البطل ايهم العامرى :رجل اعمال قاسى و بارد القلب اكبر رجل اعمال فى مصر و الوطن العربى يدب الرعب فى قلب الكبير قبل الصغير وسيم جدا ذو قامة طويلة 190سم ذو جسد معضل ببراعة ملامح وجهة و سيمة جدا ذو اعين بنية تحيطها غابة من الرموش الكثيفة تسود بشدة عند الغضب ذو
خصلات بنية يتخللها بعض الخصلات السوداء
وعمره27عاما.صديق البطل ادهم عادل العامرى : ابن عم ايهم و صديقه وسيم ولكن ليس مثل ايهم طبعا ذو قامة طويلة و جسد رياضى و لكنه عكس ايهم مرح و يحب المزاح و اكن عندما يغضب يكون مثل الوحش الكاثر لذا عند غضبه من الافضل ان تبتعد عنه و ايضا هو زير نساء من المرتبة الاولى و شريك ايهم
وعمره 27 عاما.ليث الشافعي : الضلع الثالث لمثلث الصداقة وسيم جدا ذو قامة طويلة و جسد رياضى جدا يعمل مع ايهم و يمتلك مجموعة شركات خاصة مثل ايهم قاسى و بارد القلب و عمره28 عاما.
البطلة أوركيد عبدالله : جميلة جدا جدا ذو اعين بنية واسعة تحيطها غابة من الرموش الكثيفة ذو بشرة بيضاء حليبية وجهها ذو الملامح الطفولية و الأنثوية فى ذات الوقت و ذات جسد جميل متناسق و متفجر الانوثة و موسطة القامة 165سم رغم صغر سنها و خصلات شعرها البنية الطويلة و الكثيفة جدا الى ما بعد اخر ظهرها عمرها 17 عاما فى سنتها الاخيرة من الثانوية العامة.
تولين امجد : صديقة أوركيد جميلة جدا جدا ذو اعين زرقاء مثل البحر و بشرة بيضاء ناصعةو خصلات شعرها البنية الطويلة و الكثيفة جدا جدا ذو جسد جميل متناسق و قامة متوسطة عمرها 18عاما فى سنتها الاخيرة من الثانوية العامة.
ياسمين احمد : صديقة أوركيد و تولين لا تقل جمال عن أوركيد و تولين فهى ذو ملامح جميلة جدا و اعين زمردية و خصلات شعرها البنية متوسطة الطول حتى مابعد كتفيها ذو بشرة بيضاء ناصعة البياض ذو جسد جميل متناسق عمرها 18عاما فى سنتها الاخيرة من الثانوية العامة.
عبدالله و رحمة والدا اوركيد يحبنها بشدة هى و اخواتها.
سوزان هانم والدة ادهم تحب ادهم و ايهم بشدة و تعتبر ايهم ابنها و هى سيدة حنونة جدا فى السابعة و الاربعين من عمرها.
شريف مندور عدو ايهم يكرهه بشدة و يسعى إلى تدميره.
جوليا الدمنهوري جميلة جدا و لكنها خبيثة تسعى للزواج من ايهم لأجل ثروته.دى الشخصيات المهمة و تقريبا كلهم
اتمنى ان الروايه بجد تعجبكم لأن دى اول تجربة ليا خالص
انشاء الله اول بارت بكرة بإذن الله .
أنت تقرأ
دمرتنى قسوته
Romanceهى فتاة طيبة القلب حنونة الى حد كبير رقيقة ضعيفة جدا و هشة من الداخل و لكنها تتصنع القوة من الخارج حياتها بسيطة جدا مابين دراستها و عائلتها تعشق والداها و اخواتها جرحت من الحب مرة لذلك اغلقت قلبها تماما هو متكبر مغرور قاسى القلب زير نساء لا يؤمن با...