كعدت الساعه ب6 الصبح على صوت امي باول يوم مدرسة الي بالاعدادية وبمدرستي الجديده الي ماعرف بيهه ولا بنيه ..
- يلا استبرق كعدي ولج الساعه ب6:30
- يااا تاخر الوقت مو كتلج كعديني بالستهشفت الساعه وتفاجات ..
- يمه ليش تجذبين بالسته هسه
- هههه مو يايمه اذا اكلج بالسته كلساعين تكليلي شوي واكوم
- يلا يلا همزين كعدتيني من وكتكمت غسلت وتريكت وبدلت وبعدها اجاني الخط ورحت للمدرسة ..
تفاجات بشكل المدرسة شكلها جدا يختلف عن مدرستي القديمه هاي احلا واكبر .. وهاي اول مره راح اروح مدرسه مختلطه ..
رحت وتفاجات بالمنظر ولحد يلومني لان شفت البنات والشباب سوة وهاي اول مره اشوف هيج ..
المدرسين والمدرسات دلونة بمكان صفنه واحنه دنمشي عثر و وكع ولد بصفي وبالكوة لزمت الضحكه ..
جانت هاي اول مره اشوف بيها هذا الولد ف كملنه طريقنه وكعدنه بالصف واجه هذا الولد وكعد يمي ..
اجة ابو الرياضيات وعرفنه عن نفسنه وبالفرصه تعرفت على ثنين بنات وجانن كلش لطيفات وياي واخذت رقمهن ..
رجعت للبيت واهلي رحبو بيه وقضيت يومي واجه الليل راسلت هذني البنات وضلينه نسولف وسهرنه سوة فـ بعدين البنيه كالت لصديقتها
-سمعتي امير شصاير بيه؟
-لا شبيه؟
-يكولون صايرة مشكله بعائلتهم ومتعارك ويه اخوه
- يا اشوفه ضايج هالايام؟سالتهم وكلت ..
-شبيكم يا امير هذا ؟
-هذا امير الي كعد بصفج
- اها خطيه .. بس انتوا منين تعرفوه ؟
-جان ويانه بالمتوسطه
-اها يعني جنتو هم مختلط؟
-ايكملنه محادثتنه وكمت طفيت الضوة ونمت ..
كعدت الصبح بس هالمرة على صوت المنبه
وتجهزت وطلعت ..لكيت امير كاعد بالرحلة واجيت كعدت بصفه ..
-شلونك ؟
-هلا
جان مبين عليه ضايج وماطايق حته نفسه..
دخلت علينة ام الاحياء وبدينه بالدرس وكالت ..
اليوم راح انطيكم مواضيع بعد كافي البارحه كلنه لان اول يوم ما انطيناكم شي يلا من اليوم احب اكللكم اني ست سمر ام الاحياء راح ابدي ادرسكم وشدو حيلكم بالاحياء ترا اني ما انطي مجال .
محد حجه وبدت تدرسنه وانطتنه واجب بعدين سالت سؤال كلش بسيط وكومت امير وماجاوب ..
-انته شبيك غبي اكو واحد مايجاوب هيج سؤال اشو جماعتك كلهم يردون يجابون بس انته صافن ؟
هوة ماحجه بس بقه يباوع ليجوة حته ماحط عينه بعينهه ..
بعد ماخلص الدوام قبل مانخلص الدرس الخامس بس طلعنه شفت شاب منتضر بالادارة بس طلعنه كمش امير وضربة ..
(يتبع)
اعذروني هذا البارت قصير لان الاول ان شاء الله راح ابدي اسويلكم طوال .
أنت تقرأ
احببت اخي
Teen Fictionاستبرق بنت متواضعه وعاديه عايشة مع اهلها عيشة سعيدة وبس تدخل للاعدادية تدور الاحداث وتعشق شخص وتكتشف عنه شغلات غريبة .. ياترى شتكتشف ؟ كملوا ويانه القصه وان شاء الله تنال اعجابكم ولاتنسونه باعطاء ارائكم الجميلة . ان شاء الله حيكون التنزيل يومي . ملا...