كيفكم يارب تكونوا بخير♥️
هل قمتم بالإستماع الي اوست بيكهيون الجديد؟؟
استمتعوا ➡️💓
..
في ليلة الكريسماس ! الجميع يحتفل مع عائلته ، أصدقائه، أقاربه أو حتي حبيبه ... المسافر يعود ، و البعيد يصبح قريب حاليا الجميع يشعر بالدفء مع مقربيه إلا أنا !.........
جُردت من هذا الشعور ، أو بالأصح جُردت من كل المشاعر الا الحزن و خيبه الامل ، نسيت كل الكلمات الا التنهد... هذا فقط ما أستطيع فعله
.
.
.
«عودة الي الماضي»عادت تلك الفتاة من جامعتها والإبتسامة تشق طريقها إلى وجهها طالما كانت فتاة مرحة وذات قلب دافئ لكن جدية حالما يتطلب الأمر!
تحدت الجميع لتدخل الي الجامعه لم تكن متفوقة طوال سنوات دراستها ولكنها علي الاقل تحاول .... و لكن جاءت السنة الأخيرة من الثانوية وأبهرت الجميع حتي أنها لم تصدق انها قُبلت بالجامعة !كانت صديقة للجميع في الجامعه كما كانت دائما ولكن!!....
دق قلبها لأول مرة .. ولحسن حظها ذاك الشاب اعجب بها أيضا
كان يضرب بهم المثل بالحب الصادق بين جميع احباء الجامعة كانت دائما تعتقد نفسها الأكثر حظا و أنه مكافأة لصبرها كل تلك السنوات.
«العودة للحاضر »
فتحت نافذة غرفتها تستنشق الهواء البارد الذي يقشعر له الأبدان لكن لا يهمها علي أي حال ليس أبرد من قلبها........قامت بارتداء معطفها المبطن و خرجت بعد شعورها بالملل ليس هناك ما تفعله طوال اليوم فقط التحديق بالساعة بانتظار مرور الوقت لتنام وتستيقظ تنتظر مرور الساعات و هكذا ......
" اوه ....."
هذا ما خرج من فمها بعد مدة طويلة تعبر عن ألمها بعد اصطدامها بالشجرة الضخمه جلست علي المقعدو لفت انتباهها فتاة و فتي يجلسان مع بعضهما البعض في وضع حميمي ويظهر علي ملابسهم ملامح الفقر بملابس مقطعة و وجوههم شاحبة تدل على التعب !
" هه ! ... لا اصدق اني كنت مكانها يوما وكانت تلك اكبر امنياتي "
فقط هذا ما فكرت به لتسترجع البعض من ماضيها المرير.
.
« العودة إلى الماضي ».
.
.
رأيكم ؟
شايفينها مشوقة ولا ؟
في جزء تاني من البارت هينزل بكرة أو بعدو
أنت تقرأ
دوامة الماضي|| كيم كاي
Fanfictionكنت أراها دائما أنها مريضة بمرض خبيث لا دواء له ، مريضة بمرض اصابتها الدنيا به ! هي فقط كانت كائن برئ لم يكن يفقه شئ في هذا العالم المتوحش ... كانت تري الجميع بقلبها النقي كانت مثال للجمال و طيبة القلب و المرح ... ولكن بيوم ما !..... مات ذلك الق...