𝗖01

1.7K 129 50
                                    

-شِياو لُوهَان
[ 22 عاماً ]

-أوُه سِيهُون
[ 28 عاماً ]



شِقة جميلة وَواسعة ذات ديكور عَصري ، وَهناك بِغرفة المَعيشة يتوسط الاريكة جَسدًا كبير ، غارقاً بداخل طَياتِها .

زُجاجات البِيرة الفَارغة بِكل مَكان ، وزُجاجة بِيرة نِصفُ مُمتلئة يَتم التَلويح بهَا بين أصَابع المُتململ يرتشفُ منها بَين الحين والآخر .

هَذا كانت حَالتهُ منذ الصَباح ، الشمسُ عَلىٰ وشكَ الغروُب ولكنهُ لايزالُ حَبيس شَقتهِ .

"إلىٰ متىٰ سَتبقىٰ هَكذا ، سِيهُون؟!!"

سَأل صَديقهُ بِتذمر المَدعو تِشانيُول بعد أن دَلف لِداخل الشِقة الشَاحب ، يرىٰ صديقهُ المُفضل بِحال سيئ .

نَظر المَعني لهُ ليكتفي برفع كتفيهِ بِمعنىٰ أنهُ لاَ يعلم ، ليستَ لديهِ النية بِالحَديث.

تَنهد تِشانيُول بِقوة بَعد أن هو رأسهُ بِيأس ، أقترب مَن الآخر لِيهم بِأتخاذ مجلسهِ بالاريكة المُقابلة لِلشاحب.

الهَالات السوداء كانت وَاضحة أسفل جَفني سِيهون وَهذا يعني أنهُ لم يأخذ كِفايتهُ من النَوم ، الطرود التي قد وصلتهُ لاتزال لم تُفتح ، ورائحة الخمُور والسَجائر تفُوح منهُ بشكل خَانق .

"مَاذا تُريدُ بَارك؟!"

سَأل سِيهُون أخيراً بعد صَمت ليسَ بِطويل ، يوجهُ عيناهُ البَاردة ناحية صَديقهِ ذو الشعر الأحمر النَاري المُبتسم .

أبتسم تِشانيُول بِقوة بَعد أن بَادر سِيهون بِالحديث ليِرد مُجيباً بِحماسهِ المُعتاد

"أتيتُ لرؤيتكَ يَا صاح!"

"وَها قَد رأيتني~"

تَمتم سِيهُون بِخفوت ، مُعاوداً تَجرع مَا بِزُجاجتهِ مَن مَشروب لاذع .

"أحمقَ ، توقف عن الشُرب!"

قَال تِشانيُول بَعد أن سحب زُجاجة البِيرة من مُتناول يَدي سِيهُون . سِيهُون لم يَعترض هَذا لأنهُ كَان سَيتوقف عن الشُرب بعد أن يَتجرع عدة رشفَات .

خِلال تِلكَ الدقَائق ، تِشانيُول قَد جمع جَميع الزُجاجات الكُحولية الفَارغة وَقام بِرميهَا بِسلة المُهملات يليهَا العَودة إلىٰ مجلسهِ أمام الشَاحب .

تِشانيُول حَاول مِرارًا وَأصر عَلىٰ أن يَخرج سِيهُون معهُ من المَنزل ، وَبعد مُحاولات عِدة وَافق سِيهُون مُستسلمًا .

𝘔𝘺 𝘓𝘪𝘵𝘵𝘭𝘦 𝘏𝘺𝘣𝘳𝘪𝘥 | 𝘏𝘶𝘯𝘏𝘢𝘯✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن