ۿۿہ{💞🌚}ـلوٰٖ୭ۛ┊₎
شـلـٰونڪـٰـٌٰٰم˛⁽🥺♥️
نبدااا
بسم •اللّـہ̣̥ الرحمن الرحيمتفااااااااااااعلووووو 😂😪☹️
ﺭﻧﺎ : ﻣﺮﻭﺓ ﻭﺧﺮﻱ ﺧﻠﻲ ﻧﺸﻮﻓﻬﺔ ﻗﻴﻤﺘﻬﻬﺔ .
ﻣﺮﻭﺓ : « ﻭﺍﻟﺪﻣﻌﺔ ﺑﻌﻴﻨﻬﺔ » ﺑﻨﺎﺕ ﻛﺎﻓﻲ ﻟﺘﻜﺒﺮﻥ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺗﺮﺓ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺗﺎﻓﻪ ..
ﺣﻼ : ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺎﻓﻪ ، ﺍﺫﺍ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺗﺎﻓﻪ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﺍﻟﺞ ﺍﻧﻲ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﺔ ﺍﻟﻲ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻮ ﺗﺎﻓﻪ ..
ﺭﻧﺎ : ﻣﺮﻭﺓ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺘﻜﺪﺭﻳﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﺣﻨﺔ ﻧﻜﺪﺭ ..
« ﻃﺒﻌﺎ ﻣﻬﻨﺪ ﺟﺎﻥ ﺑﺤﺎﻟﺔ ﺻﺪﻣﺔ ﻣﻦ ﻳﻠﻲ ﻛﺎﻟﺘﻪ ﻣﺮﻭﺓ ﺍﻧﻮ ﺣﺠﻲ ﺳﻠﻮﻯ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺗﺎﻓﻪ »
ﺳﺎﻟﻢ : ﻣﺮﻭﺓ ﺍﻟﻰ ﻣﺘﻰ ﺭﺍﺡ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﺳﺎﻛﺘﺔ ﺍﺣﺠﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﺗﺴﻤﻌﻴﻦ ﺣﺠﻲ ﻭ ﺗﺴﻜﺘﻴﻦ « ﻃﺒﻌﺎ ﺳﺎﻟﻢ ﺟﺎﻥ ﻛﻠﺶ ﻋﺼﺒﻲ ﻭ ﻳﺤﺠﻲ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ » ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺍﺣﺴﺎﺱ ﺍﺣﺠﻲ ﻟﺘﻀﻠﻴﻦ ﺳﺎﻛﺘﺔ ..
ﺍﺣﻤﺪ : ﺳﺎﻟﻢ ﺧﻔﻒ ﻋﻠﺔ ﺍﻟﺒﻨﻴﺔ ..
ﻭﻟﻴﺪ : ﻛﺎﻓﻲ ﻳﺎ ﺟﻤﺎﻋﺔ ﻛﻞ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺮﻭﺡ ﺭﺣﻠﺘﺔ ..
« ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﺭﺓ ﻛﻞ ﻫﺬﺓ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻒ ﻭ ﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﻤﻐﺎﺳﻞ ﻭ ﻟﺤﻜﺘﻬﺔ ﺿﺤﻰ ﻭ ﺣﻼ ﻭﺭﻧﺎ ﺭﺍﺣﻦ ﻛﻌﺪﻥ ﺑﺎﻟﺮﺣﻠﺔ ﻭ ﺑﺎﻟﻜﻮﺓ ﻣﺎﺳﻜﺎﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻬﻦ ﻭ ﻣﻬﻨﺪ ﺑﻘﺔ ﻣﺼﺪﻭﻡ ﻣﻦ ﻳﻠﻲ ﺻﺎﺭ ﻭ ﺍﻓﻜﺎﺭ ﺗﺠﻴﺒﺔ ﻭﺍﻓﻜﺎﺭ ﺗﻮﺩﻱ ﻭ ﺣﺎﻳﺮ ﻣﻦ ﻳﻠﻲ ﺩﻳﺼﻴﺮ ﻭ ﺍﻧﺔ ﻣﻴﻜﺪﺭ ﻳﺴﻮﻱ ﺷﻲ ﻻﻥ ﻫﻮ ﻣﻮ ﻣﻘﺮﺏ ﻻﻱ ﺍﺣﺪ ﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻭ ﻭﻟﻴﺪ ﻭ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﺤﺎﻭﻟﻮﻥ ﻳﻬﺪﻭﻥ ﺑﺴﺎﻟﻢ ﻭ ﺳﺎﻣﺮ ﻣﺎ ﻫﻤﺔ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﺣﺎﻁ ﻛﺘﺎﺏ ﺍﻻﺣﻴﺎﺀ ﻭ ﻳﻘﺮﺓ ﺍﻻﻥ ﺧﺎﻳﻒ ﻣﻦ ﺍﻻﻣﺘﺤﺎﻥ ﻭ ﺳﻠﻮﻯ ﻭ ﺳﻠﻤﻰ ﻛﻌﺪﻥ ﺑﺮﺣﻠﺔ ﺑﻐﺮﻭﺭ ﻭ ﻛﺄﻧﻮ ﻣﺎ ﻣﺴﻮﻳﺎﺕ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻭ ﺍﻟﻄﻼﺏ ﺍﻟﺒﺎﻗﻴﻦ ﺟﺎﻧﻮ ﺑﺲ ﻳﺘﻔﺮﺟﻮﻥ ﻭ ﻣﺎ ﺩﺧﻠﻮﺍ ﺑﻤﺎ ﺍﻥ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻣﻮ ﻳﻤﻬﻢ ..
« ﻋﻨﺪ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﺿﺤﻰ ﺑﺎﻟﻤﻐﺎﺳﻞ »
ﺿﺤﻰ : ﺍﻧﺘﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﻣﺮﻭﺓ .
ﻣﺮﻭﺓ : ﺍﻱ ﺍﻧﻲ ﺑﺨﻴﺮ ﺍﺻﻼ ﻋﺎﺩﻱ ﻫﺎﻱ ﻣﻮ ﺍﻭﻝ ﻣﺮﺓ ﺍﺳﻤﻊ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﺣﺪ ..
ﺿﺤﻰ : ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻟﻴﺶ ﺿﻠﻴﺘﻲ ﺳﺎﻛﺘﺔ ﻭ ﻣﺎﺣﺠﻴﺘﻲ ﻟﻤﻦ ﺣﺠﺖ ﺳﻠﻮﻯ ﻋﻠﺔ ﺍﺑﻮﺝ ﺍﻟﻤﺮﺣﻮﻡ ..
ﻣﺮﻭﺓ : ﻛﺎﻓﻲ ﺿﺤﻰ ﺳﺎﻟﻔﺔ ﻭﻧﺴﺪﺕ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺘﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻟﻠﺼﻒ ﻫﺴﺔ ﺗﺠﻲ ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺗﺪﺭﻳﻦ ﺑﻴﻬﺔ ﺗﻌﺎﻗﺐ ﻳﻠﺔ ﺭﻭﺣﻲ ..
ﺿﺤﻰ : ﻭﺍﻧﺘﻲ ؟
ﻣﺮﻭﺓ : ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺑﻘﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﺟﻲ ..
ﺿﺤﻰ : ﻟﺘﺘﺄﺧﺮﻳﻦ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺤﺔ ﺍﺫﺍ ﺭﺩﺗﻲ ﺷﻲ ﺻﻴﺤﻴﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺟﻲ ..
ﻣﺮﻭﺓ : ﻣﺎﺷﻲ ..
