PT 74 🔞

2.2K 80 20
                                    









" اللعنة."

جونغكوك قفز على الفور ، ولم يضيع أي وقت عندما وصل إلى منطقة سفلية حساسة معينة من دون سابق إنذار.

لم يكن يتوقع أبدًا أن يواجه صعوبة في الحصول على صورة بسيطة كهذه.

ولاسيما من فتى..

ربما كان الأمر على ما يرام لأنه بدا هكذا على الرغم من ذلك؟ جونغكوك لن يعارضه إذا كان بإمكانه إقناع نفسه بطريقة أو بأخرى. لقد فكر لثانية سريعة ولا .. لا يزال الأمر على ما يرام.

اللعنة

ولكن بغض النظر عن ذلك ، ها هو ينزل ببطء إلى أسفل سرواله المفتوح حديثًا حيث استقرت عيناه على جسد جيمين الذي تم التقاطه جيدًا.

اتضح انه لم يكن سوى الحقيقه..

كان حقاً كل شبر منه جميلاً..

يا إلهي لم يكن مستعدًا لهذا .. إنه على وشك أن يفعل شيئًا سيكره نفسه عليه لاحقًا.

لحسن الحظ ، لم يمنح نفسه أي وقت للتفكير في الأمر أو الاهتمام.

"يا الهي.." تباطأ الفتى الأصغر مرة أخرى ، وظل هادئًا وهو مستلقٍ على الفراش ، متوترًا ضد المواد الفضفاضة التي يسببها تعرقه. 

نظر للأسفل لثانية سريعة ، ملاحظًا أن قضيبه ينبض بنبضه المؤلم يقف شامخًا وفخورًا بأن يراه العالم.

تأوه بمجرد رؤيته ، وشعر بالإحباط من الثانية ، والآن يده ترفرف على جبهته.

تجاهل جونغكوك أفكاره الداخلية لثانية وأعجب بالصورة أكثر بدلاً من ذلك.

ولم يفكر حتى في الرد قبل الاستيلاء على قاعدة طوله المكافح.

أطلق نَفَسَه الذي لم يكن على قادراً على امساكه، ويداه ملفوفة الآن حول عضوه القاسي المؤلم.  كان جسده يتصرف على أساس الغريزة الآن ، وكان عقله مغلقًا تمامًا.

وعلى الأقل في الوقت الحالي ، لا بأس بذلك.

في البداية ، خفف من شفته ببطء ، تاركًا شفتيه تنهار بينما كان يداعب نفسه ، وعيناه مثبتتان على منحنيات جيمين طوال الوقت. 

لم يستطع النظر بعيدًا مهما حاول جاهداً.

كانت الصورة حساسة تمامًا مثل الشقراء نفسها ، فقد استحوذت على جوهر جماله ونعمته.

أُنثَوّيِ | 𝗝𝗜𝗞𝗢𝗢𝗞✔︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن