يجلس جيمين على الكنبة مقابل التلفاز يشاهد المسلسل المعتاد ليسمع صوت فتح باب الحمام ليخرج منه تاي الذي كان يلف منشفة حول منطقته و جزءه العلوي عار تماما
ذلك جذب نضرات جيمين الذي قال :"انظر اليك ! متى حصلت على هذه العضلات ؟! ام انك تذهب للناد من دوني !"
تاي :"ان النادي مخصص للتمارين و ليس لاتقاط صورة كل ما لمست الة !"
جيمين :"انت محق ! هيهي اسمع احضر في طريقك صحن الشيبس و تعال هناك شيء اريد ان نتحدث حوله !"
تغيرت ملامحه جيمين ليجعل ذلك تاي يشعر بالفضول ليستدير جيمين نضره للتلفاز لينتهز تاي الفرصة و يرتدي بنطلونه بسرعة و قميصا كبيرا و يحضر الصحن و يجلس بجانب جيمين بعد ان اعطاه ما اراده
تاي :"هيا اذا انا استمع !"
ليربت تاي على فخذه ليفهم جيمين الذي استلقى عليه لياخذ تاي شعر جيمين يلعب به بلطف
جيمين :"لا اعلم تاي ! لم يكن اليوم جيدا بالنسبة لي ! اعني كنت قد تخيلت امورا لكن لم يحصل اي منها !"
تاي :"مثل ماذا !؟"
جيمين :"مثل اممم ان ينظر لي طوال الجتماع او حتى يمسك يدي من الاسفل او يعترف لي او ..."
ليبتسم تاي و يقول :"توقف عن قرائة الروايات ! و ايضا الا تظن انه من المبكر ان تحكم على مشاعره اعني لم يمضي على لقائكما ساعتين !"
جيمين :"انسى الامر ! انت لن تفهمني ابدا !"
تاي :"بالتاكيد انا افعل ...جيمين انا ...اح..."
ليقاطعه جيمين الذي استقام ليجلس القرفصاء و يصرخ قائلا :"انت جعلت كلا من يونغي و جونكوك ينظران لك و قد اثنى عليك كوك مرتين ! "
ليعي تاي ما كان سيفعله ليهمس :"اللعنة تاي ! هذا ليس الوقت المناسب !!"
ليحضن تاي جيمين و يقول :"هذا ليس صحيحا ! السيد جونكوك كان يثني علي كون ان هذا جزء من مقابلات العمل و اما السبد يونغي فهو كاخ كبير لي و انا متاكد انه يراني كاخ صغير له ...فهمت حيمينشي !؟ و ايضا انا لن افعل شيءا يجعل قلب صغيري ينفطر !"
أنت تقرأ
Wrong Love
Short StoryTaekook❣️🥺 حيث ان جيمين معجب بجونكوك ليطلب من صديقه تايهيونغ المساعدة ليحصل شيء يغير مجرى الاحداث