رسالة الشهيد 🇮🇶⚰🪦

9 2 0
                                    

𝒅𝒆𝒗𝒊𝒍 00:00🖤💨🏴‍☠️🥀:

  رسالة الشهيد ...
‏نحنُ من تَساقطنا على الأيام، ولم يَتكفل أحد بجمعِنا، أبناء مواسم التعب، من هَشّمت الحياة ثباتنا، ولم يَعتذر إلينا أحد قُتلنا وسُفكت دمائنا ولم يهتم لارواحنا احد ،نحن من اخرجنا ظلم الطغاة نحن من حمل الكفائة على اكتافه ليدفنها بأرض الفساد لم نخرج بطراً خَرجنا لنؤمن ونمهد الطريق لنا وللاجيال القادمة نحن من غرِقنا في ظلام السَرقه والفساد انه ليس ذنبنا ولا ذنب وطننا ففي كل بلد هنالك شرذمةٌ للفساد نحن من خَرجنا للاصلاح والتغير لكم ولنا ولابنائنا ان لم تترحمو على ارواحنا فلا تظلمونا وتتهمونا بالبطر والسقوط فنحنُ ابناء الجريح والشهيد والسجين والاسير والمظلوم  نحن من لم نرضى بالخوف والذل والضل ولم نكن ذيلاً لاي بلد نحن من دمائنا اعطت رايتنا لونها الاحمر وهتافنا للجليل طبعت بالاخضر ونقاء قلوبنا طبع الابيض وغضبنا طبع الاسود فتكاملت رايتُنا ونحن من جسْدنا الوانها ومعانيها وضحينا لاجلكم فلا تنسو تضحياتنا لاجلكم و لاجلنا فنحن من خرجنا في مثل هذا اليوم لنعيش لنبني مُستقبلاً لنا ولاهلنا ولطفالنا نحن من اخرجنا ظلم الطُغاة والسُراق الذين دَمرو احلامنا لم نخرج بطراً خرجنا لنحقق الهدف بأِرجاع وطننا  الينا ولمن يأتي من بعدنا ليعيش ليحقق الحلم فلا تسخرو من احلامنا ودمائنا التي سُفكت بلا ذنب فنحن ابناء مواسم التعب التي بَعثرت شتاتنا الدنيا ولم يكلف احدٌ نفسه لجمعنا ...

☆°•°•°•°•°•°•°•°•°☆
الى الشهيد ...
اما زلت وجبةً للدود
يرغب بك كأنك اجود انواع العنب الذي قطف بيد من لايستحقك ؟!

اما زال قلبك يحترق لان حصاك لم يفي بالغرض امام رصاص الجبناء ؟!

الرصاصة التي قتلت معك الطيور البيضاء
التي لم تكن ترغب بالسماء
الطيور التي كانت مغرمةٌ بنقاء قلبك

هل بكيت تبكي وتضرب الارض
بقدمك كالاطفال وتقول للملائكه
ارجعوني فأنا اريد ... وطني 🇮🇶💔
وطني الذي لا يزال في حفرة الضلم .

شباب ولو لثانية ترحمو لشباب تشرين الي راحو للتراب في سبيل يغيرون مستقبل النه 💔🤲🏿

شكراً يا وطني
١/١٠
فخر العراق
ثورة اكتوبر
٨٠٠ شهيد 💔💨🖤

" 🖤🔐 𝒅𝒆𝒗𝒊𝒍 ﹾ٭ﹾ٭✍🕯⏰"

☆الله☆اكبر☆

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 01, 2021 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رسالة الشهيد حيث تعيش القصص. اكتشف الآن