part 1 the End.

69 2 0
                                    

استيقظ الشاب الوسيم جونغكوك من نومه لكي يبدا مغامره جديده بسفينته ولكن وجب عليه ان يذهب الي المناره البعيده لكي يحدد مسيرته وقف من علي سريره وارتداء زيه الرسمي الذي يجعله اكثر وسامه في طريقه الي المناره

pov. tae

وصل خبر لتايهيونغ ان البحار جيون جونغكوك سوف ياتي اليه وكان علي عجله من امره لانه متأخر للوصول الي المناره ارتداء اخيرا حذائه سريعا وذهب الي المناره ووجد شخص يقف
الشخص:  اوه مرحبا انا البحار جيون جونغكوك
تاي (بشرود):  اوه اجل مرحبا بك انا كيم تايهيونغ
وفي هذه اللحظه عرف تاي انه واقع بلحب من اول نظره لقد شعر انه غرق في حب اليحار جيون جونغكوك ولن يستطيع احد انقاذه. 

بعد عده ايام)))).

تاي وجونغكوك جالسون داخل المناره تاي يراقب جونغكوكوهو يدرس الخرائط البحار وقرر ان يعترف له في هذه اللحظه.
جونغكوك:هل تريد قول شئ يا تاي.
تاي في نفسه:كيف عرف اني اريد ان اخبره شئ.
جونغكوك:تاي اين شردت
تاي:اوه لا شئ انه فقط واغمض تاي عينيه وقال انا احبك جونغكوك لكن لا اعرف كيف اصف مشاعري ناحيتك.
ضحك جونغكوك وقال: حسنا لماذا انت متوتر افتح عينيك واجعلنس أري بندقيتاك وانت تخبرني بهذا اخبرني انك تحبني.
نظر تاي في عيني جونغكوك واقترب منه وجونغكوك حاوط خصره.
تاي: انا احبك ايها البحار الذي اغرقني في حبه
في هذه اللحظه انقض جونغكوك علي شفاه تاي النبيذه.
جونغكوك: سوف اتي غدا لكي اطلب يدك من عائلتك.
تاي في هذه اللحظةقفز من فرحته واحتضن جونغكوك بقوه.
تكلم تاي مع عائلته ولكنه لم يكن يتوقع رد فعلهم

flashpack.......
تاي:امي انا احب واريد اخبارك عنه
والده تاي ووالده في نفس الوقت:من هي سعيده الحظ.
تاي بضحك:انه سعيد الحظ يا ابي وامي سياتي ليتقدم لي غداً.
والد تاي: ماذه شخص من بني جنسك ايها الشاذ اللعين.
والده تاي: هل تعلم معني هذا ايها العاهر سوف تلحق بنا العار واخذ والد تاي يضربه ويشتمه ووالدته تشاهده فقط وحبسوه في غرفته لكي لا يخرج منها.
Bov..tae

جالس ابكي علي حالي الذي انا بيه لم اكن اعرف ان امي سوف تفعل هذا هي وابي يجب ان اخبر جونغكوك ولكن كيف وهم اغلقوا علي الباب نعم النافذه قغز من النافذه لانها لم تكن مرتفعه جدا وذهب الي بيت جونغكوك.

((منزل جونغكوك))

كان جونغكوك جالس يدرس باقي الخرائط وسمع صوت طرق الباب نزل الي الاسفل وفتح الباب ووجد حبيب قلبه حالته سيئة جداً وجهه احمر من كثره البكاء وجسده يرتجف بسبب الجو البارد

اخذ جونغكوك تاي الي احضانه امام المدفائه بعد ان بدل ملابسه. وحكي تاي لجونغكوك كل شئ.

جونغكوك: لدي فكره
تاي: ماهي؟
جونغكوك: سوف نهرب ونتزوج في الجزيره التي بجانب هذه الجزيره لن يجدنا احد هناك لان سكانها كثيرون جدا  .
تاي: انا معك في اي شئ انا لن اتركك أبداً
قبل جونغكوك تاي قبله عميقه جداً  واخذ يدخل يده في الهودي خاصته ويلمس حلمتيه وشعر برعشه تاي في يديه وعرف انه حساس من الملامسات واكمل ملامسته حتي انتصب تاي واكملوا باقي الليل 3جولات وشهد البيت علي حبهما الشديد لبعض.  
هرب جونغكوك وتاي وتزوجوا وكانوا دائما يجلسون في شرفه البييت المطله علي البخر يغنون اغنيه حبهم وتسمعهم حريات البحر وبعد مده من زواجهم اندلعت حرب بين بريطانيا واسبانيا وذهب جونغكوك ليحارب مع اسطول اسبانيا.

وتاي كان طوال فتره غيابه يبكي ويصرخ في النهار وفي الليل يصعد اعلي الصخره ويغني الاغنيه التي دائماً كانوا يغنوها مع بعض وحوريات البخر يستمعون له وحفظوا هذه الاغنيه التي يغنيها تاي وفي احد الايام وهو يغني هذه الاغنيه وصله خبر من سكان الجزيره.         ان زوجه جونغكوك قد قتل وغرقت سفينته بعد فوز اسطولهم وانهار تاي جاثيا علي ركبتيع بعدم تصديق  ولم يكن عليه ان يفعل شئ سوة رمي نفسه من اعلي الصخره من شده حزنه علي معشوقه ومات امام اعين الحوريات ومنذ ذلك اليوم الذي مات فيه تايهيونغ اصبحن حوريات البحر يذهبون كل ليله الي تلك الجزيره ويغنون اغنيه تاي بصوت عذب ليجعلون سكان الجزيره ينامون حتي يسحبونهم الي البخر ويقتلوهم انتقام لتايهيونغ وزوجه جونغكوك.......

وهذا لم يكن الي انتقاما لحبهما🖤

 

لم يكن إلي انتقاما لحبهما حيث تعيش القصص. اكتشف الآن