كان دازاي يمشي في احد الطُرقات تحت زخات المطر الخفيف حاملا مظلته بيده ويتمتم تحت انغام الغنيته الانتحاريه .....
دازاي ببتسامه : امممم اجواء اليوم تحفز الشخص على الانتحار ~
كان يتجول ببصره على طول المحلات المزحومه بالناس حتى راى اتسوشي يحمل بعض الاكياس وتسانده كيوكا ممسكه المظله حتى لايتبللا بمطر
دازاي بستغراب : امم لما كل هذه الاكياس ؟ اتسوشي كن المسكين الجميع يستغل طيبته~
اتسوشي : هيا كيوكا تشان لنذهب الان *يستدير * امم دازاي سان ؟
كيوكا : يبدو انهُ قد تهرب من جديد من العمل/:؟
دازاي : مرحبا يارفاق ...\ (*゚▽゚)\
اتسوشي بتذمر : دازاي سان ستذهب معنا دون اي نقاش ..لاريد ان يطردني كونيكيدا كن للبحث عنك مره اخرى T^T
دازاي بـ دراما : هذا فضيع اتسوشي كنΣ(゚д゚lll)
اتسوشي يمسك بيده : هيا هيا ليسى لدي اي استعداد لتلقي توبيخاً من كونكيدا كن \( ̄Д ̄)\
دازاي : هاي هاي ...
عاد الثلاثه الى الوكاله ولكن بـ اثنأ عودتهم راى دازاي من بعيد اكوتاقاوا وهوا يختفي بزُقاق المظلم ليتوقف ويسحب يده من يد اتسوشي ....
اتسوشي بتعجب : دازاي سان .....
دازاي ببتسامه مصطنعه : اسف اتسوشي كن لن اعود معك ~
اتسوشي : هااااااه دازاي سان نتظر لحظه ..
كيوكا : تتنهد اه .. لافائده لقد ذهب ....
اتسوشي : ياللهي T^T انا ميت
———————-
في نفس الوقت في مكان اخر المدينه في احد ابراج المافيا التي تظم مكتب الزعيم فطابق العلوي كان زعيم المافيا جالسُ خلف مكتبه وبقرب من الطفله الشقراء تلهو ترسم على ارضيه الغرفه ...يقطع هدواه طرق على الباب ......
تاتشي يدخل وينحني : هل طلبتني يا زعيم ؟
موري بهدوء : اجل طلبتك لـ مناقشتك بـ امر ما؟
تاتشي بدهشه : امر ما؟؟ ماهوا هذا الامر ؟
موري ببتسامه : لاتستعجل الامر سننتظر وصول كويو سان ..
تاتشي بتوتر : ح..حاضر