300c+200V=new part
Enjoy
*****
في يوم لطيف كهذا ، رغبت بشدة ب أن أشارك فتاي
اليوم ب التنزه في الارجاء.عبثت ب القلم بين اصابعي أنظر الى العملاء امامي ينظرون لي بحيرة لتعكر مزاجي.
اغبياء لا يخالج الشك أحدهم لما يهب داخلي من نيران .
نيران تنتظرن عودة فتاي لتنطفىء.تلك المشاعر تنهمر على اعصابي ك الشلال تثير غضبي و تعكر لي مزاجي.
تلك المشاعر تكبت لي نفسي و تلك الرغبة كانت تاخذ لي بصري.
"سررت ب العمل معك سيد جيون"ودعني العميل مصافحاً يدي ل أرسم ابتسامة خافتة لتوديعه.
تنهدت سامحاً ل أنفاسي المتثاقلة ب الهرب مني . يدي باعدت بين ربطت عنقي في الأخرى ،
كانت تنقر على الابتوب الخاص بي ، ل اهمهم براحة ناظراً لفتاي النائم بكل سلام.
قدمت الثناء ل ذاتي لوضعها الكاميرا في غرفة تايهيونغ . لولاها لما شاهدت ملاكي ينام و يحتضن صغيري بسلام بين يديه.
عائلتي ، طفلي و زوجي المتمرد.
كلماته لاتزال تتردد في عقلي . هو يتلاشى و يموت في لحظاته معي.
كم أنت كاذب صغيري ، عيناك وهي تنظر لي تعبر عن اشتياقك لي عبر طيات معاني الالم.
انت تخدع ذاتك قائلاً أن حبك لي صار وهم؟،
مهما حاولت صغيري سوف تبقى ملكي ، سوف تبقى فتاي الذي إذ ما قرأ فقرات حياته سوف يجدني مصيره.
حبي لك كان يفضي بك ل عوالم لم يسبق لك أن تحلم ب الوصول اليها .
وفراقي يفضي عليك ألم لن تقدر يا ندفة الثلج أن تتحمله.
عيناي لا تزال تنظر أليه ، نائم بسلام بعيداً عن فوضى الحياة .
ابتسامته الودودة لا تزال تأتي لي ك الطيف لتضيق قبضتها على قلبي الكئيب.
أنت تقرأ
Who I am +18 ∆ VK
Teen Fiction"أنا تايهيونغ ، و أنا أبحث عن الحب" "أنا جونغكوك ، حبك الأول و الأخير" ڤِيكَوك: المُسيطر؛جيون جونغكوك الخَاضع؛كيم تايهيونغ Mprge~