الجزء الخامس

111 6 0
                                    

رواية البارت 5 ذهبت معها الى المكان الذي يعرضون فيه الفتيات على الزبون وقفت مع بعض الفتيات و فجاة دخل ذالك الرجل لا أنكر لقد كان شابا صغيرا لقد كان جميلا جدا سحرت بجماله لأول مرة لن ارى مثله قبل بدا يمشي أمامنا رائحة عطره عندما استنشقتها رجعت روحي الى داخلي كان يرتدي بذلة رسمية بيضاء و شعره و كأنه حرير و لكن فجاة تذكرت لا يمكنني الوقوع بحبه أنا مجرد عاهرة يمكننه ان يشتريني بماله و يبيعني جلس و بدا يمنع النظر في كل واحدة منا فجاة وصل لي رفعت راسي تلاقت عيناي بعيناه بدات ادعو في داخلي يا الهي أرجوك اخترني أرجوك خلصني من هذا المكان انت املي الوحيد و فجاة أشار بيده نحوه و كأنه فهمني و سمع كلامي من خلال عيناي كدت ان اصرخ من الفرح كنت سأخرج معه و فجاة توقفت استدار لي سون هي : اريد مبلغ ........ احسست فجاة و كأنه صدم من كلامينظر لي باشمئزاز : ماهاته الوقاحة لكني موافق بشرط ان تتزوجيني و توقعي العقد على مدة عام سون هي : موافقة ذهبت ورائه وضع المال على الطاولة كانت فرحة الرئيسة لا توصف و وقعت على العقد حملت أغراضي حتى قال : لا أريدك ان تاخذي أيا من عفنك معك ارتعبت من نبرته رحميت كل شي حملت فقط محفظة صغيرة كانت فيها صورة عائلتي و مذكرتي ذهبت من ذالك المكان اخيراً فرحت سويا لأجلي كثيرا و كادت ان تبكي لأَنِّي ذاهبة أخذت رقمها و لحقت به صعدت معه في السيارة نظر بي نظرة مرعبة : من امرك ان تجلسين بقربي لا اريد وسخك بجانبي اصعدي بالخلف كانت كلماته كسكين تغرز في قلبي ذهبنا و تزوجنا زواجا شرعيا الان أعطاني المبلغ الذي اريد هناك عندما أخذت المال هناك استرحت و احسست بفرحة كبيرة لأَنِّي سأنقذ والدي بدات اطمئن نفسي لا تخافي سون هي لقد جمعتي المال من أجل والدك و أصلا انها مدة قصيرة مجرد سنة كما انك زوجته لا تخافي و لكني تذكرت زوجته ؟ هل تظنين انه سيحبك و سيعاملك كزوجة انت في نظره سوى عاهرة ركبنا السيارة كان الصمت سيد المكان و فجاة قال : اسمعي انت تعرفين من أين أخذتك لذالك أريدك ان تكوني مثل ما انت عليه في البيت و خصوصا مع أمي ولا تسالي لماذا او كيف لن اقترب منك لأَنِّي لاريد تلطيخ يداي بقذارة مثلك عقدنا ينتهي بعد سنة لذالك بعد انتهاء المدة سترحلين ولا يهمني أين ستذهبين بقيت صامتة فقط ولكني قلبي المني من كلامه نظر لي اشرت برأسي يعني نعم بدات دموعي تنزل أدرت وجهي لمراة السيارة لمي لا يلاحظني بعد مدة منزله كان قصرا كبيرا و الحراس في كل مكان نزلنا من السيارة أُمسك يدي و دخلنا و بدا ينادي أمه و اخته و جدته و كل من في القصر اي عائلته قال : هذه زوجتي اسمها ..... ولم يكمل لانه بالفعل لم يسال عن اسمي شددت على يده نظرت له و قلت : سون هي ابتسم لي بداو يلقون التحية لي