"هل يسمح لي بحضور حفلات البالغين أخيرًا؟ هل ستدعني أشرب الكحول؟" دخل أيان من باب منزل جيسونق بحماس، لطالما أراد الذهاب للحفلات التي يعدها الأكبر لكنه يستمر بالرفض متعذرًا بصغرعمره.كان جيسونق متوترًا بالفعل لكن برؤيته أيان يدخل هو ركض إليه بينما ينتحب "ييني عزيزي يجب أن تساعدني الليلة، وفي المقابل سأرتب لك موعدًا مع هيونجين".
"يمكنني فعل أي شيءٍ هيونق" صرخ أيان في حماس قبل أن يغطي جيسونق فمه ويدخله المنزل "كما ترى هل تتذكر تلك القصة التي جعلتك تقرأها؟ عن أولئك الاصدقاء وما إلى ذلك.. حصل لي أمرٌ مشابه في الواقع".
"مشابه؟ أنت تعني مع مينهو بالطبع، أليس كذلك؟"
دنت عينا جيسونق ثم أعاد نظره للأصغر مجددًا "ذلك صحيح.." وسع أيان عيناه في المقابل وبدأ يهز الأكبر من كتفيه "كنت أعلم أن ذلك مألوفًا! جيسونق إنه يحبك لا داعي لخطط الحب السخيفة فقط ارتمي إليه ثم قبلـ..".
قاطع حديث أيان رنين الجرس مما جعل كلاهما يهلعان "ثق بي هيونق!".
كان الجميع قد وصل بالإضافة إلى أخ مينهو لي فيلكس الذي يملك علاقةً متوترة مع صاحب الحفلة لكون اخاه يفضله عنه وذلك الذي لم يكن يعلمه جيسونق، لقد ظن ببساطة أنه من أولئك الذين يكرهونه في الجامعة لوضعه طلاء الأظافر، الأقراط والقمصان القصيرة.
"الجميع هنا هيونق ألن تخرج من المطبخ؟" كان أيان كالرسول بين جيسونق والباب ليس وكأنه صاحب المنزل "ماذا عن ذلك الشخص؟" هو همس "لقد وصل للتو مع فيلكس".
"فيلكس؟ كيف يمكنه القدوم بينما هو لايحبني ياللوقاحة"
"أتيت مرغمًا ياسيد محبوب ولن أخرج من منزلك إلّا مع أخي" قاطع حديثه دخول فيلكس للمطبخ كما لو أنه كان يتنصت على حديثهم "أخاك صديقي قبل أن تلد!" دافع جيسونق "ماذا؟ هل تعني أنك صادقته وأنت بعمر يوم؟" قال فيلكس بسخرية "أجل، وماذا في ذلك؟".
"يمكنكم استئناف هذا الجدال لاحقًا الآن يجب أن يساعدنا فيلكس أيضًا!" قالها أيان بعشوائية مما جعل جيسونق يهلع "مالذي تعنيه! لم نتفق على ذلك.." غطى أيان ثغر الأكبر ثم جذب هاتفه الذي كان على الطاولة بينما يبتسم بخبث "شخصٌ كفيلكس مهم في هذه العمليات".
"حسنًا سأساعدكم لكن بشرط" قرأ فيلكس منشور الأخر، انتحب قليلًا ثم تحمحم "أريد أن ترتب لي موعدًا مع تشانقبين" قال ذلك بينما يلعب بيديه.
"واو اصدقاؤك مشهورين للغاية" ضحك أيان بسبب المقابل المتشابه الذي سيحصل عليه هو وفيلكس لمساعدة جيسونق في مشكلته البالغة في السهولة، في النهاية جميع أصدقاء جيسونق من نوع الأحباء المثاليين.
"لا بأس يمكنني ترتيب ذلك لكن هل لي بمعرفة خططكما؟" كان جيسونق يتمتم في البداية ثم رفع عيناه المهتزتين لهما.
"فقط ثق بنا"
_____________
397
أنت تقرأ
"شيءٌ غريب حدث بيني أنا وصديقي ولست متأكدًا من كيف سأمضي معه" ينشر جيسونق ماحدث معه ليلة أمس مع صديقة مينهو حتى أصبح منشوره الرقم 1# في الموقع بأسره. *مقتبسة من مشكلة حقيقية تم طرحها على ريدت بالإضافة إلى التعليقات تحتها تم طرح المشكلة في ٢٠٢١ يناير...