كل من فى الروايه فهم ابطالها
زين الاسيوطى ..يعمل فى المخابرات المصريه لمكافحه تجار المخدرات والاسلحه والاثار وتجاره الاعضاء . شخص حنون مع عائلته ولاكن فى الخارج فهو قاسي الطباع لايرحم اى مخلوق يعمل خارج القنون فهو بالفعل لا يؤمن بروح القانون شخص عنيد مغرور قليلا لا يحب الاشخاص الذين يستغلون الضعفاء فهوا بالفعل لديه العديد من الصفات الجيده والسيئه ..
ماريا :شقيقه زين الكبيره درست فى كليه الطب واصبحت من اهم واشهر ااطباء فى الدول العربيه تتميز بمهارات جيده فى عملها كجراحه درست فى جامعه بانجلترا
فهيا بالفعل ذكيه ولاكنها عكس اخواتها فهيا متواضعه وتحب مساعده الاخرين طيبه القلب وحسنه الطباع ولاكنه خدعت من اكثر شخص احببته سنعلم ماحدث فى باقى الحلقات
زياد الاسيوطى :شقيق زين الصغير فهوا يصغر ماريا ب٥ سنوات ويصغر زين ب٤ سنوات الاخ المرح والغيور على عائلته فهوا يحب المرح والمغامرلت عكس زين تماما شخصيه اجتماعيه جدا يعمل كرائد فى المخابرات فزين يتقدم عنه بمراحل زين مقدم وزياد رائد ولاكنهم فريق قوي جدا وفى عملهم يبدون كالاسود الشرسه .
ميرا الاسيوطه:الشقيقه الاصغر لاخواتها زين وماريا وزياد فهيا عكسهم تمام شخصيه عصبيه ومغروره متكبره على من هو اقل منها دائما ماتري نفسها الاجمل والغنى ودائما تتعمد جرح اصدقائها ..
نسرين جلال: والده زين وماريا وزياد وميرا نفس طباع ميرا ولاكنها تتعامل مع ابنائها بتحكم شديد لزا فهم ليس مقربون منها
الاب سليم الاسيوطى: يملك شركات الاسيوطى لتجاره السيارات العالميه فهوا بالفعل يعشق عمله دائما مشغول فهو يريد ان يعمل ابناؤه فى الشركه ولاكنهم رفضوا ذلك فهم يعشقون عملهم كظباط فى المخابرات ولاكنه لايبالى ويستمر فى مناقشتهم اب حنون على ابناءه فهوا كل هدفه فى الحياه العمل والمسؤليه .
كريمه الاسيوطى الجده لعائله الاسيوطي فهيا امراه طيبه القلب وحنونه كل ما لديها هو حنيه على عائلتها ولاتحب المشاجرات فبالطبع البيت بدونها لا يعنى شئ .
ليل جابر: فتاه الملجئ المسكينه التى ولدت فى بيت عديم الشفقه فقام والدها بتركها على احدي الجوامع لا يريدها فهوا يمتلك اربعه بنات وكانت ليل الخامسه كانت زوجته كلما ولدت بنت كان يحاسبها على ذلك و
يمنعها من الطعام والشراب لمده اسبوعين عديم الرحمه فقام احد الغرباء باخذ تلك البريئه واعطائها الى مربيه الملجئ المظلم التى عاشت طوال حياتها تعانى من الظلم والفقر وكانت تنتظر اليوم التى ستخرج من ذالك الظلام .
شهيره جابر:فهيا شقيقه ليل بالفعل ولاكنها لاتعلم بان شقيقتها على قيد الحياه فكانت شهيره تعانى من فقدان عائلتها فهيا كانت بالخارج وعلمت عند رجوعها بحرق منزلهم فقدت والدها ووالدتها وشقيتاها ولاكن بعد مرور علم تزوجت من جارها الجزار الذي لا يرحم ويعتقد بانه يملك المال فيستطيع شراء اي فتاه ....
زينه سيده جميله تعيش فى وحده فهيا تنتظر زوجها وابنتها حتى يعودو فقد تركوها منذ عشرون عام فهم بالكاد ماتو ولاكن عقلها لا يصدق هذا فهيا تدعى ربها بان يعودوا اليها سالمين ...
*******************
اقتباس💫
فى وسط دوشه وناس كتير وصاحفيين وقلق وبكاء فى عيونهم امام غرفه العمليات منتظرين خروج شخص مهم جدا......
