الفصل 1: العودة إلى الماضي

5 3 1
                                    

"الدكتور. جيانغ والدكتور جيانغ ... "

داخل أحد المكاتب ، بدأت ممرضة صغيرة تهز بقوة امرأة نائمة على المكتب. بدت المرأة في سبات عميق لأنها لم تستجب للاهتزاز.

"الدكتور. جيانغ ، اسرع واستيقظ! "

في الواقع ، كان وعي جيانغ تينغسو مستيقظًا لبعض الوقت ، لكنها لم تستطع فتح عينيها. كان الأمر كما لو أن شيئًا ما كان يمنعها من القيام بذلك.

بدت الممرضة الصغيرة قلقة إلى حد ما. بذلت جيانغ تينغشو قصارى جهدها لإيقاظ وعيها تمامًا وسرعان ما شعرت أن جسدها بالكامل يهتز.

همسة-

هل كان على تلك الممرضة أن تهزها وكأنها نرد؟

فتحت جيانغ تينجزو عينيها أخيرًا:

"ما هو الآن؟ هل غزا الأعداء مرة أخرى؟ " بدت لهجتها مزعجة للغاية.

الممرضة الصغيرة توقفت.

إنه أمر مرعب أكثر من غزو العدو. تبحث عنك Abbess Miejue 1  من قسم جراحة الصدر. إنها تريدك أن تذهب إلى مكتبها على الفور ".

Abbess Miejue؟

أصمد…

أصبح تعبيرها الكسول في البداية رسميًا فجأة وشحذ نظره في تلك اللحظة.

قامت بمسح محيطها بسرعة. 'ماذا او ما؟ ما الذي يجري؟

'هل أنا في حلم؟'

لم يكن لدى جيانغ تينغشو أي وقت للتفكير في هذا السؤال ، حيث تحدثت الممرضة الصغيرة مرة أخرى.

"أرجوك أسرع يا دكتور جيانغ. تكره Abbess Miejue ذلك عندما يتأخر الناس. لا تنتظر حتى تظهر هنا!

"مهم ، هناك مرضى بالخارج ، لذا سأخرج أولاً."

"تمام."

ربما بدت جيانغ تينجزو هادئة على السطح ، لكن في أعماقها ، كان هناك اضطراب في قلبها.

كان المشهد الذي أمامها مألوفًا ولكنه غريب في نفس الوقت. شعرت ببعض الألم عندما قرصت نفسها على فخذها.

هل سافرت عبر الزمن؟

العودة إلى ما قبل 10 سنوات؟

...

بعد حوالي خمس دقائق ، كان Jiang Tingxu بالفعل في المصعد متجهًا إلى قسم جراحة الصدر. إذا نظر المرء عن كثب ، سوف يلاحظ أن عينيها كانت مليئة بعاطفة عميقة.

...

دينغ!

كان صوت باب المصعد يفتح.

لقد وصلت إلى قسم جراحة الصدر!

"Phew -"

في تلك اللحظة ، أخذت Jiang Tingxu عدة أنفاس عميقة قبل أن ترفع قدميها وتخرج من المصعد. بدأ جسدها يرتجف بشكل لا يمكن السيطرة عليه وأصبحت عيناها ضبابيتين.

ثم لوح أحدهم بكفه أمام عينيها. "جيانغ الصغير؟ ما الذي حصل؟"

نظرت جيانغ تينجزو إلى الأعلى عندما سمعت هذا الصوت. بمجرد أن ألقت نظرة واضحة على الشخص الذي أمامها ، كادت تصرخ بصوت عالٍ ، "أستاذ؟"

كان يرتدي زيًا للدعك ، وابتسامة على وجهه ، ويرتدي نفس زوج النظارات ذات الإطار الأسود التي استخدمها لعقود. لطالما كان هذا getup علامة تجارية له.

"هل تفاجأت برؤيتي؟ إذا كنت أتذكر بشكل صحيح ، ألم نلتقي بالأمس فقط؟ أم أنني مخطئ؟ "

"Errr، no."

جيانغ Tingxu بلع. "آه ، لقد تذكرت بشكل صحيح ، أستاذ. أنا مجرد التفكير في شيء آخر."

ضحك الرجل العجوز مرة أخرى.

"على ما يرام. هل تبحث عن Abbess Miejue؟ "

"شهيق -

"أستاذ ، هل اتصلت للتو بتلميذك الأخير Abbess Miejue خلف ظهرها؟"

"مم ، نعم."

"إذن من الأفضل ألا تدخل هناك. لقد خرجت للتو ولا تزال Abbess غاضبة مني. يبدو الأمر كما لو أنها تتجاهل حقيقة أنني سيدها. قد ينتهي بك الأمر إلى أن تصبح مقرمشًا إذا دخلت. "

تسارعت نبضات قلب جيانغ تينجزو قليلاً عندما سمعت ما قاله الأستاذ العجوز. من قال لها أن تخاف من العمة وين منذ أن كانت طفلة؟

بعد فوات الأوان ، هل سيكون هناك طفل صغير لا يخاف الأطباء؟

لقد ألقى بلا شك بظلاله على نفسيتها!

ومع ذلك ، كان Jiang Tingxu أكثر استعدادًا لتحمل وطأة غضب العمة Wen إذا كانت الأخيرة ستعاقبها حقًا. في الواقع ، كانت في الواقع متحمسة للدخول وإخضاع نفسها للإنذار.

"لابد أنك مشغول يا أستاذ. لنتحدث مرة أخرى عندما يكون لدينا الوقت. سأتوجه أولاً ".

بدت نغمة جيانغ تينجزو ملحة إلى حد ما ، وكانت قد تجاوزت الرجل العجوز بمجرد أن تكمل كلماتها. كان بإمكانه فقط المشاهدة بينما شفتيه ترتعشان.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 30, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

المحن اليومية الدكتور جيانغحيث تعيش القصص. اكتشف الآن