كلنا نملك جانبا لا نريد إظهاره لأحد .
رغم مرور الزمن وتغير مكان و الأشخاص لا يزال جزء من اللاوعي يحتفظ بذكريات مؤلمة معهم .
منذ طفولتي لم أرى ما يجلب الفرحة ، أجل فأنا يتيمة الأم و الأب و مصدر قوتي هو عمي و مصدر قوت عمي هو أنا ، أجل كما سمعتم فقد جعلني راقصة لرجاله الذين يدفعون مقابل رؤيتي أرقص و أجل مجددا كنت طفلة لا تعرف ما الصواب و الخطأ .
عندما يأخد عمي النقود من هؤلاء الوحوش ، يقدم إلي بعض طعام و شراب ،كنت أظن أنه يهتم بي كأب حنون .
_____________________سنار (بحزن ) : عمي " لوك " أريد اللعب مع أصدقائي .
العم " لوك " (بخبث ) : لدينا عمل يجب أن نقوم به يا إبنتي.
سنار (حزن ) : لكنني لم أرى أصدقائي منذ بلوغ السن العاشر .
العم " لوك " ( بإستهزاء ) : أجل لأنكي أصبحتي كبيرة .
______________________________بعد لحظات سمعت رجل يتحدث مع عمي " لوك "
الرجل : كم تريد ؟
العم : 3000 يورو مقابل طفلة
الرجل : سأتزوجها مقابل 3000 يورو
العم : أجل
الرجل : موافق
_____________________________________لم أكن أعلم ما يعنيه هذا فأنا لم أغاذر المنزل منذ سنين ، كانت مهمتي رقص لأصدقاء عمي مقابل بضع قروش .
بعد لحظات جاء عمي مبتسما و سعيدا للغاية ثم بادر بالحديث معي .
العم : مبارك يا إبنتي أنتي أميرة
سنار ( بدهشة ) : ماذا ؟ هل سنلعب ؟
العم : سوف تتزوجين أمير و ستكونين أميرة إنها مثل لعبة لكنها حقيقية
سنار ( بسعادة ) : حقاااااا
_____________________أجل لقد كنت سعيدة و لا أعلم ما ينتظرني هذا هو حال قريتنا يستغلون الأطفال بالخصوص الإناث منهم و قد يصل الأمر لقتلهم أما بالنسبة للأطفال ذكور فقد كانو يستغلونهم في الأعمال شاقة و أحيانا لبيعهم كعبيد .
هذه هي الحياة في قريتنا داخل الغابة المظلمة .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
يتبع ✓
أنت تقرأ
فرسان الحق
Fantasyخوض مغامرة لإثبات أن لا شيء يعيق أنثى عن النصر " سنار " فتاة تدخل عالم الفرسان بعد رفضها لزواج و العبودية و تواجه أشد الأعداء لإثبات نفسها كأنثى تستحق تقدير و الإحترام ✨🦋