One

20 4 10
                                    

لعنه الطبيب ،Cures of doctor
}{1}{. Part one

بارك جيمين،شاب متخرج من الجامعه منذ سنه وهو الان يعمل محاسباً لشركه ملابس متواضعه ،يمضي الكثير من الوقت في العمل ومع ذلك لا احد يقدره او يحترمه ورب عمله يسئ معاملته ويدفع له راتباً قليلاً لايكفيه ولكن جيمين متضطر لتقبل الأمر بسبب عدم قبوله في الشركات الضخمه.
تايهيونغ:هيونغ مابك تبدو مستاءً حقاً اليوم.

جيمين:لاشئ فقط ضغوط العمل انا متعب افكر في اخذ إجازه ولكن السيد لِي لن يسمح لي بذلك بالطبع.

تايهيونغ:لا تحزن اعلم انه سيعلم مدي تضحياتك للعمل وسيرقيك لمرتبه اعلي ثِق بي.

جيمين:انت الوحيد اللذي يعاملني بلطف في هذه الشركه انا حقاً اشكرك.

تايهيونغ:توقف هيونغ هذا يبدو غبياً -يضحك-.

جيمين:واللعنه انها الساعه الثامنه امي وحدها بالمنزل يا اللهي .

تايهيونغ:إذهب اليها اذاً!.

جيمين:ب-نظره حاده-انت تعرف السيد لِي ان علم انني خرجت دون انهاء عملي سيطردني .

تايهيونغ:سأعمل مكانك اذهب ارجوك.

جيمين:ولكن...

تايهيونغ:من دون لكن اذهب.

جيمين:شكراً لك-يجري نحو الخارج-.

خرج الي الطريق الرئيسي وظل واقفاً ينتظر حافلة تقله لجانب المنزل ولكنها لم تأتي ظل واقفاً علي قدميه حوالي نصف ساعه ،بعدها اتت الحافله ليصعد جيمين ويجلس علي الكرسي لتجلس جانبه فتاة جميله ،ليتجاوزها جيمين بكل بساطه ويزيح نظره ليوجهه علي النافذه وهو يتأمل الطريق اثناء سير الحافله ،لتلكزه الفتاة بإصبعها:

جيمين:ماذا هناك ايتها الآنسة؟.

الفتاة:لا شئ فقط أراك حزيناً ماذا هناك؟.

جيمين:لا شئ اعاني من ضغوتات-يزيح عينيه نحو النافذه مجدداً وتمتلئ اعينه الصغيره بالدموع-.

الفتاة:إن كُنت تعاني من مشاكل نفسيه إذهب لطبيب نفسي افضل لك صدقني ،لقد كُنت اعاني من اكتئاب في يوم من الايام ذهبت لطبيب نفسي لقد ساعدني حقاً ،وهو الآن حبيبي.

جيمين:-دون النظر نحوها- سأفكر في الأمر.

لتنزل الفتاة من الحافلة وهي حامله حقيبتها الصغيره وجيمين يتأملها وهو يتحسر علي نفسه ليس لديه حبيبه أو أصدقاء كثيرون ووضعه المعيشي صعب لايستطيع شراء اي شئ غير الطعام والملابس،لقد فقد الأمل اصبح يوقن أن حياته هي فيلم قصير عن مأساة رجل.
توقفت الحافلة و نزل جيمين منها واتجه نحو بيته اللذي يقع في حي فقير،طرق الباب وفتحت له سيده عجوز ذات ملامح حنونه وشعرها كالغيمه وتعانقه :

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Aug 12, 2021 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

Curse of doctor//لَعنه طبيب Where stories live. Discover now