بدَأت الشَمس تغرُب ، السمَاء تتَحول إلى بُرتقَالة ذَهبية ، صَوت الأموَاج وهِي تأتي إلى الشَاطئ وقهقهات فتَاة وهِي تَلعب بِمُفردهَا فِي المَاء وتستمتِع بِوقتها .شَاهدتُ جيني وهِي تجرِي ذهابًا وإيابًا وهِي حَافية القَدمين بينمَا كَانت تُحاول تَجنب تناثر الأموَاج فِي كُل مرة تَحصل إليهَا ، كَانت تصَرخ صرخَات لطِيفة مِثل طفلة .
اقتربت من ليسا التي كانت تكتب شيئًا عَلى الرمال "ألا يجب ان تخبرين أصدقائك المقربين عن مرضك؟" ناشدت أحدق في الأفق اللامتناهي .
"لا ، لا بأس حقا انهم عاطفيون للغاية ربما يبكون في كل مرة يرونني بها ، لن يكون ممتعا اذا اخبرتهم اليس كذلك ؟" توقفت عن الكتابة وحدقت في الرمال
"هل انتِ.." لقد ترددت .
ساد الصمت لفترة من الوقت .
"هل حقًا تحتضرين؟"
ادارت رأسها في وجهي ونظرت الى الأعلى "بالتأكيد" ابتسامة حزينة مُروعة ارتسمت على وجهها ذَاك "ولكن حقا اذا اردتِي انقاذي بأمكانكِ ان تعطيني قلبك" ضحِكت .
-
"انتِ الوحيدة التي بأمكاني التحدث معهَا عن هذا" تمتمت جيني وهي تمشي على الشاطئ أمَامي "من المحتمل انك الشخص الوحيد الذي بامكانه ان يعطيني حياة واقعية وممتعة" توقفت وهي تحدق في منظر المحيط اللامتناهي "تبالغ عائلتي في ردة الفعل على كل ما اقوله وكانوا يتظاهرون بيأس بأن كُل شيئ على ما يرام بالتأكيد اذا كنت سوف اخبر روزي وجيسو فمن المحتمل ان يتصرفوا بنفس الطريقة ، انتِ الوحيدة التي بامكاني قضاء حياتي اليومية العادية على الرغم من معوفتك بالحقيقة" واجهتني جيني بالمع ابتسامة رأيتها "لذا..التكسع معك ممتع".
كل ما تفعله و كل ما تقوله يتألق بِشدة لدرجة انه يجعلني أرغب في اغلاق عيني ، لكنني لم استطع أن أطمح ان اكون مثلها
ضغطت على قبضتي ، قلبي يتألم بطريقة مَا .
هل حقًا سوف تغادر العالم قريبًا؟ لكن ماذا لو لم اكن ارغب في ذلك ، هَل ستبقى ؟
ــ
*الهاتف يهتز*
من : جيني
"اخيرا!تبدأ العطلة غدًا! للوصول في صلب الموضوع مباشرة ، هل انتِ متفرغة ؟ اريد الذهاب في رحلة بالقطار خلال العطلة! هل لديك مكان تودين زيارته؟"
اجبتها "لنذهب الى المكان الذي تودين زيارته قبل ان تموتين"
"حسنًا ، اراك في محطة القطار صباح الغد! كوني في الموعد"
أنت تقرأ
I Give You My Heart | أُعطيك قلبي
Romanceفتَاة هَادئة جدًا تُدعى ليسا مانُوبان تُصادف دَفتر مُلاحظات عَلى طَاولة المَكتبة ، سُرعان مَا تكتشف أنها يوميَات زميلتهَا الشهِيرة جِيني كيم التِي يكشف لهَا أنها تُعاني سرًا مِن أمراض قَاتِلة فِي القلب . القِصة مُستوحاة مِن "i want to eat your pancr...