24 The End

1.1K 42 35
                                    

مذكرَاتِي العَزيزة.

بَارد لكِن هَادئ.

لا احسَاس بالدِفء عَلى الرغم من التِفافك في عِناق مميت..

خنقت الريح كل انسَان، كل وَاحد منا كان ضحِية لكن مَع ذلك وَجدنا السلام.

وَجدنا الهدوء.

اليَوم كنت ازور المَقبرة، التِي يقرّ فيهَا والداي.

اذا سألت مَن اخذني هم العَم جي وجين.

لقد عَثرت مؤخراً عَلى مذكراتهِم وانتهيت من قرائتِها الليلة المَاضية.. كانت المذكرات الخاصَة بأبي، لكِنها احاطت بمَشاعر الجميع..

لذا بَدا الامر وكأنهم يَروون القِصة بنفسهم.

في سن مبكرة نقول اننا نحِب والدينا، فنحن نكبر وندخل سِن المراهَقة ونجدهم مزعِجين، عندمَا نصبح شباباً، ندرك انهم عَلى حَق لكن الكبريَاء يَبتعد عنا.

عندمَا نصبح بَالغين نعتنِي بوالدينا.. لكِنه يَبدو كأنه مجرَد رد جميل لا حب، تقِف مَعهم فقظ عندمَا يتعلق الامر بأطفالِك والا فإنهم يَأخذونهم عَلى انهم اغبيَاء لانهم لا يَفهمون جيلنا.

و"العَالم قد تغيَر" ثم مَع تقدمنا فِي السِن يصبح اطفالنا مِثلنا تمَاما.

ونفتقد والدينا كثِيراً لكنهم يَنتظروننا فِي السمَاء.

ربمَا تغير العَالم.. لكِن هَذه الدورَة التِي لا تنتهِي ابداً.

بالنِسبة لي لم احصل عَلى هَذه الفرصة ابَدا، لم اشعر ابَدا بتجربَة النمو.

اصيبت امِي بالسرَطان عندمَا كان عمري 3 سَنوات وبعدَ وفاتِها بفترَة وجيزة حَاول ابي البَقاء من اجلِي لكِن في السن الخامِسة تركنِي ايضاً بسَبب الاكتِئاب الشديد.

دخل فِي غيبوبَة ولم يَعد، لم يمضِ وَقت طويل الا وتوقفت دَقات قلبه.

كيف اتمَنى لو كنت مَكانهما؟

مَرحباً، انا تشانهو ابن بانقتشان وبانقمينهو البَالغ من العمر 25 وانا يَتيم.

قامَ هان جيسونق وهان هيونجين بتربيَتي.

ونعَم، كان مينهو وتشان والِداي البيولوجيين.

اذا كنت صَريحاً فأنا لا اكرَههم لانِي لا استطِيع، لقد احَبو بَعضهم البَعض تماماً مِثلما احب صَديقي جيمين.

سأضحِي بحَياتي من اجلِه.

لانه مَهما حَاولت الريح ان تهبنِي بَعيدا عَنه، فإن القدَر يبقِينا مَعاً.

لا احَد يستطيع ان يغير القدر ولا حَتى الطبيعة نفسهَا التِي اعتبرها من اقوَى المَصادر.

اشعر وكأننِي اتطفل عَلى قِصة شخص آخر ولكنِي ارَدت ان اضِيف لمسَتي الشخصِية في يَوميات والداي.

لذا ربمَا فِي يوم من الايَام سَيبكر اطفالِي ويقرأونهَا كمَا فعَلت.

ربمَا لم اشعر ابدا بمَا تشعر بهِ عندمَا نشأت لانِي اجربت عَلى ان انمو فِي سن الخامِسَة لكنِي اعرف شيئاً وَاحدا يَصنع الفرق كله..

مَات والداي محبان لبَعضهما..

لقد مَاتو سعداء لذا فهذه نهَاية سعيدة..

لكِن للتذكير..

احِب احبَائك، احتضنهم قبل فوَات الاوان لانهم عندمَا يكونون نجمَا في السمَاء.. سَيكونون عندمَا تراهم يَلمعون، سَترى التوهج الجَميل في قلوبهم في الليل.

احبكم ابي وامي، لكِن اعتبر هَذا وَداعا رسمِيا.

اتمَنى ان ترقدا بسَلام.

اراكم بَعض بضع سَنوات...

سأحرص عَلى اخباركم بكل القِصص التِي كان فيها اطفالِي يَحترموننِي.

وكل الاوقات التِي كنت فِيهَا عَلى حَق.

انا سوف اعتذر واعانقك بشدَة ولن تتمَكن من تركِي مَرة اخرى.

وَداعا، احبكم.

تشانهو~

-

كيوت اسم ابنهم تشانهو

"They died happy so this is a happy ending" ):

-

Thanks back for lvlyminchan  for writing this beautiful story:((

Goodbye hyunsung/minchanحيث تعيش القصص. اكتشف الآن