ماكان يجب على ان اثق بك (bert 11)

319 26 12
                                    

ركض تشان نحو السيارة وقام بجعل جميع الحرس يبحثون عن يانغ وهو ايضا ذهب لكي يبحث عنها. تشان قلق عليها كثيرا لانه يحبها وقام بئذيتها حتى انه ضربها ويريد ان يجعلها تسامحه لكن فات الاوان....؟

عند_يانغ
مر ساعتين وهوم يركبون السيارة شعرت يانغ انه تم تدبير مكيدن لها وبدأت تفكر كيف تهرب لكن لسوء الحض السائق قام بقفل ابواب السيارة
يانغ"توقف اريد الذهاب الي الحمام
سائق"نحن في غابة لا يوجد حمام هنا يجب ان تتحملي قليلا
يانغ"قلت لك اريد ان اذهب الي الحمام اوقف السيارة سوف اقضي حاجتي في الغابة لاعليك مني
السائق"لن اتوقف سوف نصل قريبا
قامت يانغ بوضع يديها على مقود السيارة لكي تهرب وبدأت السيارة تمشي هنا وهناك وعلى وشك ان يحدث حادث
السائق"توقفي سوف نفتعل حادث توقفي هل جننتي
لم تجيبه يانغ وبقيت تضع يدها على مقود السيارة الي ان اصطدمت السيارة في احد الاشجار التي في الغابة............................ بعد مرور ساعة منذ ان حدث الحادث استيقظت يانغ وكان رأسها ينزف ويديها ينزفن. نظرت الي السائق وكان مغمي عليها لتقوم يانغ بفتح باب السيارة حتى تهرب وتستقل اغمائه وتهرب.....؟
كانت تركض في الغابة المخيفة تبدو كأنها مليئة بل اشباح
يانغ"يااللهي ساعدني انا ماذا سوف افعل الان الي اين سوف اذهب الغابة مخيفة جدا سوف يتم اكلي من قبل حيوان بري يااااااه للعنة علي الي اين سوف اذهب.
اكملت طريقها مع انها خائفة جدا من ان يخرج لها شبح او مصاص دماء فهي تؤمن بوجود الاشباح ومصاصي الدماء..... تمشي وتمشي... الي ان رأت منزل بعيد ويبدو انه متروك ولايسكن فيه احد
اه يبدو ان هناك منزل شكراً لك يااللهي. سوف اذهب لكي اطلب المساعدة..؟
وصلت الي المنزل ووقفت على مسافة قليله بينها وبين المنزل ليس في نافذات او اي احد فيه؟.
انه منزل متروك ماذا سوف افعل هل علي الدخول عليه ام اجلس بجانبة وانتظر ان يأتي احد ليساعدني. اه كان يجب على ان ارتدي ملابس كثيرة انا اشعر في البرد وسوف تغرب الشمس بعد قليل ويحل الضلام يالهي اشعر ببرد شديد اتمنى ان يأتي ذالك الشخص الذي يدعى تشان لكي يساعدني.؟

عند_تشان

هل وجدتموها ابحثو عليها في كل مكان ان حصل شيء ليانغ سوف تندمون.؟
اجل سيدي سوف نفعل كل مافي وسعنا لكي نجدها
حسنا هيا اغرب عن وجهي
تشان "اين انتي يانغ ارجوكي عودي الي سوف انقذك اعدك بذالك.
سوف اتصل على سولار لكي تخبرني اين يانغ....... اه للعنة لماذا لاتجيب على اتصالاتي اللعنة عليكي سولار.

لقد اصبحت الدنيا ليل ولم يعرف احد مكان يانغ والغابة التي توجد فيها يانغ لاحد يذهب اليها لان يوجد فيها مخلوقات غريبة وجميع الناس يخافون من تلك الغابة حتى ان اصبح لها سنوات كثيرة منذ ان تم هجر تلك الغابة الذي تسمى (الغابة المشعوذة) ولم يفكر احد ان يذهب ويبحث الي يانغ هناك الجميع يخاف من الغابة المشعوذة. الي ان فكر تشان ان يذهب ويبحث هناك.؟
مكالمه صوتية. سوف اذهب الي الغابة المشعوذة وانتم اذهبو الي الملاهي والبحر والاماكن الاخرة مثل المعامل والمحلات المغلقة يمكن ان تكون هناك.
حسنا سيدي لكن يجب ان تحذر من تلك الغابة لانها مليئة بل ارواح والاشباح.
حسنا هيا اذهب الي عملك"

رجٍلُ ¶✓آلمـآفيـﮯآ ¶آلُخـطُيَر ✓∆ مكتملة ✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن