بعد أن خرج جونغكوك من شقته ، شعر بالهواء النقي يتدفق في رئتيه ولم يندم على الخروج ولو قليلاً.كان يومًا جميلًا مع شروق الشمس على بشرته الصافية ورياح دافئة تهب مريحتاً اياه.
لقد تذكر الشارع الذي يقع فيه محل الزهور ، لذلك بدأ بأخذ طريقة له.
يقف أمام محل الزهور ، حيث تكتب الأحرف الصفراء "زهور تاي" تمامًا مثل اسم المستخدم في حساب instagram الخاص به.
رأى صبيًا يقف على الجانب الأيمن من الصندوق ، يصنع باقة كبيرة من الزهور الملونة المختلفة.
لم يكن يعرف ما إذا كانت الشمس تشرق عبر النافذة مما يجعل جلد الصبي يبدو وكأنه كان متوهجًا هي اللتي تجعله جميلاً ام ان الازهار تحيطه بجمالية كبيرة ولكن الصبي كان جميلًا.
جونغكوك فقط شعر أن قلبه بدأ الخفقان وهذا عندما قرر أن الوقت قد حان للمغادرة.
ترك الزهور.
تاركا الفتى الجميل المتوهج خلف النافذة.يتجول حيث أخذته ساقيه ، انتهى به الأمر امام المقهى المفضل لديه ، لم يستطع مقاومة شراء القهوة على الأقل.
فتح باب المقهى البني عندما بدأ الجرس يرن بمجرد دخوله شعر برائحة حبوب البن المريحة المألوفة.
جونغكوك يحب القهوة، فقط القهوة السوداء العادية.
لا حليب ولا سكر.
فقط الطعم المر القاسي لمسحوقه البني المفضل والماء الساخن.نضر صاحب المتجر الذي ابتسم بمجرد أن رأى من زار ، ابتسم جونغكوك وقال؛
"المعتاد على ما أظن"
كان جيمين سعيدًا برؤية صديقه مرة أخرى يريد قضاء بعض الوقت للتحدث مع الصبي ذا الشعر الأسود ، لذلك أمر حبيبه الوسيم جدًا بتنفيذ الطلب.
"يونقي، حبيبي ، من فضلك ، هل يمكنك صنع قهوة جونغكوك ؟ سأتحدث معه قليلاً" قال جيمين وعينيه تلمعان وهو ينظر إلى الذكر القصير ذو الشعر الأزرق الذي لم يستطع أن يقول لا لأميره الصغير.
"حسنًا حبيبي" بدأ في ملء فلتر القهوة بالقهوة.
جونغكوك ابتسم للزوجين اللطيفين للغاية والمغزليين للغاية وبدأوا في المشي إلى طاولة فارغة وجلسوا في المنطقة الوسطى.
رفع ذراعيه على مفرش المائدة الوردي.
جلس جيمين أمام جونغكوك وأخذ نفسا عميقا ،
"انت بالخارج؟؟" قال ببساطة.
"نعم أردت الخروج على ما أعتقد؟" جونغكوك فقط أجاب ببساطة على البيان الذي بدا أشبه بسؤال له.
"الوقت مبكر جدًا بالنسبة لك ، ما السبب؟" في الواقع ، كان من المهم جدًا معرفة ذلك لأن جونغكوك في الواقع دائماً النوم طوال اليوم.
لذلك عندما خرج مبكراً كان الأمر مثيرًا للإعجاب.
لكن هذا في وقت مبكر؟ حسنا في وقت مبكر بالنسبة له.
هذا مثير للإعجاب حقًا.
"كما تعلم ، لم أستيقظ مبكرا أبدا ، الآن فعلت ذلك ، كنت في مزاج جيد."
"قل لي السبب الحقيقي جونغكوك"
كان الشيء المريب في جيمين هو أنه كان بإمكانه قراءة عقول الآخرين لهذا لا يمكنك أبدًا الكذب أو ببساطة عدم إخباره بكل الحقيقة.
كان يعلم فقط عندما كان شخص ما يخفي شيئًا ما.
"حسنًا ، لقد كنت أتصفح الانستغرام ، أنت تعلم أنه ليس لدي حياة.
ورأيت هذا المنشور اللطيف من متجر الزهور ، وقد قمت بدخول الحساب ، وعرفت أنه حساب لمتجر زهور وأردت زيارته هو - هي.."
قال جونغكوك كل شيء حتى دون أن يأخذ نفسًا واحدًا أو يتوقف.
"محل زهور لطيف؟ من أنت؟ أين جيون جونغكوك؟" يبتسم جيمين بخجل وهو يعتقد أنه من الممتع رؤية صديقه يستخدم هذه الكلمات.
"ما الذي الا يمكنني أن أحب الزهور الآن؟"
"نعم."
"نعم ، على أي حال ، كنت أرغب في معرفة المالك لأنه لم يكن يبدو وكأنه جدة عجوز في الوصف ، لذلك ربما كنت أعتقد أنه شاب صغير.
عندما كنت أقف خارج المتجر رأيت هذا الصبي الجميل ، كان ... أثيري!!
كان جميلًا جدًا.
أخبرني جيمين كيف يمكن للفتى أن يكون جميلًا جدًا؟ ""حسنًا حسنًا ، أبطئ يا فتى" أخذ جيمين رشفة من قهوة جونغكوك مما أدى إلى حالة درامية من جونغكوك.
"آغ كيف يمكنك أن تشرب القهوة السوداء .. على أي حال ذهبت إلى هناك؟ صحيح ، ثم وقعت في الحب.
والآن أنت هنا .. لا زهور أو أي شيء معك .. لماذا أنت هنا؟"
"أنا لست في حالة حب ، لم أذهب حتى و-"
يونغي اعطى جيمين قهوته وذهب بسرعة.
لم يكن المقهى مشهورًا أو شيء من هذا القبيل ولكن كان لديه الكثير من العملاء.
بعد فترة من الدردشة ، عاد يونغي عندما كان المقهى أكثر هدوءًا.
"اذا مالذي تتحدثون عنه؟"
"لاشيء ، فقط لا شيء"
" جونغكوك معجب بفتى "