السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شحالكم عساكم بخير طمنوني عنكم؟
ما بياخذ منكم وقت:
استغفر الله
والحمدلله
لا اله الا الله
الله اكبرآسفه على الاخطاء الاملائيه
لما كان عمر شوق تقريبا٦سنوات اي قبل(١١سنه).
##بخبث: انتو الااثنين روحو عند.......... عشان تنفذو مهمه الأغ***ب.
الشخص الاول بمكر: حاضر سيدي بس كم المبلغ الي رح تدفعه لنا لانه المهمه شوي فيها خطور والبنت الي رح نغ****ا نفسها تكون ا***.
##بشر: ههههههههه الفين ونص ريال لكل واحد منكم.
الشخص الاول بخبث كبير: خلاص تم اعتبر المهمه بين يدينا ورح نخلصها ونعطيك الخبر وانت جهزلنا المبلغ.
الشخص الثاني: ما كأنه البنت صغيرة؟
##بغضب: تبغى تسويلي القلب الحنون وكأنك ما سويت ذا الشي قبل بمرة رووح بصراخ فاهم.
الشخص الثاني: آآ س ف ان شش اء الله.
في بيت ابوعلي ساعه٩:٣٠مساء(كانت الدنيا كلها مطر وكان رعد وبرق ووديان «اوديه»وشوق كانت ف حضن امها مرعوبه من صوت البرق والرعد وشاده عليها بقوة ابو علي قال لازم نروح للبيت الثاني لانه عندهم بيت من ايام زمان قديم ويخافو يطيح فوقهم لانه ما قوي بزيادة ف طلع السيارة وراحو البيت الثاني عندهم بيت ثاني قريب منهم استخدمو السيارة لانه كان مطر ف ما يصير يروحو ف المطر عشان ما يمرضو العيال الصغار)
شوق: ماما ليه نلوح؟(ماما ليه نروح)؟
ام عبدالعزيز: عشان حبيبتي ما يطيح فينا البيت ولا تبيه يطيح فينا؟
شوق ببرأءة ودموع: لا لا ماما يلا نلوح البيت عشان ما يتيح فينا البيت ونموت ماما وين بابا شيلي عبدالعزيز يلا نلوح اهئ اهئ.
ام عبدالعزيز احضنتها: بس حبيبتي لا تخافي الحين بنروح.
ابو علي هو وعياله عدا بنات وام علي لانه عندهم بيت او نص بيت فيه غرفه وصاله وحمام وجديد ف ما راحو معهم: يلا عيال السيارة برا (خارج) البيت.
الكل: طيب، طيب بابا.(بما انه قلنا انه ام علي وام عبدالعزيز معهم غنم وبقر فهم يصحو الصباح بكيير ساعه ٤:٠٠ عشان يسوو شغلهم).
شوق سمعت صوت الباب ينفتح وواحد داخل الغرفه قفل الباب والثاني راح وحط قطعه قماش فيها مخدر ففم شوق واغمى عليها( وتعرضت شوق المسكينه للتحرش والاغتصوالوالي ما كانت تدري وش صار ووش معنا هذا الشي بس لما كبرت شوق فهمت كل شي وانه الي تعرضت له كان اغتصاب وتشتت طفولتها لانها صارت حزينه وباردة خجوله منعزله).
لما نهضت شوق عورها راسها شوي تأثير المخدر وشافت نفسها بملابسها وصارت تبكي وتشهق: كان هلم اثلا مو صح وضحكت ببراءة(كان حلم اصلا مو صح)
وراحت البيت مالهم مشي (لانه مثل ما قلنا انه البيوت قريبه من بعضها وراحت مشي) .
أنت تقرأ
في وحدتي اسرار
Romanceبطله القصه: شوق انسانه تحب الحزن الي يشوفها يقول مخلوقه عشان الحزن اخوها عبدالعزيز يحاول يطلعها من حزنها بس هي كل مالها وترجع لحزنها براويكم بشكلها لما نبدأ😊. قصتي عبارة عن اكشن كوميديا رومانسيه طفيفه عشان اعرف انه فيه كثيير ناس ممكن تدخل روايتي ف...