𝔥𝔢𝔩𝔩𝔬 𝔞𝔩𝔩..
أثبت شَخصيتك؟!
''''''''''''__معلومات مُرعِبة__
لنبدأ.•هل تعلم ان الإنسان إن بقي فى الظلام الدامس لأكثر من ثلاثة أيام متواصلة يمكن أن يصاب بالعمي الدائم .
•عندما تستقيظ في الساعه 2 أو 3 فجرا بدون سبب هناك احتمال بنسبة %85 ان يوجد مخلوق يراقبك .
•ان كنت خارج من المطبخ بعد منتصف الليل وشعرت أن هناك أحد خلفك، فإنه يوجد احتمال بنسبة 90% أنه حقاً يوجد أشخاص من الجن خلفك .
•ﻫﻞ ﺗﻌﻠﻢ ﺑﺄﻥ ﺍﻟﺠﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﺷﻴﺌﴼ ﻳﺨﺎﻓﻪ ﻣﻦ ﺍﻵﻻﺕ ﺍﻟﺒﺸﺮﻳﻪ ﻫﻲ ﺁﻟﺔ التصوير والكاميرا لانها تسبب لهم العمي المؤقت.
•اذا سحبت اللحاف وكان ثقيل فأعلم ان هناك من على فراشك نائم وراسه بجانب قدمك ، فأذكر الله قبل النوم .
•لاتنظر في مكان خالي بدون سبب مثل زاويه في المنزل او مكان قذر فربما تنظر الى جني يظنك تراه ثم يقتلك.
•الذئب هو الحيوان الوحيد الذي تخشاه الجن ، وهو الحيوان الوحيد الذي يأكل الجن.
•اذا التقطت صوره بالكاميرا في يوم اكتمال القمر .. فإنك سترى اشباحاً ، ويمكنك ملاحضتهم بوضوح < لا تجرب !
•تركيز نظرك على بؤبؤ عينك في آخر الليل لمدة 20 ثانيه كفيل بأن ترا قرينك بدل ملامح وجهك.
•سبب الصداع المزمن والبكاء بدون اي سبب لدى بعض النساء وضيق النفس وعدم النوم بالليل قد يكون بسبب مضايقه القرين للأنسان.
•تقول الاسطورة: أغلب ضحايا الجن العاشق هو من الفتيات، بسبب إطالتهم النظر في المرآة أثناء وضع المكياج، وتغيير الملابس بكثرة أمام المرآة من دون تسمية، لأن المرآة تعتبر بوابة العالم الآخر.
•عندما تشعر بحركه غريبه حولك لا تلتفت فإن هناك جان يريد أن يعرف مدى خوفك ليقوم بمهاجمتك كن طبيعيا وانت وحدك.
•اختفاء بعض الملاعق الفضيه بالذات هي من علامات التي تشير للجن في المنزل لكن أغلب الناس لا يلاحظ ذلك ويعتقد أنها مفقودة فقط.
•عندما تسمع صوت صدى في غرفتك على الرغم أنه لم يكن موجود من قبل، فهذا مخلوق من عالم آخر يمازحك بترديد كلامك.
•هنالك من يراقبك كل ليله وانت نائم وسيختار ليله من تلك الليالي ليوقظك بها بصرخه لم تسمعها في حياتك من قبل ! والعياذ بالله.
╚»أنتهى«╝
YOU ARE READING
𝖡𝖫𝖠𝖢𝖪 P̶ĭ̈N̶K̶ఌ︎
Fantasyعضوات بَلاك بِينك التابِعة لِثانوية يونايتِد، تاريخ النشر 2021/27/9 𝗆𝗈𝗇