إلى جميع شهدائنا الشجعان في تاريخ وطننا الغالي.. نكرم كل الاحترام.. مليئا بالحب و العزة و الكرامة و الفخر.. المليء بالتضحيات الماضية و الحاضرة..
يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم في بيان فضل الشهادة و الشهيد: "ما من عبد يموت.. له عند الله خير.. يسره ان يرجع إلى الدنيا.. و ان له الدنيا و ما فيها.. إلا الشهيد لما يرى من فضل الشهادة.. فإنه يسره ان يرجع إلى الدنيا فيقتل مرة أخرى.." فنرفع كف المطيع عز و جل لكل شهيد و لطف و مغفرة و ندعو له فنقول: "اللهم اغفر له و ارحمه و اعف عنه و عافه و اكرم نزله ووسع مدخله و اغسله بماء و ثلج و برد و نقه من الخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس و ابدله دارا خيرا من داره و اهلا خيرا من أهله و زوجا خيرا من زوجه و قه فتنة القبر و عذاب النار"
اللهم إنا نسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت بديع السموات والأرض يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم.. اللهم ارحم شهداء الوطن الأبرار.. و احطط عنهم الأوزار.. و قهم عذاب النار.. و انزلهم منازل الأخيار.. و ادخلهم جنات تجري من تحتها الأنهار يا عزيز يا غفار.. اللهم نور مرقدهم وطيب مضجعهم.. اللهم آنس وحشتهم.. و ارحم غربتهم.. اللهم نقهم من خطاياهم كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.. اللهم افسح لهم في قبورهم.. و اجعلها رياضا من رياض الجنة.. اللهم انقلهم من ضيق اللحود و القبور.. الى سعة الدور و القصور.. اللهم قد ترك الشهداء أهليهم وودعوا أحبابهم و فارقوا ذويهم.. اللهم فارحم دموع المحبين و تآوه المشتاقين.. اللهم و اجمع بينهم و بين آبائهم و أمهاتهم و أهاليهم و أولادهم في جنات النعيم..
اللهم آمننا في وطننا و اجعل هذا البلد آمنا مطمئنا سخاء رخاء..
اللهم احفظ بلادنا من كل سوء و اعذها من الفتن ماظهر منها و ما بطن اللهم اجمعنا على الحق و جنب وطننا الشقاق و الإختلاف اللهم يا مقلب القلوب ثبث قلوبنا على دينك اللهم نسألك الأمن و الأمان اللهم ادم علينا عزنا و امننا يارب اللهم من أراد الإسلام بسوء فأشغله في نفسه يا رب..
اللهم ان هذا الوباء قد غدا من حولنا و امره بين يديك فحل بيننا و بينه بلطفك و سترك و عفوك و رحمتك و احمي بلادنا من شره و بلائه..اللهم ارفع مقتك و غضبك عنا.. اللهم احفظنا و لا ترنا في احبتنا مكروها ابدا..اللهم إنا نعوذ بك من فتنة المحيا و الممات.. اللهم احفظ بلادنا.. اللهم اغثنا بفضلك عمن سواك.. اللهم ارفع الغمة إنك على كل شيء قدير..اللهم اسقنا غيثا مغيثا مريئا نافعا غير ضار.. و لا تجعلنا من القانطين.. اللهم اسق عبادك و بهائمك و انشر رحمتك و احي بلدك الميت..
اللهم انت الله لا إله إلا أنت.. انت الغني و نحن الفقراء انزل علينا الغيث و لا تجعلنا من القانطين.. اللهم اغثنا غيث الإيمان في القلوب و لا تمنع عنا رحمتك يارب العالمين..
اللهم يا مغيث اغثنا برحمتك..
اللهم يا مغيث أغثنا بمغفرتك..
اللهم يا مغيث اغثنا برزقك..
اللهم يا مغيث أغثنا بكرمك..
اللهم يا مغيث أغثنا بلطفك..
اللهم يا مغيث أغثنا بقضاء حوائجنا..
اللهم إنا نسألك ان تنزل المطر على هذه الأرض يا رب العالمين.. و تنزل بها رحماتك و نعمك على جميع من فيها يا أرحم الراحمين..
اللهم استودعك من بات في قبره وحيدا.. ربي اجعل أعماله مؤنسة له و اجعله ينام قرير العين مطمئن برضاك و عفوك يا رب..يا رب المتوفين هب لضيق قبورهم سعة لا يرون لها نهاية.. هب لمضاجعهم طيبا و لظلمتهم نورا..و على قبور من نحب يا رب العباد ارسل بردا و سلاما يا رب..اعطهم الرحمة التي تنام معهم طويلا في قبورهم و اعطهم الأمان الى يوم يبعثون..اللهم ارحم من اشتاقت النفس للقياهم و هم بجوار رحمتك.. اللهم اغفر لأرواح غابت و لم يغب ذكرها.. اللهم اجمعنا بمن نحب في جنتك يا ارحم الراحمين.. و الراحلين إليك يا الله اجعل لهم نعيم في جنتك..
اللهم ارحم شهدائنا و موتانا و موتى المسلمين اجمعين يارب و ارحمهم برحمتك الواسعة واسكنهم فسيح جناتك واجعل مثواهم الجنة يارب.. اللهم اشفي مرضانا و مرضى المسلمين يارب و احفظ بلادنا و سائر بلاد المسلمين يارب..
اللهم انا نستودعك ديننا و أنفسنا و بلادنا و اماناتنا و خواتيم أعمالنا و اهلنا و احبتنا و بيوتنا و اموالنا و جميع ما انعمت به علينا و ماغاب عنا..
اللهم آمين يارب العالمين ..
أنت تقرأ
عظم الله اجرك يا وطني 😔❤
Short Storyالجزائر تحترق.. بلادنا تستغيث.. اللهم ارحم شهدائنا يارب اللهم انا نستغيث بك يا مغيث.. 💔