34. التفنيد .

266 35 2
                                    

استمتعو …
____________

حالما قال العجوز شو ذلك ، صمت الجميع.

لم يتوقع الناس من حولنا أن يكون العجوز شو قاسياً للغاية. لقد أراد بالفعل أن يموت ابنه. كيف يمكن أن يكون بلا قلب؟

بعد صمت مؤقت ، بدأ بعض الناس يتحدثون عن الشيخ دادي شو.

ما قاله العجوز شو هو ما كان يعتقده حقًا في قلبه ، لكنه لم يفكر أبدًا في التحدث به أمام الكثير من الناس. بعد أن قالها مباشرة ، علم أنه ارتكب خطأ.

لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب. لقد قالها بالفعل ، وقد سمعها الكثير من الناس ، لكنه لم يشعر بالندم حتى سمع ثرثرة هؤلاء القرويين.

أدرك شو تشنغ أيضًا أن الوضع كان خارج نطاق سيطرته ، لذلك قدم تفسيرًا فوريًا ، "Xu Ran ، كان أبي غاضبًا جدًا لدرجة أنه قال شيئًا ضد رغبته."

لم يكن شو تشنغ متعلمًا جيدًا ، لذلك لم يكن بليغًا. كان يقصد تخفيف التوتر بقوله ذلك ، لكن ما قاله زاد الوضع سوءًا.

لم يرغب Xu Ran في قول أي شيء في هذه اللحظة. بعد كل شيء ، لم يكن هذا هو الوقت المناسب لقول شيء ما. وهكذا أظهر نظرة حزينة على وجهه.

غضب وو مي من كلمات الشيخ دادي شو. لقد وقف مع akimbo وذراعه وأشار إلى شو تشنغ و العجوز شو "لم يقل Xu Ran الكثير بعد ، مما جعلك غاضبًا ، وتريده أن يموت نتيجة لذلك. ماذا لو طار في حالة من الغضب؟ هل تلعن شو ران وزوجته وأطفالهم حتى يموتوا؟ يا لك من شخص بلا قلب! لا أحد في العالم أقسى منك! "

كان العجوز شو منزعجًا جدًا من كلمات وو مي ، لكنه لم يجرؤ على دحضها. عند رؤية Xu Ran الذي كان يقف جانباً بصمت ، فجر العجوز شو البخار عليه ، "كم أنت جاحد! أنت فقط تقف بمعزل وتلتزم الصمت. ألا ترى أنني أتعرض للتنمر من قبل شخص خارجي؟ "

متجاهلاً تمامًا ما قاله الأب الأكبر ، اعتمد شو ران ببطء ، "أبي ، ألا تريدني أن أموت؟ كيف يمكنني أن أقول شيئًا قد يزعجك مرة أخرى؟ "

"أنت ... أنت ..." كان الشيخ دادي شو غاضبًا جدًا لدرجة أنه لم يستطع حتى أن ينطق بكلمة واحدة.

"رأس القرية هنا." صرخ أحدهم ، ثم أعاد الحشد إصدار أصوات.

تخطى رئيس القرية وزوجته الحشد وجاءوا إلى مقدمة شو تشنغ و العجوز شو ، وهما ينظران إليهما بغضب ، "زوجة Xu Houcai ، لماذا تثير المتاعب من لا شيء مرة أخرى؟ كنت على الفور عندما فصلت العائلة عن Xu Ran في ذلك الوقت. لقد قلت إن Xu Ran لن تكون له علاقة بأسرتك في المستقبل. لماذا سمعت أنك أتيت لتسبب له المشاكل مرة أخرى؟ "

"كيف يمكنك أن تقول إنني هنا لإثارة المتاعب لـ Xu Ran ، رئيس القرية؟ شو ران هو ابني. لا يوجد عدد كافٍ من المساعدين لجني الأرز في عائلتي. ما مشكلتي في أن أطلب منه العودة ومساعدتي؟ ألا يمكنني السماح لابني بالمساعدة؟ " شيخ دادي شو كان شريرًا بعد كل شيء. لم يظهر أي احترام لزعيم القرية.

”لجني الأرز؟ كم هو ممتع! لا تكن مجنون. أنت تعرف كيف تعامل Xu Ran بنفسك. لا يحصل Xu Ran وعائلته على أي أموال أو أرض منك. حتى المنزل الذي يعيش فيه تم بناؤه بواسطة Xu An وآخرين. كشيخ ، لا يجب أن تكون وقحًا جدًا! لا تخدع نفسك هنا ".

كما لم تستطع زوجة رئيس القرية تحمل الأخلاق السيئة للشيخ دادي شو. وبطبيعة الحال ، برز لدعم زوجه.

في الوقت نفسه ، قال أشخاص آخرون من حولك أيضًا ، "يجب أن تتوقف عما تفعله للحفاظ على حظ أحفادك!"

"هذا صحيح. ألا تفكر حتى في أحفادك؟ "

عند سماع ما قاله الناس ، كان الشيخ الأب خائفًا أيضًا. إذا اعتقد جميع القرويين ذلك ، فسيتم ازدراء عائلاتهم في المستقبل. بالتفكير في العجوز شو و شو تشينغ وشو هان  رغبته في المجادلة وأخذ Xu Cheng إلى المنزل.

شو تشنغ ، مجرد جبان ، لم يجرؤ على قول أي شيء ولكنه عاد إلى المنزل مع الشيخ دادي شو.

بعد رحيل اثنين من المشاغبين ، أعرب شو ران عن شكره لكل هؤلاء الناس الطيبين ، ودعا رئيس القرية وزوجته وو مي إلى منزله الصغير المصنوع من الخيزران.

جاء رئيس القرية إلى هنا عندما كان المنزل المصنوع من الخيزران قد تم بناؤه للتو. في ذلك الوقت ، لم يستطع رؤية أي شيء فيه. على الرغم من أن المنزل كان سيئ التجهيز الآن ، إلا أنه كان أفضل بكثير من ذي قبل. وستكون حياة شو ران وزوجته أفضل أيضًا.

قام ليو تونغ بتنظيف الطاولة بعد أن أنهى الطفلان وجبتهما. لم يخرج لكنه أبقى على اذنه للوضع في الخارج. وهكذا ، عندما انتهى العجوز شو وشو تشنغ ، سار على الفور نحو شو ران ..

رؤية شو ران كانت على ما يرام شخصيًا ، تطمئن ليو تونغ أخيرًا.

ضحك وو مي ، "أنت فقط تحب شو ران بحماسة شديدة!"

بسماع ما قالته وو مي ، ابتسم ليو تونغ للتو. ثم دعا رئيس القرية وزوجته للدخول إلى الغرفة وجلب لهم بعض الماء للشرب.

__________

 

Transmigration: The Farm Life of a "Fool" Novel  حيث تعيش القصص. اكتشف الآن