# البدايهـْنهال: ترفسين النعمه برجلك تراها تفكر وقولي ما قلت بس ليني يلي براسك وبتستوعبي فكري فيها ليش لما تروح شغل تاخذك معها انتي ما اتوقع انه ضروري تسافرين معها بس هي تبيك اكثر من شغل وبس حتى قلتيها تحجز جناح واحد لكم الثنتين وتسمح لك تنامي معها على السرير بحجت الشغل والتقارير والجناح يلي تاخذه سبحان الله يكون بغرفت نوم واحده وكل الفندق ولا جناح واحد فيه غرفتين؟ وما تحبك وتفكر فيك بذيك الطريقه على قولتك.
نرجس فكرت في كلام صديقتها: تهقين؟.
نهال: الا متاكده ولا يغرك بسبب احترامك لها وتقديرك يعميك تشوفين حبها لك.
نرجس: مابي اظلمها بكره يبان كل شي.___
سمعو دق باب الجناح وراحت نرجس تفتح.
نرجس: مين؟.
..: خدمت الغرف.
نرجس وهي تفتح بستغراب: بس ما طلبنا شي.
..: من انتي؟.___
نرجس حاولت تخفي نضراتها في التاب يلي بيدها: بقدم استقالتي.
كيان انصدمت: ليش؟.
نرجس وهي ما تبي تناضرها: سبب خاص؟.
كيان: قوليه.
نرجس: مقدر.
كيان صار تتجنب النضر لها: وانا ما اقدر اخسرك.
نرجس حست بقهر ما تعرف السبب :ليش ما تبين تقبلين استقالتي.
كيان ناضرتها:عطيني سبب مقنع اقبل استقالتك؟.___
نرجس طرا بالها سؤال :ايه، انت من سماك؟.
قندير: جدي سماني.
نرجس: ليش ها الاسم.
قندير: لانه حبني.
نرجس: اههم.
قندير: كيف تشوفين اسمي؟.
نرجس لا شعوريا: مع انه غريب بس كذا قندير احسه ثقيل ولاذع مع كذا في له نغمه حلوه..
قندير دق قلبه من طريقتها لقول اسمه ومن وصفها وتعابير فيسها تنهد لا شعوريا وهي حست بتنهيدته لذا سكتت.____
نهال: اعرف ان انتي وقندير اختك تحبون نرجس.
كيان شدت على الديركسون بدون ما تقول شي.
نهال كملت: واعرف انك تحبينها اكثر من ما يتصور اي شخص بس نرجس ما يفيد معها التلميحات لو وضحتيلها من البدايه كيف انك تحبيها كان بتبادلك هي قلبها اعمى ويحب الاهتمام ما يشوف يلي يحبه يشوف يلي يهتم فيه.
كيان: وشنو يفيد وهي رافضه اي مشاعر مني._____
كيان لنرجس: عادي تضميني؟
نرجس ناضرت فيها وكان وجهها شاحب ومصفر تحت عيونها انتفاخ بسيط وخشمها محمر كأنه مزكمه.ضمتها نرجس وهي تمسح على ضهرها و حاسه ان كيان فيها بداية حرارة: شفيك قولي لي ي عيني طمنيني لا تخوفيني عليك.
كيان وصوتها يرجف وفيه الصيحه ودموعها بدت تنزل: مشتاقه لأمي._____
نرجس ببتسامه وبعادتها يلي مستحيل كانت تبطلها قالت بهمس: ودي نطول شوي هنا ودي اشوف الاماكن هنا.
كيان سمعتها: اممم في معنا وقت نضل اسبوع بس تهقين اهلك يوافقون.
نرجس ناضرت كيان ببتسامه واسعه: اي اي بطلبهم يوافقون اكيد بخاطري نشوف المكان احب الاجواء هنا دايم بارده.
كيان وهي سرحانه في نرجس: غالي والطلب رخيص .نرجس وعيونها بعيون كيان و هي تتأملها بعدت عيونها وناضرت الجو من الشباك كان مرره حلو ومغيم والاشجار حول الطريق ومنظر الطبيعه أسرها.
_______
مايا ضربت كتفها خفيف: طلعتي حساسه حبتين.
قندير هزت كتفها وابتسمت وهي تناضرها: بالاخير انا انثى .
مايا قلبت عيونها وهي تقلدها: نننن انثى قلك.
قندير ضحكت وباست خدها وضمتها: يااه شكرا انك معي الحمد لله اني تعرفت عليك.
مايا نزلت راسها على كتف قندير وبعبوس: مع انه بالمقام الاول بسببي صارلك كذا.ااحبك ام لا ،تساءلت قيل اسمع لقلبك فهو صادق وقيل اتبع عقلك فمهما كذب فهو يبحث عن حمايتك لا ادري ااسمع قلبي ام اتبع عقلي فقد احتارا بك حبا كلاهما يدعواني للحاق بك.
التحديث ان شاء الله كل اسبوع الى اسبوعين بالكثير اتمنى تعجبكم .
💬+❤️🩹
أنت تقرأ
قندير
Fanfictionليس وكأن الحب مجرد امنيه، ليس وكانني لم اعرف ما هي، ليس وكاني تجاهلت ما هي، ليس وكاني احببت غاويه. "مجرد اسطر خطت لى هاتفي مجرد اسطر" مثليه🌈