( وفي تلك اللحظة دخلت جسيكا الغرفة ورأت تاي فوق جيسيكا و وسعت عيون جيسيكا وخرجت من الغرفة بسرعه جيسيكا وقفت خلف الباب بتفاجئ )
جيسيكا تكلم نفسها : واو ما الذي حدث ، هل يحبان بعضهما واااه جيد انهما لم ينتبها لي.
( جيمين نظر لها باستغراب لأن رأها تخرج من الغرفة وهي متفاجاه ذهب ليلقى نظره لكن جيسيكا رأته و امسكته )
جيمين : ماذا ، وما الذي يوجد بالغرفة
جيسيكا بتوتر : كلا كلا لا شيء لنذهب لنأكل
جيمين : لاحظ التوتر وذهب ليفتح الباب
( لكن جيسيكا استوقفته بقبله وهو بادلها على الفور فصل القبله )
جيمين : يااه تعرفين كيف اثارتني القبله
( جيسيكا خجلت و سحبته معها للمطبخ )( عند نونا و تاي و بعد خروج جيسيكا )( احسه تاي بشعور لا يوصف و قام بتبادل القبله و اصبحت اعمق و اعمق و كانت نونا مستمتعه انتقل تاي الى. رقبتها و قام بتقبيلها بقوه جعل لها علامة بنفسجيه و بعد 5 دقائق نامت نونا و خرج تاي الى غرفتة )( حل الصباح بطيور النورس و صوت امواج بحر مالديف ، استيقظت نونا و ذهبت للاستحمام بعدها انتهت من استحمام و لفت المنشفه على جسمها وذهبت لتفرش اسنانها نظرت بالمراه و رأت علامةً لونها بنفسجي على رقبتها قامت بلمسه و كان مؤلم قليلاً )
نونا بنفسها : امم ما الدي حدث بالأمس .. هل لسعتني حشرة امم لا اتذكر شيء ساسال جيسي خرجت من دورة المياه ورأت جيسيكا
نونا وهي متمسكه برقبتها : صباح الخير جيسيكا
جيسيكا : صباح الخير ، ماذا بكي متمكسه برقبتك
نونا : اجل يوجد ضربة او قرصة لا اعلن لكن لونه بنفسجي هل تعلمين مالذي حدث لي بالأمس ؟؟
جيسيكا تذكرت الذي رأته بتوتر : ل لل لا اعلم
نونا : اممم حسنا فلنذهب لناكل الافطار
( خرجا من الغرفة و ذهبا للمطبخ ليعدون الافطار)( اعدا نونا و جيسيكا الافطار و ضعوه على طاولة الطعام و خرجا جنغكوك و تاي من الغرفة فوراً لشمهما لرائحة الطعام )
نونا : واااه اتيا قبل ان نذهب اليهما لديهم حاسة الشم قوية
كوكي و تاي في نفس الوقت بصوت ناعس : انا جائع
( جلسا على الكرسي بحماس لكي يأكلا و قبل وصول ايديهما الى الطعام ضرب جيسيكا ايديهما )
جيسيكا : لا اولا اغسلا و جهكما و بدلا ملابسكما
( ذهب كوكي و تاي و فعلا ما قالت لهم جيسيكا ) ( انتهيا من الذي طلبته جيسيكا و ذهبا يأكلان كان تاي ينظر لنونا نظرت له نونا و كانت نظراته غريبه وقفت نونا )