اما داخل غرفه العمليات ..والبتحديد عند قلق الدكاتره والمساعدين داخل الغرفه كان القلق يعم المكان باكمله ..
دكتور ١/ دكتور احمد نبض القلب وقف .
دكتور٢/بسرعه جهاز الانعاش .
دكتور١/بس دا خطر يا دكتور احنا جربنا اكتر من مره .
دكتور٢/دكتور هانى نفذ المطلوب
دكتور١/تمام يا دكتور .
وجهز الانعاش ومع اول مره .. لا رد
ومع تانى مره ...لا رد ..
ومع ثالث مره والاخيره. استرجع المريض نبضه وعاد الى الحياه مره اخره
••••••••••••••••••••••••
بقلمي شيماء المزين .
....
كانت هناك فتاه تجلس على احدي الكراسي بالخارج وهيا تبكى وتدعى ان يعود اخاه الوحيد لها وتضمه الى حضنها ويعود معها الى المنزل ويشاكسها كما تعودت وكانت تبكى وهناك من تقف خلفها وهيا امرأه فى عمر ال٥٠ من عمرها وهيا تخفق عنها وتتحدث الى ربها وهيا تدعي وتدعى لكى يطمئن قلبها على ابنها وتتمنى ان لا يرحل ويعود معها الى المنزل وهناك ايضا الصحفايين وهم يتشاجرون مع آمن المستشفى لانهم دخلو بدون اذن من المدير وكانت باقى العائله قلقه بشان حبيبهم الذي تعرض الى حادث وهو فى شبابه ويتمنوا عودته اليهم ...
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
بداخل غرفه عاديه بالمستشفى كانت تنام فتاه الحادث التى جسدها تشوه بأكمله ذراعيها مكسور وعلى وجهها خدشات كثيره فتبدأ فى فتح عيناها ببطئ الى الاعلى والى الاسفل فتتفجأ تلك الجالسه بجانبها ثم تقوم بجلب الطبيب بسرعه وبعد دقيقه واحده ياتى الطبيب مسرعا فيراها ويحاول أن يجعلها تتحدث لكى يعلم حالتها .. فتتحدث الفتاه ..
*...انا فين ......وانتو مين...... وانا مين ....واى المكان دا ..
فتحدث تلك الجالسه ..
*..اهدي يا بنتى .اهدي يحببتي . انتى عملتى حادث وشكلك كدا فقدتى الذاكره...
فتتحدث الفتاه ..
* انا مش فاكره حاجه حتى اسمى ...
تحدث الطبيب...
*الحادث الى حصل اثر على حته ضعيفه جدا فى المخ ودا اثر على فقدان ذاكره مؤقت
تحدث السيده الجالسه ..
**..طيب يا دكتور الفقدان دا هيغيب اوي
الدكتور::ممكن فى شهر او سنه او سنتين الله اعلم .. بس الى هقدر اقوله انكم تدوروا على اهلها يمكن يقدروا يساعدوها ....°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
اما داخل غرفه العمليات ....
استفاق المريض وقامو الاطباء بنقله الى غرفه العنايه المركزه ..حتى تتحسن حالته ليقوموا بنقله الى غرفه عاديه ..
اما فى الخارج ..
كانت الدكاتره فى سعاده كبيره عند نجاح العمليه وكانو يتحدثون عن صعوبتها وكيف مرت هذه العمليه ونجاحهم الباهر وعن ايضا توقف النبض فى الاخر وعن فقدان املهم بالعمليه والحمد لله نجحت العمليه وعاد المريض الى حياه جديده.بفضل الله ..
خرج دكتور هانى ودكتور احمد . ليطمن اهل المريض وعندما خرج تفجأ .....
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
صلو على الحبيب المصطفى ..
عاوزين تعرفو اى الى حصل تفاعل هنا قوي جدا علشان استمر
دا اقتباس صغير من الحلقه الاولى يارب يكون عجبكم تفاعل بقا يا حلوين ...
#بقلمي -شيماء المزين
تفاعل ...
أنت تقرأ
معناه أمرأه
Romanceعند الهروب من الماضي المألم فتتفجأ بمستقبل مظلم وغامض الفتاه ذو ال٢٥ عاما عاشت حياتها فى ملجئ مليئ بالظلم والقسوه وتندما حاولت الهروب منه فختبأت بداخل كهف غامض مليئ بالظلم الاقصي ..ولكن القدر يغير ماصيرها ... معناه امراه بقلمى .شيما المزين .. بقلم...