« ﺑﻘﺖ ﻣﺮﻭﺓ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﻤﻐﺎﺳﻞ ﻭ ﺗﻠﺠﻲ ﻟﻤﺎ ﻭﺭﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻬﺔ ﻭ ﺻﺎﺭﻥ ﺣﻤﺮ ﻭﻧﻔﺴﻴﺘﻬﺔ ﺗﻌﺒﺖ ﻭ ﻣﺎﻛﺪﺭﺕ ﺗﻮﻛﻒ ﻋﻠﺔ ﺣﻴﻠﻬﺔ ﻻﻥ ﺩﺍﺧﺖ ﻭﺿﻠﺖ ﺍﻟﺪﺭﺱ ﻛﻠﺔ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﻤﻐﺎﺳﻞ ﻭ ﺗﺬﻛﺮ ﺑﺤﺠﻲ ﺳﻠﻮﻯ ﻭ ﺗﺒﺠﻲ »
« ﺑﺎﻟﺼﻒ »
ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ : ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ..
ﺍﻟﻜﻞ : ﻭﻋﻠﻴﻜﻢ ﺍﻟﺴﻼﻡ ..
ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ : ﻃﻠﻌﻮﺍ ﻛﺘﺐ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻋﺪﻧﺔ ﺣﻞ ﺗﻤﺎﺭﻳﻦ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺣﺎﻝ ﺧﻠﻲ ﻛﻠﻲ ﺗﺮﺓ ﺍﺫﺍ ﻓﺘﺸﺖ ﻭﻟﻜﻴﺖ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺎﺣﺎﻝ ﻭﻣﺎ ﻛﺎﻳﻠﻲ ﺍﻧﻘﺼﺔ ﺧﻤﺲ ﺩﺭﺟﺎﺕ ..
ﺍﻟﻜﻞ : ﺣﺎﻟﻴﻦ ﺳﺖ ..
« ﻭﻃﺒﻌﺎ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻲ ﻛﻠﻠﻬﺔ ﺳﺖ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ ﻣﺎ ﻋﺮﻓﺘﺔ ﻭ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻞ ﻭ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻲ ﻣﺎ ﺣﺎﻝ ﺑﺲ ﺳﺆﺍﻟﻴﻦ ﻭ ﻫﺬﺓ ﺍﻟﻲ ﻳﻨﻘﻞ ﺍﻟﺤﻞ ﻣﻦ ﺻﺎﺣﺒﺔ ﻗﺒﻞ ﻣﻴﻮﺻﻠﺔ ﺍﻟﺴﺮﺓ ﻭ ﺍﻟﻲ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﺔ ﺻﺎﺣﺒﺔ ﻭ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻟﺮﺳﺎﻳﻞ ﺍﻟﺴﺮﻳﺔ ﺑﻴﻦ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ ﻭ ﺍﻻﺷﺎﺭﺍﺕ ﺍﻟﻲ ﻣﻴﻔﻬﻤﻬﻦ ﺑﺲ ﺍﻟﺒﻨﺎﺕ »
ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ : ﺑﻨﺎﺕ ﺍﺷﻮ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺎﻛﻮ ﺷﻨﻮ ﻏﺎﻳﺒﺔ ﺍﻟﻴﻮﻡ ..
ﺣﻼ ﻭﺭﻧﺎ : ﺍﻧﺘﺒﻬﻦ ﺍﻧﻮ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺎ ﻣﻮﺟﻮﺩﺓ ﺑﺎﻟﺼﻒ ..
ﺿﺤﻰ : ﺳﺖ ﺑﺎﻟﻤﻐﺎﺳﻞ ..
ﺣﻼ : ﺳﺖ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻓﻬﺔ ؟
ﺿﺤﻰ : ﺳﺖ ﻫﻲ ﻛﺎﻟﺖ ﺷﻮﻳﺔ ﻭﺗﺠﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺟﺘﻲ ..
ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ : ﻻ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺣﻼ ﺳﻠﻮﻯ ﺗﺮﻭﺡ ﺗﺸﻮﻓﻬﺔ ﻭﺗﺠﻲ ﻭﻛﻮﻟﻴﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺗﻘﺒﻞ ﺗﺠﻲ ﺍﻧﻘﺺ ﻣﻦ ﺩﺭﺟﺎﺗﻬﺔ ﻭ ﺍﺳﺠﻠﻬﺔ ﻏﺎﻳﺒﺔ ﺑﺪﺭﺳﻲ ..
