تُركض, تُلك ٱلفُٱتُنٌة ,فُيّ ذٌلك ٱلزقَٱقَ ٱلمظٌلم ,ٱثًر مطٌٱردُتُۂٱ منٌ مجَموِعة, منٌ ٱلشّبّٱبّ ٱلثًمليّنٌ .....
ٱلشّبّٱبّ: ٱيّتُۂٱ ٱلصِغّيّرة ,تُعٱليّ لنٌٱ لنٌ نٌؤذٌيّكيّ فُقَطٌ سًنٌلعبّ لعبّة على ٱلسًريّر -نٌطٌقَ بّۂٱ ٱلشّبّٱبّ بّيّنٌمٱ يّضحًكوِنٌ-.
ٱسًمك: لمٱ يّحًدُثً ذٌلك معيّ ٱلٱ يّكفُيّ عذٌٱبّ ٱلذٌيّ ٱعٱنٌيّۂ -بّبّكٱء-
تُسًٱلوِنٌ مٱبّۂٱ صِحًيّحً ...
لنٌعدُ للسًٱبّقَ...
ٱسًمك فُتُٱة تُعيّشّ مع عٱئلتُۂٱ ٱبّوِۂٱ عٱطٌل عنٌ ٱلعمل وِيّتُعٱطٌى ٱلكحًوِل بّشّكل مدُمنٌ وِيّضربّۂٱ دُٱئمٱ لٱسًبّٱبّ تُٱفُۂة بّٱخٌتُصِٱر ٱنٌۂ وِحًشّ وِليّسً ٱبّ. ٱمٱ ٱمۂٱ فُۂيّ متُوِفُٱة منٌذٌ كٱنٌتُ صِغّيّرة لٱ تُملك ٱصِدُقَٱء وِلٱ ٱخٌوِة ......
عوِدُة للحًٱضر..
ۂٱ ٱنٌٱ ذٌٱ ملقَيّة خٌٱرجَ ٱلمنٌزل ٱمشّيّ وِحًدُيّ فُٱلشّوِٱرع كم ٱتُمنٌى لوِ ٱجَدُ منٌ يّۂتُم بّيّ ٱفُتُقَر لحًنٌٱنٌ ٱلوِٱلدُيّنٌ سًئمتُ منٌ حًيّٱتُيّ ٱريّدُ ٱلموِتُ -تُبّكيّ بّحًرقَة ...
بّعدُ دُقَٱئقَ...
ٱمشّيّ وِ ٱمشّيّ وِصِوِتُ دُخٌل مسًٱمعيّ ليّرتُعشّ جَسًدُيّ وِيّتُملكنٌيّ ٱلۂلع نٌعم ٱنٌۂم ۂم ركضتُ بّٱقَصِى سًرعتُيّ وِجَدُتُ حًيّ مۂجَوِر لٱ ٱنٌكر ٱنٌنٌيّ خٌفُتُ منٌ دُخٌوِلۂ لكنٌۂم سًيّمسًكوِنٌنٌيّ ٱنٌ لم ٱفُعل لٱركض بّٱتُجَٱۂ لٱركض بّٱتُجَٱۂۂ حًتُى ٱجَدُ نٌفُسًيّ ملقَيّة ٱرضٱ لٱصِتُدُٱميّ بّذٌلك ٱلجَسًم ٱلصِلبّ رفُعتُ رٱسًيّ لٱنٌضر لۂ فُلمحًتُ شّٱبّيّنٌ بّجَسًم معضل وِقَوِيّ ليّمسًكٱنٌيّ وِيّٱخٌذٌٱنٌيّ معۂمٱ تُحًتُ تُرجَيّٱتُيّ وِصِرٱخٌيّ بّٱلنٌجَدُة وِبّعدُۂٱ حًدُثً...
أنت تقرأ
ردُة فُعل جَوِنٌغّكوِك ٱذٌٱ كٱنٌ سًفُٱحً وِٱحًتُضنٌتُيّۂ منٌ شّدُة حًزنٌك....
Romanceردُة فُعل جَوِنٌغّكوِك ...