغاسا: شينتشي كيف حالك هل انت بخير.
كونان: لا لست بخير اعاني من صداع حاد وران والدها زادو الطين بله بصراخهم وشجارهم المستمر.
اغاسا: صداع!!! عليك الذهاب إلى طبيب في هاذه الحاله.
كونان: لا تقلق أخذت مسكن للصداع سيزول قريبا لماذا اتصلت بي.
اغاسا: اه كونان الم اخبرك بخصوص اختراعي الذي أرسلته لاحد أصدقائي في اوساكا.
كونان: اوه نعم الإلي صانه للحلوى ماذا بشانه.
أنت تقرأ
عشرة أيام معها ❤
Adventureيعيش كونان مع هايبرا وحدهما تحت سقف واحد❤ قد اتطرق الى امور حدثت بالمانجا في القصة لذا تعتبر حرق لمتابعين الانمي..... التصنيف: اكشن رومنسيه وشوي انحراف