تولد القسوة من رحم المعاناة.
🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀🍀
كل ما أزعجها في تلك اللحظة هو أشعة الشمس التي تطل من النافدة المقابلة لسريرها والتي تدل على أن النهار قد حل ، لتمدد بجسدها بكسل علها تطرد النوم عنها.
لتنهض تستعد لاول يوم دراسي لها في آخر سنة دراسية .
قاطعها صوت والدتها العالي لتنهض مسرعة لاترى أمامها، تجلس بعد لحظات على طاولة الفطور تحشو قطعة التوست داخل فمها لتردف وفمها ممتلىء
"الاترين أن صوتك يصبح عالي في كل مرة تصرخين بها أمي ؟"
وضعت والدتها كأس العصير أمامها لترد بعد صمت دام ثواني
"هذا يعني انكي تزدادين شقاوة ستيفاني ،وكفي عن الحديث وأسرعي قد تأخر الوقت "
شربت كأس العصير بسرعة ونهضت تعانق أمها وهي تردد كلمات لم تفهم منه والدتها شيء عدا أحبك .
أفاقت من دوامة الماضي التي تأخذها لذكرياتها على صوت جاك حارسها الشخصي ويدها اليمنى وهو يقول
"سيدتي لقد حان الوقت والسيارة جاهزة بإنتظارك "أشارت له بيدها ليعود للخلف بهدوء مغادرا المكتب بخطوات تكاد لاتسمعها وكأنه ضابط عسكري يتقن عمله جيدا .
راقبته وهو يغادر لتخرج تنهيدة باردة من ثغرها تحاول أن تطرد بها الحزن الذي يجتاحها في كل مرة تتذكر الماضي ،أسوء شيء يمكن أن يحدث لك هو أن تعصف بك ذكريات الماضي بدون سابق إنذار لا تستطيع أن تحبسها ولا تستطيع أن تطلق سراحها كل ماعليك أن تفعله هو أن تعيشها بكل ما حملت من حزن داخلها لتهمس ببرود معتاد .
"هذا العالم هو دعابة رخوة في أحسن الأحوال، ألفتها الالهة ضاحكة ،وكانت المحاولة القاسية للذكاء، إذا لم يكن هناك شيء أفضل بعد ذلك .
أعادت شعرها الاسود الطويل للخلف ونهضت من مكانها واضعة مسدسها الاسود المصنع خصيصا لها وكان هدية وقت إستلامها المنصب ،لتخرج من المكتب بخطوات واثقة لا يسمع صوتها في المكان بالرغم من ارتداءها الكعب العالي
لتقابلها الخادمة في انتظارها حاملة معطفها ذو الفرو الناعم لتلبسها إياه .
وقفت أمام باب القصر ليقابلها الحرس مسلحين ومنتشرين في المكان كالنمل
في النهاية هذه أراضي ديلا سكالا.فتح لها جاك باب السيارة لتصعد بها ويصعد هو في الإمام معطي الأوامر للسيارات الثلاثة التي في المقدمة الأمر بالتحرك لتنفد فورا وتلحقهم السيارة الرئيسية الخاصة بها وتلحقهم ثلاث سيارات في الخلف متغيرا بذلك حركة القناصين الذين كانوا في مهمة حمايتها حتى تصعد وتتحرك.
أنت تقرأ
العنقاء(سفاحة ايطاليا) (قيد التعديل)
Romance"تنظر الى نفسها في المرأة" كم جزء من نفسك لم تريه بعد ايتها العنقاء. "تمرر اصابعها على وجهها في المرآة " جزء منك هش وجزء منك قوي وقاسي ينتقم وجزء منكي عاشق مجنون وجزء ميت. ألن تكتفي الحياة من سلبك؟ "لتصدع ضحكتها المدوية التي تشبه المجانين في المكان...