القطعة الأولى

1.5K 33 26
                                    

.
.
.
إلى النجم الساطع الذي تقع عيناه على هذا الكلام في هذه اللحظة، أنا ممتن لأنك اخترت قضاء وقتك بقرائة كلمات نسجها خيالي المحض، مع رشة من واقع عشته...
.
بتمنالكم قرائة ممتعة 😘
.
Vote & comment plz
.

.

Let's Go

--------------------------------------------------

جيمس pov

ما الذي يعجبني في اورلاندو؟

احب نظراته الهادئة، تأمله الدائم لاصغر التفاصيل بينما يسند راسه الى يده.

احب شكل عينيه المميز حيث انهما ضيقتان لكنهما كبيرتان في الوقت نفسه

احب لونهما الاسود الحالك الذي يشابه ليالي سيبيريا التي تستمر لشهور احيانا، و رموشه الكثة التي - في رايي - اخترعت الماسكارة كي تحاول مواساة قهر الفتيات من جمالها.

احب الطريقة التي ينطق بها الحروف حيث يخرج من فمه حرف الراء مشددا قليلا بطريقة تثير قلبي، هو دائما يقول لي ان هذا بسبب عيب خلقي في لسانه لكنني لم آبه قط فانا اعشقه هكذا.

احب شعيرات ذقنا السوداء المصطفة على وجهه بترتيب دقيق كانها اسطول من الجندود الفرنسيين، و التي تبزغ من عمق بشرته البيضاء الناعمة.

احب شعره الذي تتخلله تجعيدة خفيفة للغاية، و تلك الشامة المتربعة قرب فمه، اوه صحيح انا احب فمه ايضا بتلك الشفتين الورديتين النحيلتين اللتان تخرج منهما مع كل كلمة اعذب الالحان.

احب طبيعته، فهو لا يضطر لتزييف مشاعره او المجاملة لاي شيئ او شخص كان، لكن رغم ذلك هو في غاية اللطافة.

اللهي احب ابتسامته و ضحكته ايضا التي تجعل قلبي يقفز للاعلى و الاسفل كالمجنون و تاخذ دقاته في جولة بسرعة الضوء فتدفعني للجنون، انا اعاني من غرام ضحكته بشدة.

احب اهتماماته، فمثلا انا في حياتي لم العب كرة القدم، ولم اتابع مباراة حتى ولا اعرف من اللاعبين سوى ميسي و رونالدو بسبب قطع الاحاديث التي تتنائى الى مسامعي من كلام اصدقائي،

لكن هو يعشق كرة القدم، يحبها و شغوف بها لدرجة انه حفظ اسماء جميع المنتخبات و جميع اللاعبين و يقوم بابتكار خطط و اشياء اخرى تتعلق باللعبة،

تخيلوا انني - من بعد ان قابلته - اصبحت لا افوت مباراة على التلفاز، رغم انني لا افهم شيئا مما يحصل فيها الا ان مشاهدته ينفعل وهو يشاهد المباراة و يتناول الفوشار امر يشكل متعة قصوى بالنسبة لي

كما احب مظهره المتعب عندما  عندما ينهي لعِب مباراة كرة قدم هو و فريقه و يخرج من الملعب متعرقا و محمرا، اما انا فيكون صوتي قد بح من الصراخ و التشجيع،

فإن فازوا يخرج محتفلا و يتبادل التحيات بحرارة مع بفية اعضاء فريقه، و ان خسروا يخرجون كانهم لا يعرفون بعضهم.

ياتي الي و يشرب من قنينة المياه ثم يسكب ما تبقى منها على جسده حتى يلتصق قميصه الرياضي الابيض بجسده و يتحول لشبه شفاف، و بعد ذلك لا اكون قادرا على تحمل الاثارة اكثر من مظهره و مشاهدته و هو يركض و يتعرق فتكون شفتاي على وشك التمزق تماما بسبب قضمي لها.

لكنه يعود للمنزل و ينام تاركا اياي اتعذب حتى المساء.

احب غرابته، تصوروا انه هو و احد الاصدقاء يتنافسون من تقطع بصقته  اطول مسافة!!

احب لمساته الدافئة و يداه الحنونتان اللتان تحيطان بي من الخلف ثم يستند براسه على كتفي مغلقا عيني ناشرا في جسدي شعورا بالراحة و الامان كرغيف خبز ساخن في شتاء ماطر. ثم يبقى على تلك الحالة مدة ليست بقصيرة.

احب ايضا فوضاه المنظمة، فمثلا تكون كل فردة من فردات جواربه في غرفة، تحت اكوام من الملابس او فوق الباب، لكنر رغم ذلك يعرف اين هي بالضبط.

يصعب علي بالتحديد ضبط كل ما احبه فيه بمفردات، فانا حرفيا مغمور تحت حبه و غرامه و غارق حتى القاع، اتنفسه و اشعر به و اسمعه حتى لو لم يكن حولي، لذلك يا لا يمكنني ان اكون اكثر موضوعية، فياليتني اقدر على اعارتك كلا من قلبي و عينيه كي تراه و تشعر به كما افعل، لعلك حينها ستفهم بشكل ادق ما اتحدث عنه، و تعذرني لمدى صعوبة شرحه.

.
.
.
.
.

- هاي

- هي القصة فيها هدوء مريح 😌🌊

- بتمنى تكونوا حبيتو البارت الأول..
القصة قربت من النهاية بالمناسبة 😁

- كانو بحب و سلام 🦄❤⭐

- بشوفكم البارت القادم 😘

كريس

Love puzzleحيث تعيش القصص. اكتشف الآن