ذهب جاك إلى ماري وقال وجدت عقابا جميلا لكي جدا سوف اجعل اخيكي يكرهك ماري: كيف لاتفعل ارجوك هو الشخص الوحيد الذي بقي لم في الدنيا من بعد ابي لا تفعل ارجوك كيف سوف تجعله يكرهني ها كيف هو يحبني لا يكرهني فهو ليس مثلك وحش وقاتل فغضب جاك منها ومسكها من رقبتها وقال : كم مره اعيد كلامي لا أريد منكي قول عني قاتل ألم تفهمي أهل تريدني أن اقتله ام تنفذين العقوبه اختاري فقالت ماري (برعب) : حسنا ما هي تكلم.... بعد يوم
عند اخ ماري جيمس وهو في طريقه للجامعه يرن هاتفه جيمس من رقم غريب من هذا الو :مرحبا انت جيمس أليس كذالك :نعم لماذا من أين تعرفني :انا اعرفك ولاكن انت لا تعرفي فقط اريد ان اخبرك أن اختك تكذب عليكم وأنها ليست في سفرة عمل وإنما تعيش مع عشيقها لو أردت معرفة المزيد اتصل على هذا الرقم في ساعه ٤ مساءا توت توت ( هاي على اساس أغلق المكالمه 😂) الو الو من انت لتقول هكذا كلام عن اختي ثم يتصل على صديقة ماري جيني :الو جيني انا جيمس جيني : نعم اعلم ماذا جيمس : تعالي الى هذا العنوان *** اريد ان اقول أمر مهم جدا جيني (بصدمه) :حاظر قادمه بعد ٣٠ دقيقه تصل جيني إلى المكان تلتقي بجيمس مرحبا : مرحبا جيمس تكلم لقد اقلقتني ماذا يوجد فتكلم جيمس عما حدث له جيني : عن ماذا تتكلم أن ماري في سفرة العمل جيمس : اناظننتها قائلة لك شيئ جيني : كلا لم تقل شيئ كهذا اصلا ان ماري ليس لها حبيب جيمس: هل اتصل يا ترى لأن ساعه ٤ هل نتصل ونعلم ماذا يجري جيني : أهل انت متأكد جيمس نعم فيجب أن أعلم ماذا يجري اتصل جيمس الو : الو أرى انك اتصلت جيمس : اتصلت لأقول لك أن اختي مستحيل تفعل شيئ كهاذا وهي لاتكذب علي ابدا في حياتها :إذا لم تصدقني اذهب على هذا العنوان *** و راقب من بعيد وسوف تعلم الحقيقه ذهب جيمس هو و جيني لمعرفة مالذي يحدث و إذ يذهبون ويرون.... قبل ساعتان جاك : انظري أن الحديقه مليئا بالمسلحين أن فعلتي اي شيء خاطئ فسوف تودعين اخاكي إلى الأبد فسوف تطيعين اوامري أهل تسمعيني ماري (ببكاء): نعم ماذا تريد من أن أفعل سوف تخرجين معي الحديقه لأنه عند دخول أخيك سوف تصلني رساله و تخرجين للخارج معي وانتي تضحكين و تقبليني ثم....
الحاضر يدخل جيمس و جيني الحديقه الخاصه في بيت جاكهكذا تبدوا 👆
يقدمان إلى الامام وإذ يرون جاك وماري أمام الباب وإذ بماري تقبل جاك بقوه وجاك يمسك بيده جسمها من فوق إلى تحت ثم...... يتبع
ماذا تضنون سوف يفعل جيمس بعد رؤيت هذا المنظر
ماذا تظنون سوف تفعل ماري وماذا سوف تقول لجيمس و جيني
( إذا أمكن ضغط على نجمه و دعم بليز 😍)
( اسفة على الأخطاء الإملائية أيضا)
أنت تقرأ
أحببت خاطفي
Romanceجاك الذي يبلغ من العمر ٢٥ عاما رجل مافيا قلبه من حجر و لا عاطفي و شديد مع الآخرين تابعوا لتعرفوا هو لماذا هكذا فلم يكن هكذا ابدا من قبل و فتاة اسمها ماري والتي تبلغ من العمر ٢١ عاما ماري فتاة لطيفه ومحبوبه وتحب مساعدة الآخرين و تعيش من والدها و أ...