ﺳﻠﻮﻯ : ﻧﻌﻢ ﺳﺖ ..
ﺣﻼ : ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻟﺔ ﺳﻠﻮﻯ ..
ﺭﻧﺎ : ﻣﺎ ﺍﻋﺘﻘﺪ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﻭﺡ ﻋﻠﺔ ﻣﺮﻭﺓ ﺍﺻﻼ ..
...............................................................
ﺍﺣﻤﺪ : ﻃﺒﻌﺎ ﻣﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﻭﺡ ﻋﻠﺔ ﻣﺮﻭﺓ ..
ﻣﻬﻨﺪ : ﻟﻴﺶ ؟
ﺍﺣﻤﺪ : ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ ﺗﻨﻘﺺ ﻣﻦ ﺩﺭﺟﺎﺕ ﻣﺮﻭﺓ ؟
ﻣﻬﻨﺪ : ﻻ ﻣﺎﻋﺘﻘﺪ ﺗﺴﻮﻳﻬﺔ ﺳﻠﻮﻯ ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﺘﺴﺘﻔﻴﺪ ..
ﺍﺣﻤﺪ : ﻃﺒﻌﺎ ﺗﺴﺘﻔﻴﺪ ﺍﺫﺍ ﻧﻘﺼﻮﺍ ﺩﺭﺟﺎﺕ ﻣﺮﻭﺓ ﺳﻠﻮﻯ ﺭﺍﺡ ﺗﺼﻴﺮ ﺩﺭﺟﺘﻬﺔ ﺍﻋﻠﺔ ﻣﻦ ﻣﺮﻭﺓ ..
« ﻋﻨﺪ ﺳﻠﻮﻯ : ﻫﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻒ ﻭﺭﺍﺡ ﺗﺘﻤﺸﺔ ﻋﻠﺔ ﻛﻴﻔﻬﺔ « ﺗﺘﻤﻨﺪﻝ ﺑﻤﺸﻴﺘﻬﺔ » ﻃﺒﻌﺎ ﻭﺿﻠﺖ ﺗﻔﺘﺮ ﺑﺎﻟﺴﺎﺣﺔ ﺍﻻﻥ ﺗﺮﻳﺪ ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ ﺗﻨﻘﺺ ﻣﻦ ﺩﺭﺟﺎﺕ ﻣﺮﻭﺓ »
ﺳﻠﻮﻯ : ﺧﻠﻲ ﺍﻭﺭﺡ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﺪﺳﻮﻱ ﻭ ﺍﺷﻤﺖ ﺑﻴﻬﺔ ﺷﻮﻳﺔ ﻟﻌﺴﺎﺱ ﺩﺍ ﺍﻏﺴﻞ ﺍﺩﻳﺔ ...
« ﺭﺍﺣﺖ ﺳﻠﻮﻯ ﻟﻠﻤﻐﺎﺳﻞ ﻭﻟﻤﻦ ﻭﺻﻠﺖ »
ﺳﻠﻮﻯ : « ﺷﻬﻘﺖ » ﻫﻴﺌﺌﺌﺌﺌﺌﺌﺊ ..
« ﻃﺒﻌﺎ ﻟﻜﺖ ﻣﺮﻭﺓ ﻓﺎﻗﺪﺓ ﺍﻟﻮﻋﻲ ﻭ ﻭﺍﻛﻌﺔ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ »
ﺳﻠﻮﻯ : ﻳﺎ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﺴﻮﻱ ﻫﺴﺔ ..
« ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺗﻜﻌﺪ ﻣﺮﻭﺓ ﺑﺲ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺎ ﻛﻌﺪﺕ ، ﺧﺎﻓﺖ ﻭﻛﺎﻣﺖ ﻣﻦ ﺑﻢ ﻣﺮﻭﺓ ﻭﺭﺍﺣﺖ ﻟﻠﺼﻒ ﺭﻛﺾ ﻭ ﻣﻦ ﺧﻮﻓﺘﻬﺔ ﻣﺎ ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻭﺭﺍﻫﺔ ﺍﺻﻼ »
ﺳﻠﻮﻯ : ﺳﺖ ﺍﺟﻴﺖ ..
ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ : ﻫﺎﺍ ﻭﻳﻦ ﻣﺮﻭﺓ ؟
ﺳﻠﻮﻯ : « ﺑﺮﺑﻜﺔ » ﺳﺖ ﻣﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﺗﺠﻲ ﻟﻠﺼﻒ ﻭ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺟﻴﺒﻬﺔ ﺑﺲ ﻣﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﻭ ﻛﺎﻣﺖ ﺗﺼﻴﺢ ﻋﻠﻴﺔ ﻭ ﺗﻐﻠﻂ ﻭ ﺷﺘﻤﺘﻨﻲ ﻫﻢ ﻣﺎ ﺍﻋﺮﻑ ﺷﺒﻴﻬﺔ ..
ﺣﻼ : « ﺑﻌﺼﺒﻴﺔ » ﺳﺖ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺘﺴﻮﻳﻬﺔ ﻻﻥ ﻣﺮﻭﺓ ﺑﻨﻴﺔ ﻣﺄﺩﺑﺔ ﻭ ﻣﺎﻋﺪﻫﺔ ﻫﻴﺞ ﺣﺠﻲ ...
ﺳﻠﻮﻯ : « ﺑﺪﻣﻮﻉ ﺍﻟﺘﻤﺎﺳﻴﺢ » ﻻ ﺳﺖ ﺍﺻﻼ ﻛﺎﻟﺖ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺭﺣﺖ ﻣﻦ ﻛﺪﺍﻣﻬﺔ ﺭﺍﺡ ﺗﻀﺮﺑﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺧﻔﺖ ﻭﺍﺟﻴﺖ ﺭﻛﺾ ..
ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ : ﻃﺒﻲ ﺍﻛﻌﺪﻱ ﺑﺮﺣﻠﺘﺞ ﻭﺍﺷﺮﺑﻲ ﻣﻲ ﺍﻣﺎ ﻣﺮﻭﺓ ﻋﻔﻮﻫﺔ ﻭﺳﺠﻠﻮﻫﺔ ﻏﻴﺎﺏ ﺑﺼﻔﻲ ﻭ ﻭﺻﻠﻮﻟﻬﺔ ﺍﻟﺤﺠﻲ ﻫﻲ ﻧﺎﻗﺺ ﻋﺸﺮﻳﻦ ﺩﺭﺟﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺸﻬﺮﻱ ..
ﺭﻧﺎ : ﺳﺖ ﻣﻌﻘﻮﻟﺔ ﺍﻟﻜﻞ ﻳﺪﺭﻱ ﻣﺮﻭﺓ ﻣﺴﺘﺤﻴﻞ ﺗﺤﺠﻲ ﻫﻴﺞ ﺣﺠﻲ ..
« ﻃﺒﻌﺎ ﺍﻟﻜﻞ ﺍﻳﺪﻭﺍ ﺣﻼ ﻭ ﺭﻧﺎ ﺑﺲ ﺳﻠﻮﻯ ﻭ ﺳﻠﻤﻰ »
ﺳﺖ ﺳﻌﺎﺩ : ﻳﻠﺔ ﻛﺎﻓﻲ ﻭﻳﻦ ﻭﺻﻞ ﺍﻟﺴﺮﺓ ﺑﺎﻟﺤﻞ ...
738كلمةقـݪبـي تـפــت رجـݪي وڪرامتـي فـوڪ اݪڪݪ🖤🖤؛
أنت تقرأ
واقع اليتيمة
General Fictionقصة تتحدث عن يتيمة تعيش مع اخوهة اقرو لقصه وشوفو الاحداث ناررر 🔥🔥 اول قصه الي انشاء •اللّـہ̣̥ تنال عجابكم