"ماذا يحدث؟" سأل تاكيميتشي أثناء خروجه من المتجر ، وارتجف تحت البرد ، "لقد كان الأمر على هذا النحو لمدة يومين."
لف أكون وشاحه حول رقبة تاكيميتشي لإبقائه دافئًا ، "سمعت أن متجرًا جديدًا يفتح". كان Takemichi لا يزال يرتجف ، لذلك عانقه Akkun من الخلف ، وكان مترددًا قليلاً في القيام بذلك ولكن عندما استرخى Takemichi بشكل واضح ، ابتسم قليلاً واستمر في احتضان الأوميغا ، "لقد بدأوا من اليوم ، هذا ما سمعته."
"أي متجر هذا؟" نظر Takemichi من فوق كتفه إلى Akkun ، وعيناه الزرقاوان الكبيرتان مملتان في Akkun.
شعر '' أكون '' بأن معدل ضربات قلبه يتعافى. سعل ليستعيد رباطة جأشه ، "ربما يكون محل قهوة ووجبات خفيفة."
"أوو". أومأ Takemichi برأسه ونظر إلى الجزء الخارجي البني من المتجر ، "هذا رائع جدًا".
ضغط Akkun على Takemichi قليلاً ، "مخبزنا رائع أيضًا". عبس.
ضحك Takemichi ، وحرك يده نحو وجه Akkun وربت عليها ، "نعم ، إنه رائع للغاية."
هذا ليس جيدا لقلبي. أغلق عكون حالته وشعر أن قلبه يندفع أسرع.
"Takemichi الشوكولاتة الساخنة جاهزة!" صاح تاكويا من الداخل.
"هل تريد الدخول؟" سأل أككون ، لكنه لم يرغب في التخلي عن Takemichi.
"آه ، لا أريد". اشتكى Takemichi ، "أتمنى لو كان لدينا كراسي وطاولة بالخارج في الحديقة ، يمكننا الجلوس هنا وتناول القهوة الساخنة في الشتاء والمشروبات الباردة في الصيف ، أوه ..."
"هذه فعلأ فكرة جيدة." نظر عكون إلى أسفل ورأى الأوميجا يلعب بأصابعه ، "هل هناك شيء خطأ؟"
"إنه فقط ..." لقد تردد ، "عندما تحدثت عن الصيف ، كان الأمر كذلك ، لقد خطر لي إذا كان من الجيد بالنسبة لي أن أبقى هنا ، فأنا بالفعل عبء عليكم جميعًا ولا أفعل شبكه عالميه-"
"أنت لست عبئا Takemichi". تركه Akkun ، وسار أمامه ، "لماذا تفكر هكذا؟" أخذ يدي أوميغا في يده ، كانوا باردين ، "أنت جزء من هذا المخبز ، أنت جزء من هذه العائلة ، كيف يمكنك أن تطلق على نفسك عبئًا؟"
نظر إليه Takemichi بعيون واسعة. كان Akkun جادًا. اقتحمت شفاه Takemichi ابتسامة كبيرة ، "نعم". ضغط على يدي أكون ، "أنت على حق".
ابتسم Akkun على نطاق واسع أيضًا.
"حسنًا ، هل أقاطع شيئًا ما؟"
أنت تقرأ
takemichi/everyone
General Fictionتاكيميشي يقوم بكل شيء من اجل الآخرين ،ولا أحد يحترم عمله من أجلهم ، لذلك يتوقف تاكي عن كل شيء ويذهب فتصدمه سيارة ويعاني من فقدان الذاكرة ثم يكتشف أنه حامل نعم هذه هي الحبكة الكاملة هذه القصة هي فقط لإبعاد تلك الأفكار عن ذهني