المقدمـة

645 50 97
                                    

تم التعديـل عـلى المقدمة**

" متأكد أنني سمعت صوتا مـا يصدر من هذه الجهة يا ماكاس!" أردف بهدوء يشير لصديقه يالإقتراب ، أرجله تخطو على الارض المكسوة بالثلوج ببطئ ..
اشار لماكاس بالصمت ، مبتسما ينظر نحو الامام بأنتصار ..بريق من الشر غزى عينيه .

" طِفلـة!" همس ماكاس بصدمة متقدما للأمام ليراها بوضوح..
كان الامر واضح ماحدث ، هي الناجية الوحيدة من السيارة المنقلبة على الأرض ..
أخرجه من سهوه صوت صديقه يردف بفحيح أفعى "نعم ، أتى الكنز حتى يدينا "

همهم ماكاس ينحني على الارض ليواجه ظهر الطفلة، ينظر نحو جسدها الذي يرتعش بسبب البرودة القاسية ...نظريها معلقة نحو الأمام تحديدا إلى والديها الميتان في السيارة المنقلبة ..
كان من الواضح ان الطفلة دخلت في صدمة وهذا سيسهل عليهم كثيرا اخدها من دون مقاومة لكن كالعادة..

تنهد بملل يراها بلحضة إرتمت على الأرض بسبب ركل دانيال لها بقدميه ، عادة صديقه المجنونة وهي ركل اي طفل يجدوه..
ازاح عينيه عليها يقف متجها نحو السيارة تاركا صديقه يركل الطفلة التي لم تصدر اي صوت ..

إلتفت نحوها بلحظة ينظر نحوها بتركيز ، يراها تنظر نحو السيارة بهدوء تام ..جسدها الصغير يرتعش ..

نظر له بهدوء مردفا "توقف اتظن انه سيقبل بطفلة مليئة بالجروح؟ "

توقف دانيال يشد شعرها جاذبا إياها نحوه ، قدماها الصغيرتان لم تعد تصل للأرض ..همس بشر " نعم محق "

اومأ له ماكاس بتفهم يعيد انظاره للسيارة ، إنبطح على الثلج ليرى هوية من في الداخل..
إمرأة ورجل إذا لم يموتا من هذا الحادث لابد ان يتجمد جسديها من هذه البرودة القاسية فروسيا في الشتاء أشبه بالجحيم البارد ، نظر نحو الرجل بتركيز..بشرة سمراء شعر أشقر لابد انه أمريكي ...

"ماذا ايها الساقط هل حان دورك لتمثيل دور المحقق اللعين لنسرع" أردف دانيال بهدوء ممسكا بالطفلة يخطوا نحو الأمام ..

" إذا كان هذان والديها ، فالطفلة نصف أمركية ونصف روسية "أجابه ماكاس يقف من الارض يخطوا وراء صديقه..انظاره مثبتة على الطفلة الذي يحملها دانيال ، مازالت تنظر نحو السيارة بصدمة ...

تنهد بملل يدخل يديه في جيبه ، الشتاء في روسيا صعب وإيجاد الاطفال حسب متطلبات القربان صعب..

نقية جدا من الداخل والخارج ،عذراء ..ومتأكد تماما ان هذه الطفلة ستكون حسب هذه المواصفات إلا إذا إنقلبت الحكاية ضدهما ولم يكن ظنه صحيحا..
توقف أمام بيت خشبي صغير يشاهد دانيال يدخل إليه متشبتا بالطفلة لكي لا تسقط...اللعين يحملها من قدميها وجسمها متدلي وراء ظهره كخروف صغير ..

" لاتقل لي انك اصبحت تعشق الأطفال؟ " أردف دانيال بسخرية يستدير نحو ماكاس .
كلامه جعل الاخر يرفع إصبعه الاوسط لاعنا إياه..هيا لابد من الشك وهو منذ وقوع نظره عليها لايبعد عيناه عنها.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 11 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Corrupted offeriحيث تعيش القصص. اكتشف الآن