اذا اعجبكم الفصل لا تنسو تقيمي عبر الڤوت⭐ او الكومنت 💬
كلمة _1800_
Planet Neverland:
Sapphire Elite School :
enchanting forest:
الغابة الساحرة:"كن استاذي وسأكون تلميذك"
دق قلبه مثل طبل المعركة حينما انخفضت انظارهم عليه ،لم يكن من المفترض ان يطرح كلامه بهذه الطريقة.
لم يكن يجب عليه ان يسحب شخص آخر الى مشاكله،كان يجب عليه ان يعتمد على نفسه ويتوقف عن الاعتماد على الآخرين .كان يجب عليه ان يتعظ مما حدث مع تيو ولاكنه لم يفعل..كانت اميرة بوبكسيز ذات شعر ازرق ليلي داكن مع اعين كانت خضراء لماعة ارتدت ملابس رمادية ممتزجة بقطع حليبية اللون كانت اجنحتها شفافة سوى من بعض الخيوط السوداء الملتفة في الحواف.كانت منزعجة من تصرفات لورانزو لقد ارادت ان تمضغه بأسنانها ، كانت ترى ان كل من يقترب من الاشقر ليس سوى شخص ذو مصالح.امتلكت طوق وقائي ارادت ان تلفه حوله..
"اوه...الم تقل انه مزعج البقاء معه؟"اعطته لؤلؤة تصريح قد يجعل الجرح ينزف بعدما جفت دمائه .
"لا لا انا لم افعل انا لم اعرفه حتى!"قام بالجلوس على ركبتيه بينما يوضح للعبقي ان ماحدث مجرد سوء فهم ،كان من الصعب اعادة المياه الى مجراها وطلب الاعتذار منه،اذا اعيد فتح ملف العداوة وسوء الفهم هو سيعيد التفكير مرة اخرى في افضل طريقة للاعتذار..وهو متأكد انه لن يفعل.
لم يقل العبقي شيئ سوى رفعه لاعينه الغير مهتمة مع ابراز طرف شفتيه السفلية ورفع كتفيه بغير مبالات،اعاد النظر الى الكتاب الضخم بينما تصفحه بهدوء وطول بال.
انتشر الانزعاج واكل ملامح لورانزو بينما قد قام بإرسال تحديقة الموت الى لؤلؤة ،تنهد قبل الجلوس بالقرب من العبقي اراد رؤية نوع الكتاب ومايتواجد بداخل محتواه."لقد حان وقت العودة الى الديار،أيها القارئ ساعود غدا لاحظار طلباتك"
بدات اميرة في لملمة حقيبتها وتعديل ملابسها قبل التحليق وجذب لؤلؤة معها للعودة.اومئ لها الاشقر ببطئ دليل على استماعه لها بينما لف لورانزو رأسه متجاهلا للؤلؤة ،كانت كلتا البوبكسيز قد ارتكبتا خطأ وقد تم تجاهلهم حاليا من قبل كلا الشابين..
وقعت قريتهم على بعد كليومترات بعيدة عن المكان ،اذا اتخذت الطريق سيرا فأنت لن تصل حتى بعد غروب الشمس ولاكن اذا ذهبت على الطريق الجوي فستصل قبل الغروب بلحظات..
أنت تقرأ
welcome to my world ✅_الكتاب الاول_
Paranormalالكتاب الاول من سلسلة_ welcome to my world {مكتملة} كشاب بشري عادي اعتاد العيش بداخل عالمه الخيالي ،بين اوراق كتابه العتيق وبداخل اسطر تلك الجمل الساحرة،افكاره الشاذة عن العالم البشري واحلامه القذرة التي تزاوله كل ليلة كانت قد تركت بصمة في كيا...