اخبرهم ان يحضروا العشاء و صعدت ورائه للغرفة ...... : شكرًا بالمناسبة اسمي جين و هذه هي غرفتك لا تخرجي الا عندما اخبرك خرج و تركني وحدي كانت تلك الغرفة كبيرة جدا و جميلة ذهبت مباشرة للحمام أخذت حمام و أنا ابكي خرجت ارتديت بيجامة مريحة باللون الزهري لم احس حتى نمت مرت ساعات أتت لي خادمة و أخبرتني ان انزل للعشاء نزلت سالت عنه اخبروني انه سافر لمدة أسبوع لامريكا من اجل العمل تناولت العشاء و صعدت لغرفتي لم يأتني النوم كتبت في مذكرتي كل شي و فجاة بدات أفكر به شعرت انه طيب ابتسامته قد سحرت قلبي حزنت عليه و على حبيبته الذي لم تقبل بها أمه نمت و في الصباح ارتديت لباسا جميلا فستانا ليس قصيرا و أزلت مساحيق التجميل بقيت على طبيعتي مثلما كنت عندما نزلت لم احد احدا سوى جدته تفاجئت بي كيف منت البارت و كيف أنا الان حاولت ان تسمع و تسال عن حياتي لكني منعتها و طلبت منها ان اذهب لعائلتي في الاول رفضت الجدة : آسفة بنيتي ان سمع جين اننا تركناك ترحلين سوف يقيم القيامة سون هي : أرجوك جدتي سوف ارجع اقسم لك اضطررت لأحكي لها كل شي و وعدتني ان لا تخبر احدا الجدة : ولكن ان سألني ماذا اخبره ؟ سون هي : أخبريه انك لا تعلمين شيئا صعدت لغرفتي حملت المال و جهزت نفسي ودعتها و خرجت وصلت للمشفى لكنهم اخبروني انهم خرجوا سددت دين المشفى و اتجهت نحو محطة الحافلات متجهة لمنزلنا عندما وصلت بدات ابكي و احتضنهم اشتقت لهم حقا وجدت ابي في حالة لا يرثى لها اخبروني من أين احضرت المال أخبرتهم أنهن دين و سأستمر بالعمل لتسدد الدين نمت وانا احتضن اختي و اخي فقد اشتقت لهما في الصباح اتجهنا للمستشفى بداو يجرون التحاليل و الفحوصات و أخبروني انهم سيجرون العملية بعد اربع ايام ظلت سون هي هناك حتى جاء موعد العملية والد سون هي : بنيتي جميلتي لا أستطيع ان اعبر عن مدى حبي لك انت كل شي بالنسبة لي اعتني باخويك و أمك في غيابي تجمعت الدموع في عينا سون هي : لا تتحدث هكدا ابي سوف تكون بخير و تعتني انت بِنَا انت قدوتي أنا احبك حظنته ادخلوا والدها لغرفة العمليات و بعد ساعات خرج الطبيب سون هي : ماذا أيها الطبيب هل نجحت العملية هل ابي بخير الطبيب : لقد قمنا بكل شي على اكمل وجه و الان سننتظر ان استيقظ يعني العنلية ناجحة وان لم يستيقظ .....سون هي : سيستيقظ سيستيقظ الطبيب : أتمنى دالك بالشفاء سون هي : شكرًا لم يستيقظ والدي حتى الان لقد مرت اربع ساعات و قد مرت خمس ايام منذ اتيت ماذا يجب ان ارجع للبيت قبل ان يرجع جين أخبرت أني ان العمل ينتظرني و سأرجع لهنا ودعتها و ذهبت ركبت الحافلة و رجعت للبيت وجدت الحراس اكثر من قبل احسست بشي غريب دخلت و مع دخولي .......

ظننتها عاهرة ( مـْـْْـْكُـُتـٌـٌٌـمـْـْْـْلُـِـِِـِِِـِِـِـة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن