تداركت سارادا ان شخصا ما قادما فانتضرت رحيل الصوت و بوروتو متمسك بشفتاها لقد دام ذالك دقيقة كاملة
- اه باكا لماذا فعلت ذلك ( بخجل )
- ايييه انتي تسالين الان ايتها الثرثارة كنت احاول اسكاتك !!!
كان وجه سارادا ينافس في احمراره احمرار الطماطم ثم قالت بانزعاج : مااعنيه انه هناك مائة طريقة لاسكاتي لماذا هذه !!!
BORUTO POV
انا حقا لا اعرف لما اخترت هذه الطريقة لكن شفتاها كانتا مثل الكرز اه-
قاطعت سارادا تفكيره و قالت : اسمع خذ الاوراق التي هناك و اذهب اما انا ساقتلهم و اتي !
- حقا " بوروتو بغباء "
ردت سارادا و هي تغادر الغرفة : هذا لاشيء~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
انتهت المهمة و عاد الفريق الى كونوها .
مع سارادا في ساحات التدريب :
-لا يمكنني نسيان ذلك شاناروووو ( تضرب الشجرة لتسقط و تنكسر )
- اي-ايههه !!! لماذا فعلت هذا 🌚
ثم تقدمت منها كل من تشو و سومير
تشو تشو : سارادا تبدين غاضبة مالامر ؟
-لا شيء لا تهتمي !
- هيا تبدين متوترة منذ نهاية مهمتك الاخيرة لذا اتيت انا و سومير لاستدعائك الى الينابيع الساخنة الجميع سيكون هناك !
- هم هم ( تهز سومير راسها )
- لا اضن انني اريد ذلك اليوم يجب ان اتدرب( رمت سارادا كوناي عند قولها هذا )
- هيهي انتي لا تريدين من احد رؤية صدرك الصغير اليس كذلك سا-را-دا !
سومير : تشو تشو هذا يغيض سارادا تشان توقفي رجاء !
سارادا في نفسها : ليس و كانني اغار و لكن سومير تتصرف بمثالية تشه انها تخبأ خبثا كبيرا خلف هذا ( ترا ما اكرهها بس احيانا تغيضني 😂👍🏻)
- لا باس سومير سوف اذهب فانا لست خائفة من شيء كهذا !!!-في نفسها : هذا سخيف شانارووووو !-
-----في الحمام الساخن -----
قسم الاولاد :
- هاي يا رفاق لدي خطة لنستمتع - بوروتو -
اينوجين : بوروتو توقف عن التصرف بطفولية.
-هاي هذا ليس طفوليا داتيباسا اسمعوني جيدا مارايكم ان نقوم ب......
عند الفتيات :
تشو تشو : يا فتيات هل تملك واحدة منكن امور مع الفتيان فانا استشعر هذا كما انني اشك في ان شخصا ما معجب بي !
هيما : حسنا انا احب شخصا ما انه ...
الفتيات (-سارادا) : من هو اخبرينا هيا هيما تشاننن !
- انه اه انه اي..نوجين
- اععع كم هذا رائع ... ماذا عنكي سومير اضن ان من تحبينه واضح جدا
- ام ( تنزل راسها ) حسنا انا احب كاواكي كن صحيح اني كنت واقعة في حب بوروتو كن لكن اضنه وجد شخصا اخر ...
التفت الجميع الى سارادا التي كانت سارحة في خيالها تفكر ... ثم لاحضت كل النضرات التي اتجهت نحوها ... - غطت سارادا صدرها و انزلت راسها في الماء مرسلة نضرات غبية للفتيات -
- ماذا صدري ليس صغيرا لهذه الدرجة ( سارادا راح بالها بعيد 😂)
- ههههه ( تعالت الضحكات من عند الفتيات لكن هل يعلمن مالذي يخطط له الاغبياء ؟ 🌚 )- نندكسيه لا تضن انني اهتم حتى !
- حسنا حسنا ساذهب لاغير ملابسي على اية حال داتيباسا ( في نفسه : سانفذ خطتى على اية حال سوف يصرخن جميعا كياااا هيهيي داتيباسا )يتبع ...
اوكي اسفة الفصل قصير بس مالي خلق من الاخر سو ياههه هذه تجربتي الاولى الفصل الثاني و اوعدكم الفصل الجاي حيكون افضل و حماس بس قبله بنزل فصل اعرفكم عالشخصيات بصورهم و مين مات و مين لسا حي برضو كثير اشياء ...
السلام عليكم 😂👍🏻
أنت تقرأ
♡ Good night borusara 🎻♡
Romanceقصة عن بوروسارا بعد التايم سكيب الشخصيات اقوى بسبب تدريباتها لكني احاول احافظ على طابع القصة الاصلي و هاذي اول قصة لي اتمنى تعجبكم 🎶🏹